Monday 8 April 2019

الدكتور أنوب ك. جانجو يحدد مجال جراحة إصلاح الصمام المترالي في الهند

حقائق سريعة عن أمراض القلب

اضطراب القلب هو مصطلح يغطي أي مرض في القلب. على عكس أمراض القلب والأوعية الدموية ، التي تصف مشاكل في الأوعية الدموية والجهاز الدوري بالإضافة إلى القلب ، يشير اضطراب القلب إلى مشاكل وتشوهات داخل القلب نفسه. وفقا لمراكز السيطرة على الأمراض (CDC) ، فإن أمراض القلب هي السبب الرئيسي للوفاة في العالم اليوم. الأمراض تحت مظلة أمراض القلب تشمل أمراض الأوعية الدموية ، مثل مرض الشريان التاجي. مشاكل في ضربات القلب (عدم انتظام ضربات القلب) ؛ وعيوب القلب التي ولدت بها ، من بين أمور أخرى. المزيد من أمراض القلب ، مثل أولئك الذين يؤثرون على عضلة القلب أو الصمامات أو الإيقاع ، تؤخذ أيضًا في الاعتبار أشكال أمراض القلب. يمكن منع العديد من أنواع أمراض القلب أو التعامل معها بطريقة صحية من اختيارات الحياة.

كل ما تحتاج لمعرفته حول إصلاح الصمام التاجي

صبح إصلاح الصمام التاجي (إصلاح MV) الإجراء المفضل لتصحيح قلس التاجي التنكسي الحاد (MR) ، بسبب تفوقه الموثق في استبدال الصمام فيما يتعلق بالبقاء على المدى الطويل ، والتحرر من المناسبات الضائرة المرتبطة بالصمام وتجديد البطين الأيسر LV) وظيفة. الإجراء الجراحي لصمام الصمام التاجي هو علاج جراحي لاستعادة أو استبدال الصمام التاجي لقلبك. يتدفق الدم من الرئتين ويدخل في غرفة ضخ للقلب تسمى الأذين الأيسر. ثم يتدفق الدم إلى غرفة الضخ النهائية للقلب تسمى البطين الأيسر. يقع الصمام التاجي بين هذه الغرف. إنه يتأكد من أن الدم يواصل التحرك للأمام عبر القلب.

التكنولوجيا المتقدمة وخيارات العلاج مقارنة إصلاح صمام التاجي مع استبدال الصمام التاجي

الصمام التاجي - الموجود في مكان ما بين البطين الأيسر والأذين الأيسر لقلبك ، يعيد الصمام التاجي الدم الغني بالأكسجين إلى رئتيك. عندما يعمل بشكل صحيح ، يفتح الصمام ويغلق مع تقلص قلبك. إذا تسرب صمام التاج الخاص بك ، فستستفيد أكثر من إصلاح الصمام. استبداله يمكن أن يقلل فعلا وظيفة قلبك. إذا كانت العناصر المعقدة موجودة ، فإن استبدال الصمام هو الخيار عالي الجودة بانتظام. تُظهر الدراسات أيضًا المتانة الطويلة الأجل للإصلاح مقابل الاستبدال. يمنح إصلاح الصمام الميترالي المرضى فرصة بنسبة 80 في المائة حتى يتمكنوا من الذهاب بقية حياتهم دون إجراء أي جراحة أخرى على هذا الصمام. يشعر الجراحون أنه من الأفضل الإصلاح بدلاً من استبدال الصمام التاجي المريضة. خلال العقد الماضي ، كانت هناك تقارير حول استراتيجيات استعادة الصمامات وتقوم بتطوير حلول لإصلاح الصمامات التاجية بطريقة تهدف إلى جعل المكونات الأخرى للقلب قوية وصحية.

الدكتور أنوب ك جانجو خبير في أحدث علاجات اضطرابات الصمام التاجي في الهند

الدكتور أنوب ك. جانجو هو استشاري أول في قسم جراحة القلب والأوعية الدموية في مستشفى إندرابراستا أبولو ولديه أكثر من عقدين من الخبرة المهنية الغنية في مجاله. لقد مر ببرامج تدريبية متخصصة وحضر العديد من المؤتمرات التي عقدت في جميع أنحاء البلاد. وهو رائد في تطوير التقنيات الغازية إلى الحد الأدنى لإصلاح الصمام التاجي التي كانت مفيدة في تطوير وتطبيق تقنيات إصلاح الصمام التاجي الحديثة. لديه أكبر تجربة في العالم مع إصلاح الصمام التاجي ؛ نتيجة لذلك ، يتم إصلاح جميع صمامات التاج المتسربة تقريبًا بدلاً من استبدالها. معدل إصلاح يصل إلى 100٪ تقريبًا للمرضى الذين يعانون من تسرب الصمامات التاجية يوفر للمرضى أفضل النتائج. في عام 2016 ، سافر المرضى من جميع الولايات الخمسين و 103 دولة لرعاية القلب والأوعية الدموية. من خلال فريقه الاستثنائي من الخبراء والموظفين والتقنية المتقدمة والمرافق الجراحية الحديثة ، من السهل معرفة السبب في استمراره في القيادة في علاج أمراض القلب الصمامية على الصعيدين المحلي والوطني.

حدد موعدًا أو اسأل سؤالًا على +91 - 9765025331.
تفضل بزيارتنا على: https://www.indiacardiacsurgerysite.com/arabic-consult-dr-anoop-k-ganjoo-best-cardiologist-cardio-thoracic-surgeon-apollo-hospital-delhi.html
اكتب لنا على عنوان البريد الإلكتروني: dr.anoopk@indiacardiacsurgerysite.com

No comments:

Post a Comment