Tuesday 19 March 2019

الدكتور سوريش جوشي يقدم إجراءات جراحة القلب المنقذة للحياة في الهند

نظرة عامة:

تطورت الجراحة المعاصرة إلى حد جعل هيئة المعرفة والقدرات التقنية المطلوبة قد جلبت لجراحين متخصصين في مجالات معينة ، بشكل عام موقع تشريحي للجسم أو أحيانًا بطريقة أو شكل محدد من المرضى. هناك عشرة تخصصات جراحية تغطي هذه الإحاطة العملية الجراحية للقلب. هذا هو التخصص الذي ينطوي عليه علاج الأمراض التي تصيب الأعضاء داخل الصدر ، وخاصة القلب والرئتين والمريء. أهم التخصصات الفرعية هي القلب والصدر والخلقية ، مع كل خصائصها الشخصية.

إجراءات العلاج

العملية الجراحية لأمراض القلب والجراحة تعالج الحالات داخل القلب والرئتين والصدر. بعض العمليات الجراحية الشائعة تشمل:
• القسطرة.
• الدعامة التنسيب.
• استئصال.
• منظم ضربات القلب وأجهزة تنظيم ضربات القلب المزروع (ICDs).
• عملية قلب مفتوح.
• الشريان التاجي يتجاوز التطعيم (CABG).
• إصلاح صمام القلب أو استبداله.
• أجهزة مساعدة البطين.
• زرع قلب.
• جراحة الشريان السباتي.

أفضل جراح القلب

أجرى الدكتور سوريش جوشي أفضل جراح القلب في مستشفى ووكهاردت في مومباي أكثر من 15000 عملية جراحية بما في ذلك جراحة قلب مجرى الحد الأدنى ، وإجراءات استبدال صمام القلب المعقدة ، وإصلاح تمدد الأوعية الدموية الأبهري. وكان المهنية الطبية الأولية لإجراء عملية جراحية مفتوحة في مومباي وغرب الهند. مع أكثر من 30 عامًا من الخبرة ، أصبح اسمًا شهيرًا للجراحات القلبية لدى الأطفال والبالغين. وهو مدير جراحة القلب والأوعية الدموية والصدر في مستشفى جاسلوك في مومباي ، وهو يتبع العديد من المستشفيات الشهيرة الأخرى في مومباي. قدم جراحة القلب في الهند منذ عام 1996 ، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن أكثر من 700 إجراء من هذا القبيل مع 99.7 ٪ رسوم الإنجاز. كان الدكتور سوريش جوشي أول جراح في مومباي لإجراء جراحة القلب المفتوح عند الأطفال حديثي الولادة والولدان. يتم تقييم مرضاه لأمراض القلب بطريقة فريق تعاوني مع أطباء القلب التداخلي وجراحي القلب وأخصائيي القلب السريري والوقائي الذين يعملون معًا لتحقيق الوعد بتميز لا مثيل له في رعاية المرضى. هدفه هو احتواء تطور مرض القلب مع تمكين المريض ، من خلال علاجات مبتكرة لرعاية المرضى. حجز موعد مع أفضل أخصائي أمراض القلب الدكتور سوريش جوشي اتصل على: + 91-9370586696

لماذا تختار الهند للعلاج

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تحتاج إلى اختيار الهند لإجراء عملية جراحية في القلب. أولاً ، التكلفة في الهند هي واحدة من أقل الأسعار في العالم. تشير التقديرات إلى أنه من خلال السفر إلى هذا البلد ، يمكن للسائح الطبي من بلد غربي أن يوفر أكثر من نصف أموالهم التي ينفقونها عادة في أي بلد آخر. ثانياً ، إن جودة العلاج الطبي المقدمة في أفضل المستشفيات هنا هي الأفضل في العالم. إن لم يكن أفضل ، فإن جودة الخدمات ، بما في ذلك التكنولوجيا والمعدات تتساوى مع البلدان الأخرى. على الرغم من أن العملية الجراحية منخفضة التكلفة في الهند هي واحدة من العوامل الغالبة التي تجذب سكان السياحة السريرية في جميع أنحاء العالم ، فإن الخبرة الطبية والموثوقية من حيث جودة العلاج هي الدوافع المختلفة لازدهار وافر في بعض المرضى القادمين من الخارج لجراحة القلب إجراء. تمتلك غالبية المستشفيات وحدة تحليل غازية منفصلة ووحدات للعناية المركزة مجهزة تجهيزًا كاملاً وغرف للشفاء.

الحصول على موعد فوري مع الدكتور سوريش جوشي

أنشأت خدمة جراحة القلب في الهند نفسها كشركة السياحة الطبية الأكثر إبداعًا في الهند ، وكانت تنمو بشكل كبير من خلال تقديم العروض الطبية الفعالة من حيث التكلفة والمعتمدة على التكنولوجيا والآمنة والمريحة للناس في جميع أنحاء العالم. يتبع أعلى درجة من الأخلاق والسرية والمعايير الدولية في رعاية المرضى. من خلال فهم أهمية الرفاهية والصحة الجيدة ، نقرر تقديم الرعاية الطبية للأناقة العالمية بأسعار معقولة مع المستشفيات التخصصية المتعددة الفائقة في جميع أنحاء البلاد. تقوم مجموعتنا بترتيب المشكلات اللوجستية المجانية للسفر والتأشيرة والنقل والجراحة والاستشفاء والإقامة في الهند. نحن نساعدك بشكل مناسب من لحظة اتخاذ قرار بالقدوم إلى الهند من خلال الاستشارات الطبية المجانية والانتعاش الطبي والمساعدة الشخصية والجولات والسفر.
للمزيد من المعلومات؛
تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان: dr.sureshjoshi@indiacardiacsurgerysite.com
أو اتصل بنا على: + 91-9370586696
أو أرسل سؤالك أدناه:
https://www.indiacardiacsurgerysite.com/arabic-dr-suresh-joshi-best-cardiac-surgeon-wockhardt-hospital-mumbai.html

No comments:

Post a Comment