Saturday 23 March 2019

يستفيد المرضى العالميون من إجراءات تافي / تافر في الهند

تافي / تافر الداخلي في الهند

تم تعيين تافي جميعًا لتبديل وجه الرعاية القلبية في الهند. من التشخيص إلى علاج تضيق الصمام الأبهري ، تقدم الهند للمرضى إمكانية الوصول إلى أكثر علاجات القلب تطوراً من خلال أحدث التقنيات وأحدث الإنجازات في مجال الطب والإجراءات ، وفريق متخصص متعدد التخصصات للغاية من المتخصصين والموظفين الطبيين ، وهم خبراء في علاج مجموعة واسعة مجموعة من أمراض القلب. في الهند ، أصبح الإجراء الآن العملية الأكثر شيوعًا للقلب عندما يتعلق الأمر بالعمليات الجراحية الأقل جراحًا لاستبدال الصمام. مع نسبة نجاح تصل إلى 95٪ تقريبًا ، يعتبر هذا العلاج هو المعيار الذهبي للمرضى الأكبر سنا والضعفاء الذين يعانون من تضيق الأبهر ، والذين تم استبعادهم في وقت سابق من الخضوع لجراحة القلب المفتوح بسبب المخاطر العالية. أعطت التكنولوجيا المتقدمة تافي / تافر تافر في الهند الأمل في حياة جديدة للسكان المسنين الذين يعانون من أمراض الأوعية الدموية.

             

نظرة عامة

تافي لتقف على زرع الصمام الأورطي للصمام الأورطي. يشار إليها أيضًا باسم تافر. هذا الإجراء مخصص للأفراد الذين يتم تشخيص إصابتهم بتضيق الشريان الأورطي الحاد ويكون لديهم خطر متوسط ​​أو أكبر في جراحة القلب المفتوح. يسمح الإجراء بإدخال صمام جديد داخل الصمام الأبهري المصاب. أثناء الإجراء ، يقوم الصمام الجديد بدفع منشورات الصمام المصاب الحالي جانباً. يستخدم الإطار منشورات الصمام المصاب لتثبيته في مكانه. هذا هو إجراء أقل الغازية. يستخدم قسطرة لاستبدال صمام القلب بدلاً من فتح صندوق المريض وإزالة الصمام بالكامل. يمكن أن يؤديها بطرق متعددة.

أفضل الأطباء تافي / تافر الإجراء في الهند

يتمتع جراحو القلب الهنديون بالخبرة في هذا الإجراء ، فهم يقدمون تشخيصًا دقيقًا وعلاجًا متقدمًا للمرضى الذين يعانون من أمراض القلب المختلفة ، باعتبارهم رواد في هذا المجال ، فإنهم يقدمون غالبًا حلولًا جراحية غير متوفرة لدى معظم الجراحين على مستوى العالم. على الرغم من أن معظم الجراحين في جميع أنحاء العالم ما زالوا يعملون على إتقان أقل جراحة جراحية ، فإن خبراء القلب ذوي الخبرة العالية في الهند ، يقدمون جميع المعلومات والدعم اللازمين أثناء العملية. إنهم أسياد في هذا النظام المبتكر ، مما يضمن حصول المصابين على نتيجة أعلى واسترداد أسرع. جعلت دقة الجراحة الأقل توغلاً عملية جراحية في القلب أقل صعوبة من خلال جعل الشفاء السريع ممكنًا. بينما تهتم بشكل روتيني بالمرضى المعرضين لمخاطر عالية ، ترحب الهند بأي مريض يعاني من مشكلة في صمام القلب يمكن أن يستفيد من الجراحة.

أفضل مستشفى لإجراء تافي / تافر في الهند

أفضل مستشفيات القلب في الهند لتلبية جميع احتياجات القلب الخاصة بك. لا يمكن لأي وجهة أخرى في العالم أن تتطابق مع التطور التكنولوجي والمهارة والخبرة التي يتمتع بها الجراحون والتميز السريري وميزة التكلفة التي تقدمها المستشفيات هنا. وهي مجهزة بأحدث التقنيات وأكثرها تطوراً بدءًا من غرف التشغيل الهجينة ، والأجهزة المفاغرة ، وآلات الرئة القلبية ، ووحدات CT-ICU المزودة بشاشات وأجهزة تهوية وما إلى ذلك. توفر هذه المستشفيات رعاية عالمية المستوى ، على قدم المساواة مع نظيراتها في أي غربي بلد. تقوم هذه المستشفيات بآلاف عمليات القلب كل عام مثل العديد من العمليات المعقدة.

تكلفة إجراء تافي / تافر في الهند

تُعد تكلفة إجراء عملية تافي / تافر في الهند تقريبًا سدس تكلفة جراحة القلب في الولايات المتحدة الأمريكية أو المملكة المتحدة أو أوروبا حتى مع وجود أزرع عالية الجودة وجراحة اصطناعية ومواد مستهلكة. تبدأ تكلفة هنا من 27000 دولار أمريكي وتختلف تبعًا للحالة الطبية للمريض وفئة الغرفة والجراح والمنشأة والمدينة التي تختار فيها إجراء الجراحة. يمكنك الحصول على أفضل علاج في الهند بأسعار معقولة

فوائد الإجراء تافي / تافر

الإجراء يساعد قلبك على العمل بشكل أفضل. يساعد في تقصير وقت الشفاء من خلال مساعدة المريض على العودة إلى الحياة المعيشية. الإجراء أقل تغلغلًا مقارنةً باستبدال الصمام الجراحي. يتراوح متوسط ​​مدة الاستشفاء عادة بين يومين إلى أربعة أيام مقارنة بعملية القلب المفتوح. شهد هذا الإجراء تحسنًا في صحة المريض خلال 30 يومًا ، بما في ذلك: القدرة على العناية بهم والقدرة على المشاركة في الأنشطة اليومية.


إذا كان لديك أي استفسار يتعلق بإجراءات تافي / تافر في الهند ، يمكنك ذلك
مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني :- enquiry@indiacardiacsurgerysite.com
يزور :- https://www.indiacardiacsurgerysite.com/arabic-affordable-tavi-tavr-treatment-top-surgeons-best-hospitals-india/
اتصل بنا :- +91-9370586696

No comments:

Post a Comment