Thursday 1 March 2018

خدمات طب الأطفال وعلاج أمراض القلب الخلقية من قبل الدكتور كريشنا سوبراموني إير في دلهي

نظرة عامةأمراض القلب للأطفال هو هذا الفرع من الأدوية المعنية مع دراسة التشوهات القلبية الخلقية، وأمراض القلب التاجية التي تم الحصول عليها وشذوذ من تعميمات الجهازية والرئتين في الجنين والوليد والطفل والشباب البالغين. وهو التخصص المعني بأمراض القلب في الفرد المتنامي والنامي. العديد من هؤلاء المرضى تتطلب متابعة مدى الحياة، مما يؤدي إلى علاقة مجزية، وثيقة 
وطويلة الأجل مع المرضى وأسرهم.

رعاية القلب الشاملة للأطفال من قبل الدكتور كريشنا سوبراموني إير

الدكتور كريشنا سوبراموني إير أفضل جراح القلب للأطفال في الهند، ويقدم الأكثر تقدما رعاية القلب للأطفال؛ انه يهتم للأطفال الذين يعانون من أمراض القلب من أي جراح القلب الآخر في جورجاون. يستخدم أكثر التقييمات الشاملة في القلب والعلاجات لتقديم رعاية عالية الجودة من القبول، إلى التفريغ، للمتابعة. الدكتور كريشنا سوبراموني إير أفضل جراح القلب للأطفال في الهند يوفر الرعاية القلب للأمهات الحوامل والرضع والأطفال والشباب، وتتراوح خدماته من الوقاية من أمراض القلب لزرع القلب. هدفه هو توفير طفلك وعائلتك مع رعاية القلب العليا الجودة. الدكتور كريشنا سوبراموني إير أفضل طفل متخصص القلب في الهند يجعل كل محاولة للبقاء في طليعة من التقدم العلاج، والتأكد من أنه يوفر مرضاه مع أفضل رعاية ممكنة. وهو يأخذ مقاربات متخصصة وقائمة على الأدلة لتشخيص وعلاج الأطفال الذين يعانون من مضاعفات ذات صلة بالقلب.
لحجز موعد لحظة مع الدكتور كريشنا سوبراموني إير أفضل أفضل أمراض القلب للأطفال في الهند استفسارك إلى البريد الإلكتروني + 91-9370586696.

الدكتور كريشنا سوبراموني إير طبيب القلب للأطفال في الهند الذي يتخصص في رعاية الأطفال مشاكل القلب.


الدكتور كريشنا سوبراموني إير أفضل طبيب القلب جراح القلب في الهند هو بدوام كامل مخصص والحصري أمراض القلب للأطفال مع خبرة واسعة النطاق في تقديم الرعاية الشاملة للطفل مع مشاكل في القلب. المتخصصين لديهم الخبرة في جميع أشكال التقييمات والتدخلات القلبية لصالح الأطفال الذين يعانون من أمراض القلب تتراوح بين حديثي الولادة إلى البالغين الذين يعانون من عيوب القلب الخلقية. الدكتور كريشنا سوبراموني إير متخصص أفضل طفل القلب في الهند مكرسة فقط للعمل نحو رعاية القلب الطفل. العديد من تقنيات القلب للأطفال كانت رائدة من قبله. الدكتور كريشنا سوبراموني إير أفضل طبيب القلب للأطفال في دلهي يلبي عمل تخطيط صدى القلب واسعة النطاق على الأطفال ويركز على الكشف عن عيوب القلب في الأطفال الذين لم يولدوا باستخدام تقنيات تخطيط صدى القلب المتخصصة.


الدكتور كريشنا سوبراموني إير الخيار الأول في أمراض القلب للأطفال في دلهي


قد يقال هناك يمكن أن يكون هناك شيء خاطئ مع قلب طفلك هو وضع مؤلم جدا ومخيف. كنت ترغب في أفضل مشورة الخبراء والرعاية لطفلك وقد تشعر أن نظام الإحالة هو عملية بعيدة أن يعطي القليل من الشعور الطمأنينة التي سوف تجد نوعية الرعاية التي كنت تبحث عنها. الدكتور كريشنا إير هو واحد من كبار الجراحين في القلب للأطفال في الهند، تشتهر بخبرته الطبية والمشاركة واسعة النطاق مع الرعاية القلب للأطفال في الهند وغيرها من البلدان النامية. الدكتور إير، أفضل جراح القلب للأطفال في الهند بدأت أول برنامج رعاية القلب للأطفال مخصصة في شمال الهند التي هي مبادرة رائدة، في مركز إسكورتس القلب معهد بحوث (الآن فورتيس-إسكورتس القلب معهد) في عام 1995. الحصول على موعدك مع أفضل أخصائي قلب الطفل في الهند، الدكتور كريشنا إير في + 91-9370586696

لماذا تختار الهند جراحة جراحة القلبو


قد قدم لنا خبرة طويلة وموفر سوبر لنا أيضا علاقة مدهشة مع الفنادق والمنتجعات ومزود خدمات السفر المختلفة في الهند التي جلبت لنا موقف مريح حيث أننا قد تفاوض أسعار ممتازة لإعطاء أقصى قيمة من المال لعملائنا.

  • أفضل الخدمات الطبية
معظم الأطباء / الجراحين المنتسبين لدينا قد دربوا أو عملوا في بعض من أفضل المؤسسات الطبية على الصعيد الدولي. جميع الأطباء وموظفي التمريض يتحدثون وفهم اللغة الإنجليزية الجيدة.

  • صفر فترة الانتظار

لا توجد فترة انتظار لمرضانا - يتم تحديد المواعيد قبل وصول المريض. ونحن نضمن لك عالية الجودة الطبية والتمريض رعاية جزء صغير من السعر بالمقارنة مع أهم مؤسسات الرعاية الصحية بعض مكان آخر في العالم.يتم رعاية المرضى الدوليين من قبل الممرضات المدربين تدريبا خاصا، ويتم رعاية الاحتياجات الأخرى من قبل المديرين التنفيذيين العلاقات الضيوف، مثل الإقامة للرفيق والتسوق والمترجمين الفوريين، صرف العملات، والحزم السياحية الخ كل ذلك من خلال إقامتهم.لحجز موعد لحظة مع الدكتور كريشنا سوبراموني إير أفضل طبيب القلب للأطفال في الهند إرسال استفسارك إلى البريد الإلكتروني drksIyer@indiacardiacsurgerysite.com أو الاتصال على + 91-9370586696.

No comments:

Post a Comment