Thursday 2 May 2019

الدكتور أنيل بهان يقدم رعاية ملهمة من الدرجة الأولى في العالم

نظرة عامة:

تعد أمراض القلب والأوعية الدموية والجهاز التنفسي أحد الأسباب الرئيسية للوفاة على مستوى العالم. يمكن الوقاية من عدد كبير من هذه الاضطرابات إذا تم التعرف على عوامل الخطر. يمكن أن يطيل التشخيص والإنقاذ المبكر والانطلاق والعلاج المناسب إذا ما تم إنشاؤه وإنقاذ العديد من الأرواح العملية الجراحية الأكثر شيوعًا للقلب التاجي هي تطعيم مجازة الشريان التاجي. كما تستخدم العملية الجراحية للقلب لإصلاح أو صمامات القلب ، وزرع الأجهزة لدعم التدفق وتحسين وظائف القلب.

علاج أمراض القلب في الهند

الحالات التي قد تتطلب جراحة القلب والصدر تشمل:
• قلس الأبهر: حالة لا يتم فيها إغلاق الصمام الأبهري جيدًا ، مما يسمح للدم بالتسرب من الشريان الأورطي إلى البطين الأيسر.
• الرجفان الأذيني: نوع خطير محتمل لاضطراب ضربات القلب.
• مرض الشريان التاجي: حالة تؤدي فيها الانسداد في الأوعية الدموية للقلب التاجي إلى تقييد تدفق الدم إلى القلب.
• نوبة قلبية: حدث تُحرم فيه الطبقة العضلية للقلب من الدم والأكسجين لفترة طويلة من الزمن.
• قصور القلب: حالة يفقد فيها القلب بشكل ثابت القدرة على ضخ الدم إلى الجسم بشكل فعال.
• هبوط الصمام التاجي: حالة لا يتم فيها فتح الصمام التاجي وإغلاقه بشكل صحيح.

لماذا النظر في جراحة القلب في الهند؟

تحتل الهند المرتبة الثالثة بين أكثر دول العالم شعبية للعلاج الطبي مع توفير في التكاليف يتراوح بين 50 و 75٪ مقارنة بالولايات المتحدة. يفضل السياح القدوم إلى هنا لإجراء عملية جراحية في القلب ليس لأن الدول الأخرى لا تقدم نفس نوعية العلاج ، ولكن لأن جودة الخدمات المماثلة يمكن الاستفادة منها بأقل من ثلث التكلفة. علاوة على ذلك ، يتم إجراء العملية الجراحية بمساعدة أكثر التقنيات تطوراً ، والتي تتساوى مع أكثر البلدان المتقدمة في العالم. يستخدم الجراحون القلبيون المدربون تدريباً عالياً في البلاد أحدث التقنيات الجراحية البسيطة والأساليب الجراحية المبتكرة الموجودة فقط في المراكز الطبية الرائدة في البلاد. تسعى جاهدة لتحسين نوعية الحياة وإطالة عمر المرضى ، من خلال توفير رعاية جراحة القلب المتطورة مع لمسة شخصية تضمن تجربة استثنائية للمريض. نظرًا لوجود 42 مستشفى معتمدًا من اللجنة الدولية المشتركة في الهند ، يمكن الوصول بسهولة إلى الرعاية الصحية عالية الجودة بما في ذلك العمليات الجراحية الكبرى. العديد من المستشفيات لديها مراكز مجهزة تجهيزا جيدا. يعد معدل النجاح من أعلى النسب هنا ويمكن مقارنته مع أفضل مؤسسات الرعاية الصحية في أي مكان في العالم.

تجربة الدكتور أنيل بهان تحدث فرقًا في مجال أمراض القلب

الدكتور بهان هو أفضل أخصائي أمراض القلب في الهند ونائب رئيس معهد القلب لجراحة القلب في مستشفى ميدانتا ، جورجاون ، الهند. لديه خبرة أكبر في العلاج الجراحي الأبهري في الهند. لقد قام بتصميم وتطوير أكثر من 50 علاجًا جراحيًا في مجال العلاج الجراحي للقلب. كان أفضل جراح قلب في جورجاون أحد أعضاء الفريق الذي قام بأول عملية زراعة قلب ناجحة في الهند (1994). لقد أجرى أكثر من 15000 عملية قلبية وعائية مع نتائج ممتازة ، مطابقة لأفضل ما في العالم. مع رؤية لتحسين نظام جراحة القلب في الهند ، ساعد في بدء ثلاثة برامج جراحية في القلب داخل البلاد. بعد أن توسلت ميدالية ذهبية أثناء قيامه بعمل MBBS ، كان يرغب دائمًا في أن يصبح جراحًا. مع عمله الشاق ، يتم وضع اسمه بين بعض من أفضل جراحي القلب في العالم.

كيف يمكن لخدمة جراحة القلب الهندية المساعدة؟

خدمة جراحة القلب في الهند هي شركة تدار باحتراف في مجال الرعاية الصحية والسفر وخدمات السياحة جنبًا إلى جنب مع مجموعة من المستشفيات والأطباء والجراحين وما إلى ذلك. نحن نلتزم بتقديم خدمات عالية الجودة ؛ تنعكس إيماننا بالقيم والتفاني نحو تحقيق الأفضل في عملنا ورضا العملاء. نلتزم ونكرس أنفسنا لقيمنا الأساسية المتمثلة دائمًا في تقديم خدمات الابتسامة إلى الإنسانية فيما يتعلق بكل حياة فردية.

للمزيد من المعلومات
لمزيد من المعلومات حول جراحة القلب ، يرجى الاتصال +91 - 9765025331
حجز موعد فوري باستخدام معرف البريد الإلكتروني لدينا: dr.anilbhan@indiacardiacsurgerysite.com.
زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.indiacardiacsurgerysite.com/arabic-consult-dr-anil-bhan-best-cardiac-surgeon-medanta-hospital-gurgaon-delhi.html

No comments:

Post a Comment