Monday 21 February 2022

احصل على تجربة تغيير الحياة مع جراحة Tavi / Tavr في الهند

ملخص:

قد تشعر بالإرهاق إذا تم تشخيصك حاليًا بتضيق الأبهر الشديد ، وهذا قد يجعل الأمر أكثر صعوبة في اتخاذ خطوة أقرب إلى العلاج. يتوفر علاج شديد لتضيق الأبهر يمكن أن يساعدك في استعادة قدميك بشكل أسرع. يطلق عليه TAVI ، ويسمى أيضًا TAVR ، وهو إجراء أقل توغلًا مصممًا لاستبدال الصمام الأبهري المصاب.

ماذا يحدث أثناء TAVI؟

بالاعتماد على صحتك ، سيقررون نوع التخدير الذي يناسبك. سوف تكون نائمًا تمامًا ، أو قد تكون واعيًا ، ولكن يتم إعطاؤك دواءً طبيًا لمساعدتك على الاسترخاء ومنع الألم. سيتمسك قلبك بالتغلب على مسار العملية. هذا يختلف تمامًا عن جراحة القلب المفتوح ، حيث سيتوقف قلبك ، وسيتم وضعك على جهاز دم للقلب والرئة. تختلف عملية TAVI عن جراحة القلب المفتوح من حيث أنها تستخدم طريقة أقل توغلًا في علاج الصمام الأبهري المصاب.

لماذا تختار الهند لجراحة TAVR / TAVI؟

تكلفة جراحة Tavi / Tavr في الهند أرخص من غالبية الدول في العالم. هذا في كثير من الأحيان بسبب العديد من المرافق الرائعة للإجراءات الجراحية للقلب وحقيقة أن الصمامات المستخدمة في العلاج الجراحي اصطناعية بشكل عام ويجب أن تكون داخل حدود الدولة. تقف الهند كوجهة أولى لعمليات جراحية القلب بمعدلات نجاح عالية من أكثر من 150.000 إجراء العديد من Tavi / Tavrsurgery في الهند كل عام. هذا يجعل الأطباء الهنود أكثر احترافًا وخبرة في ما يفعلونه. إن أفضل المستشفيات التي تجري جراحة Tavi / Tavr في الهند مجهزة بأحدث جيل وآلات في الإجراءات الجراحية البديلة للصمام. من خلال تقديم أعلى مستويات الجودة من العلاج الطبي بتكلفة منخفضة ، أثبتت الهند نفسها كواحدة من أكثر المراكز شعبية للحصول على العلاجات من جميع أنحاء العالم.

يقدم الدكتور أجاي كول الهند الدعم عبر كل مرحلة من مراحل رعاية القلب

بينما تحتاج إلى علاج جراحي للقلب ، فأنت بحاجة إلى أفضل رعاية مقدمة من المتخصصين الذين يتمتعون بسنوات من الخبرة وأفضل محيط عطوف. الدكتور أجاي كول ، أفضل طبيب قلب لجراحة TAVI ، هو في الخطوط الأمامية لمكافحة أمراض القلب والأوعية الدموية ، وتطوير الاستراتيجيات والعلاجات التي تضع المعايير في رعاية القلب في جميع أنحاء العالم. أصبح الدكتور أجاي كول ، أفضل طبيب قلب لجراحة TAVI ، أحد أكثر جراحي القلب رواجًا ، ليس فقط من قبل المسافرين الهنود. يقدم الدكتور أجاي كول ، أفضل طبيب قلب في جراحة TAVI ، جودة عالية متخصصة في العمليات الجراحية الفريدة إلى حد ما واستخدام أحدث التقنيات لتحقيق نتائج ناجحة للأشخاص المتضررين ، ولديه معرفة في العديد من إجراءات القلب والأوعية الدموية وقد طور أكثر من 50 جهازًا جراحيًا ، مع رؤية لتحسين جراحة القلب في الهند. يشتهر الدكتور أجاي كولبيست طبيب القلب في جراحة TAVI على المستوى الوطني برعايته القلبية ، والتي تتضمن معدل بقاء بنسبة 99 في المائة لـ TAVI. نتيجة لذلك ، قد يكون السفر إلى الهند من أجل TAVI نعمة لمرضى القلب.

ابدأ رحلتك إلى الصحة المرغوبة مع خدمة جراحة القلب في الهند

تعد خدمة جراحة القلب في الهند واحدة من الوكالات الرائدة والأكثر احترامًا في مجال السياحة الطبية في الهند. تقدم الهند مرافق طبية من الدرجة الدولية ، على غرار أي من الدول الغربية ودول الاتحاد الأوروبي. تم تشخيص مزود جراحة القلب في الهند على مدار العام من أجل سلامة الأشخاص المتضررين العاديين وأفضل المتطلبات المرضية. خدمة جراحة القلب في الهند على استعداد للترحيب بالمرضى مرة أخرى في بيئة آمنة وصحية. يكرس كل عضو في فريقنا جهوده للحفاظ على سلامة مرضانا وموظفينا وشبكتنا.

ليس عليك انتظار اجتماع مع الدكتور أجاي كول ، أفضل طبيب قلب لجراحة TAVI / TAVR في الهند. لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على drajaykaul@indiacardiacsurgery.com أو
اتصل بنا على - + 91-9370586696

No comments:

Post a Comment