Sunday 24 March 2024

فتح حلول القلب: كشف النقاب عن إجراء TAVR للدكتور أجاي كاول

ملخص

يتم ضخ الدم عبر قلبك بأبسط الطرق. تلعب صمامات القلب دورًا رئيسيًا في تدفق الدم في اتجاه واحد، حيث تنفتح وتستمر مع كل نبضة قلب. يتم إجراء جميع هذه العمليات تقريبًا لاستعادة أو استبدال الصمامات التاجية أو الأبهري. إذا كان ضرر الصمام خفيفًا، فيمكن للأطباء علاجه بالأدوية. إذا كان تلف الصمام شديدًا، فقد تكون هناك حاجة لعملية جراحية لاستعادة الصمام أو استبداله.

فوائد إجراء Tavr في الهند

قد يبدأ المريض بالشعور بالتحسن. قد يكون هذا بسبب حقيقة أن صمام القلب يعمل الآن بشكل صحيح. قد يستغرق بعض المرضى وقتًا أطول ليشعروا بالتحسن. أبلغ العديد من المرضى عن فوائد بعد خضوعهم لإجراء Tavr في الهند مثل:


وجود المزيد من الطاقة

القدرة على القيام بالأنشطة اليومية

التنفس بشكل طبيعي

الشعور بألم أقل

الشعور بالقلق أقل

يعالج الدكتور أجاي كاول المرضى من إيران لجميع أنواع أمراض القلب في الهند

الدكتور أجاي كول، جراح فشل القلب الذي يتمتع بخبرة تزيد عن 15 عامًا، مكرس لرعاية القلوب في الهند من خلال الجمع بين التكنولوجيا المتطورة والتعاطف والنهج الذي يركز على الأسرة في رعاية القلب. لقد كان رائداً في العديد من الإجراءات والعلاجات القياسية الحالية المتعلقة بتشخيص وعلاج الأطفال الذين يعانون من مشاكل في القلب. بصفته أفضل طبيب قلب في مستشفى فورتيس دلهي، يقدم الدكتور أجاي كاول الرعاية للأشخاص من إيران الذين يعانون من أمراض القلب الخلقية الأكثر تعقيدًا. يخضع آلاف المرضى الإيرانيين لعمليات جراحية في القلب كل يوم يجريها، ويعيشون حياة أكثر سعادة وصحة. قبل التفكير في الجراحة، يساعد الدكتور أجاي كاول في تثقيف المرضى حول حالاتهم، وتمكينهم من المشاركة الكاملة مع فريقهم الطبي في خطة العلاج الخاصة بهم. يظل الدكتور أجاي كول، جراح فشل القلب، في طليعة التطورات والإجراءات الجديدة المصممة لزيادة فعالية العمليات الجراحية وتحسين الشفاء العام لمرضاه. الدكتور أجاي كاول في طليعة التطورات الجديدة والإجراءات الجديدة التي تم إجراؤها لزيادة فعالية عملياته الجراحية وتحسين الشفاء العام لمرضاه. الدكتور أجاي كاول معروف على المستوى الوطني برعايته للقلب، والتي تتضمن معدل بقاء على قيد الحياة بنسبة 99 بالمائة بعد إجراء عملية تافي. ونتيجة لذلك، قد يكون السفر إلى الهند من أجل TAVI بمثابة نعمة لمرضى القلب.

كيف يتم إجراء Tavr في الهند؟

اعتمادًا على صحتك، سيحددون نوع التخدير الأفضل لك لإجراء تافر في الهند. قد تكون نائمًا تمامًا، أو ستكون واعيًا ولكن يتم إعطاؤك علاجًا لمساعدتك على تخفيف الألم ومنعه. يعد هذا أمرًا استثنائيًا جدًا بالنسبة لجراحة القلب المفتوح، حيث يمكن إيقاف قلبك، وقد يتم وضعك على جهاز دم للقلب والرئة. لا يشبه إجراء Tavr في الهند العلاج الجراحي للقلب المفتوح من حيث أنه يستخدم طريقة أقل تدخلاً لعلاج الصمام الأبهري المريض. سيقرر طبيبك أفضل طريقة لاستبدال الصمام الخاص بك؛ ومع ذلك، فإن النهج الأكثر شيوعا ينطوي على شق صغير يتم إجراؤه داخل الساق.

كيفية حجز موعد مع دكتور اجاي كول في الهند؟

تعد خدمة جراحة القلب الهندية واحدة من الشركات الرائدة والأكثر احترامًا في مجال إجراء Tavr في الهند. تقدم الهند مرافق سريرية ذات مستوى عالمي مماثلة لتلك الموجودة في الدول الغربية ودول الاتحاد الأوروبي. يعد اختيار أفضل طبيب والمستشفى المناسب أحد أهم القرارات التي تتخذها لعلاجك. تساعدك خدمة جراحة القلب في الهند في الحصول على موعد مع الدكتور أجاي كول لعلاجك. نحن نقدم لك جميع التسهيلات اللازمة لعلاجك السهل والخالي من التوتر. نحن نضيف قيمة للعملاء، بدءاً من تحديد مقدم الخدمة الأنسب وخيارات العلاج والاستشارة الطبية طوال فترة العلاج والمتابعة.

لتحديد موعد سريع للدكتور أجاي كاول، والحصول على عروض الأسعار، وتسهيل دعوات التأشيرة الطبية، والحصول على دعم شامل طوال رحلة العلاج الخاصة بك في الهند، يرجى التواصل معنا. أرسل تقريرك الطبي إلى: drajaykaul@indiacardiacsurgery.com أو لا تتردد في الاتصال بنا على الرقم +91-9370586696. نحن هنا لمساعدتك في كل خطوة على الطريق.

No comments:

Post a Comment