Tuesday 30 April 2019

TAVR باستخدام صمام قابل للتوسيع بالون متفوقة على استبدال الصمام الأبهري الجراحي في المرضى منخفضة المخاطر

بدائل جديدة للمرضى المتوسطين والمعرضين لمخاطر عالية والأشخاص الذين يعانون من تضيق الأبهر المتقدم

أحد الأسباب المهمة لتتبع أي أعراض ذات صلة بأمراض الصمام والحصول على فحوصات منتظمة - خاصةً مع تقدمنا ​​في العمر - هو التأكد من أن أي مشاكل في صمام الصمام قد يتم إصلاحها في الوقت المناسب. لسوء الحظ ، لا يتم تشخيص الكثير من الأفراد الذين يريدون صمام القلب الجراحي بوضوح في الوقت المناسب لاستعادة المشكلة بأفضل طريقة ممكنة. يمكن وصف الأدوية لزيادة قدرة القلب على ضخ الدم مما قد يساعد أيضًا في تعويض الصمام الذي لا يعمل بكفاءة.
ومع ذلك ، فإن صمام القلب المصاب يمثل مشكلة ميكانيكية لا يمكن إصلاحها بالأدوية وحدها ، وهناك حاجة لإجراء عملية جراحية بانتظام لإصلاح أو استبدال الصمام المكسور. إذا لم يتم النظر إلى القيمة الخاطئة أبدًا حتى يدرك المريض أنها مشكلة سريرية خطيرة ، فقد يضعف الصمام المصاب بالإضافة إلى ذلك أن الشخص الذي يفتح العملية الجراحية للقلب لإصلاح المشكلة قد يصبح مخاطرة كبيرة للغاية. بالنسبة لمعظم المرضى ، لا تزال خيارات العلاج المفيدة متاحة.

ماذا لو كان العلاج الجراحي للقلب المفتوح محفوفًا بالمخاطر بالنسبة لي؟

في حالة احتياجك أنت أو أي شخص تحبه إلى صمام قلب جديد ، فهناك أخبار مثالية عندما يتم إخبارك أنك تخاطر بشدة بإجراء العملية الجراحية. قد يكون الأشخاص الذين يعانون من ضيق الصمامات الأبهرية متوسطة أو عالية الخطورة مرشحين جيدين لاستعادة أقل توغلاً أو فرصة علاج تسمى استبدال الصمام الأبهري عبر القثطار. إذا كان لدى أحد الأشخاص تكلسات مهددة للحياة على صمام لم يتم استبداله بأي حال من الأحوال ، فإن صمام القلب التاجي "المحمّل بنابض" عالي الجودة من TAVR يمكن إدخاله في المنطقة باستخدام إجراء جراحي طفيف التوغل.
على الرغم من حقيقة أن العمليات الجراحية البسيطة مثل طريقة TAVR لا تخلو من المخاطر ، إلا أنها توفر بدائل علاجية مفيدة للأشخاص الذين ربما لم يسبق لهم إجراء جراحات قبل بضع سنوات حتى مع تقديم المكافأة المقدمة لاستعادة أسرع في معظم الحالات. يمكن أن تكون تجربة المرضى في إجراء العمليات الجراحية بالحد الأدنى قابلة للمقارنة مع علاج البالون أو ربما تكون تصوير الأوعية من حيث وقت الراحة والشفاء ، وستتطلب على الأرجح إقامة أقصر في المستشفى.

تطور TAVR من تقنية عالية الخطورة إلى الرعاية التقليدية

استبدال الصمام الأبهري عبر القثطار هو إجراء جراحي طفيف معتمد لعلاج تضيق الأبهر الوخيم. استكشاف تحليله الحالي كذلك فعالية TAVR مقابل استبدال الصمام الأبهري الجراحي بين المرضى الذين يعانون من مخاطر جراحية منخفضة. في تجربة وضع صمامات الشريان الأورطي (PARTNER) 3 ، درس الباحثون النتائج المقارنة لما بعد الجراحة ، بما في ذلك المعدلات المركبة للوفاة والسكتة الدماغية وإعادة الاستشفاء بين المرضى الذين تم اختيارهم بصورة عشوائية لخضوع TAVR بصمامات قابلة للتمدد بالون بدلاً من أولئك الذين تم اختيارهم بصورة عشوائية. جراحة القلب مع SAVR. كان لدى مجموعة TAVR أيضًا انخفاض في معدلات الإصابة بالرجفان الأذيني الجديد ، والإقامات القصيرة في المستشفى.

ما هي الفوائد والاعتبارات لاستبدال الصمام الأبهري عبر القسطرة بصمام قابل للتمدد بالون؟

قد تشمل فوائد استبدال الصمام الأبهري عبر القسطرة مع خيارات الصمام القابل للتمدد بالون:
• انخفاض خطر الإصابة
• صدمات أقل في مجموعات عضلات الصدر والقلب
• انخفاض وقت الانتعاش
بالطبع الكل يريد ألمًا أقل وفترة نقاهة أقصر ، لكن الجميع يريد أيضًا الحصول على أفضل نتيجة ممكنة وأطول حياة وأكثر صحة. هذه العوامل جنبًا إلى جنب مع عمر الشخص وتاريخه الصحي ونوع وشدة مشكلة الصمام والصحة العامة ، كلها أمور ستؤثر في اختيار الخيار الجراحي الممتاز لأي مريض يحتاج إلى إصلاح الصمام.

لماذا لا يحصل الجميع على إجراء جراحي طفيف؟

يقدم الدكتور جيريناث إم آر لأمراض القلب والصدر في جراح تشيناي اليوم خيارات جديدة لاستبدال الصمام الأورطي القثطار. ومع ذلك ، من المهم أن تضع في اعتبارك أن هدفه العام هو إطالة العمر ، وتقليل المخاطر وتوفير الطريقة الأسلم والأفضل لإصلاح المشكلة. عندما تفكر في خياراتك مع أفضل جراح قلبي في الهند ، ضع في اعتبارك أن معظم الأشخاص الذين لديهم أي نوع من استبدال صمام القلب أو استعادة النهج يواصلون التحسن وأن فريقك الجراحي يساعد في تحقيق الشفاء التام.
تحديد موعد اليوم!
حجز موعد في معرف البريد الإلكتروني: dr.girinath@indiacardiacsurgerysite.com
رقم الرد السريع للاستعلام: + 91-9765025331
زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.indiacardiacsurgerysite.com/arabic-consult-dr-girinath-m-r-best-cardiac-surgeon-apollo-hospital-chennai.html

No comments:

Post a Comment