Monday 1 April 2019

ساعد الدكتور تي إس كلير ، أخصائي أمراض القلب التداخلي في الهند ، مريضًا عالميًا من إفريقيا للتخلص من مرضه القلبي

اسمي جينس كارولي ، أنا من أفريقيا. أجريت مؤخراً عملية جراحية في قلبي للحصول على مساعدة من أفضل أخصائي في أمراض القلب التداخلية في الهند يدعى الدكتور تي إس كلير. أنا هنا لأشارك تجربتي فيما يتعلق بزيارتي الطبية إلى الهند للحصول على استشارة الرعاية القلبية. لعدة أسابيع ، كنت أعاني من مشاكل في القلب وكنت أتساءل عن كيفية التخلص من نفس الشيء. ولكن مع زيارتي للهند ساعدني على التخلص من نفس الشيء. كنت أصارع للتخلص من مشاكل القلب ، لكن طبيبي قال إنه لا يمكنني إجراء العملية إلا من خلال عملية جراحية يمكن إجراؤها في أماكن مثل الهند. عندما سمعت أخيرًا أنه يمكنني الحصول على حلول رعاية صحية بأسعار معقولة في الهند ، شعرت بسعادة غامرة وخططت للدورة مع أفضل طبيب على النحو المذكور أعلاه لطلب مساعدة من شركة سياحة طبية.


كل ما يمكنني الحصول على خدمات رعاية صحية عالية الجودة بجودة عالية وبأسعار معقولة للحصول على مساعدة من شركة السياحة الطبية. كل ذلك بفضل الاختلاف الكبير في العملة والاستثمار الضخم الجاري في هذا المجال ، حيث يتجه المزيد من المرضى العالميين من أمثالي إلى هذا البلد. أنا سعيد بهذه النتائج وأخيراً قررت أن أفكر في العلاج. كانت رحلتي إلى هذا المكان مذهلة. بدأت بعد ذلك بحثي للحصول على أفضل أخصائي أمراض القلب التداخلية في الهند لحلول العناية القلبية. سرعان ما صادفت أفضل المستشفيات والعيادات التي تقدم لي أفضل حزم رعاية القلب. بعد ذلك صادفت شركات السياحة الطبية أثناء البحث ، وأرسلت إليهم مشكلتي بالبريد ، ثم تلقيت ردًا سريعًا من مجموعة شاركت فيها تقارير التحقيق الطبي مع تفاصيل أخرى مطلوبة.

اتصل بي المسؤول التنفيذي في شركة السياحة الطبية ، وقد تسترشدت في كل وقت بإقناعي بأنني وجدت مجموعة جيدة ، يمكنها أن تقدم لي حلاً لائقًا لمشكلتي. المجموعة لديها واحدة من أفضل المستشفيات في البلاد وجراحين القلب مثل الدكتور تي إس كلير في شبكتهم وقدموا لي حزم الرعاية الصحية الأكثر بأسعار معقولة ، مما جعلني أتحرك. هذا ليس كل شيء ، لقد ساعدوني في الحصول على التأشيرة الطبية وبدعمهم وتوجيههم ، انتهى بي الأمر بالحصول على نفس المبلغ في وقت أقل ، وحالما قمت باتخاذ جميع الترتيبات ، قمت بعمل تذاكري حسب الوقت والأيام المحددة. أثناء رحلتي إلى دلهي لعلاج قلبي ، شعرت بالتوتر لأنني بالكاد عرفت هذا المكان وأزور أول مرة. لكن عندما وصلت إلى هناك شعرت بسعادة بالغة لرؤية الترتيبات على قدم المساواة مع توقعاتي.

 لقد تم اصطحابي في المطار وسرعان ما مشيت بثقة وأمان مع وصول المدير التنفيذي للشركة إلى الفندق أولاً وعندما استرخيت ، سرعان ما تم نقلي إلى المستشفى ، والتي أصبحت أكبر مستشفيات جراحة القلب في الهند. بالفعل كانت واحدة من أفضل المستشفيات التي لديها أفضل جراح لتلقي العلاج تسمى ص تي كلير دلهي. شعرت بالراحة من الطبيب وأدركت أنني في المكان المناسب. كانت هناك بعض المشاكل في قلبي والتي كانت تافهة بما فيه الكفاية ليتم إصلاحها بسهولة من قبل الطبيب المذكور. فجر اليوم للعلاج وكنت في مسرح العمليات لنفسه. استغرق علاجي بعض الوقت حتى يستريح ليحررني من العيوب التي تعرضت لها على وجهي مما يمنحني الراحة. تم نقلي إلى غرفة الاستشفاء وبعد 2-3 أيام ، تلقيت تصريحي. أنا سعيد حقًا وسعيد بالطريقة التي عولجت بها شركة السياحة الطبية - موقع جراحة القلب الهندي مع الطبيب ومسؤولي المستشفى.

إذا كان لديك أي مشكلة متعلقة بأمراض القلب ، فيمكنك إرسال تقاريرك من خلال
البريد الإلكتروني في :-  drtskler@indiacardiacsurgerysite.com  يزور :- www.indiacardiacsurgerysite.comاتصل بنا :- +91-9370586696

No comments:

Post a Comment