Wednesday 8 May 2019

الدكتور كولبهان س. داجار شفاء القلوب الصغيرة في الهند

نظرة عامة:

عيوب القلب الخلقية (kon-JEN-i-tal) هي مشاكل في بنية القلب الموجودة عند الولادة. عيوب القلب التاجية الخلقية تغير التدفق الطبيعي للدم من خلال القلب. هناك أنواع كثيرة من عيوب القلب الخلقية. وهي تتراوح من عيوب بسيطة وبدون أعراض إلى عيوب معقدة ذات علامات وأعراض شديدة الخطورة على الحياة. عيوب القلب الخلقية هي أكثر أنواع اضطرابات الولادة شيوعًا.

أنواع عيوب القلب الخلقية

عيوب القلب الخلقية تغيير التدفق المنتظم للدم من خلال القلب. هذا لأن بعض أجزاء القلب لم تتطور بشكل جيد قبل الولادة. هناك العديد من أنواع عيوب القلب الخلقية. بعضها بسيط ، مثل فتحة في الحاجز تسمح بدمج الدم من الجانبين الأيسر والأيمن من القلب ، أو الصمام الضيق الذي يمنع تدفق الدم إلى الرئتين أو أجزاء مختلفة من الجسم.

ما الذي يسبب عيوب القلب الخلقية؟

عندما يكون لديك طفل يعاني من مرض خلقي في القلب ، فقد تعتقد أنك فعلت شيئًا غير صحيح طوال فترة الحمل لتسبب المتاعب. ومع ذلك ، فإن معظم الوقت لا يعرف الأطباء لماذا تتوسع عيوب القلب التاجية الخلقية. قد تلعب الوراثة أيضًا دورًا في بعض عيوب القلب. في حالات نادرة ، يولد أكثر في الأسرة مع مرض القلب.

كيف يتم علاج عيوب القلب الخلقية؟

على الرغم من حقيقة أن العديد من الأطفال الذين يعانون من هزائم القلب الخلقية لا يريدون العلاج ، فإن القليل منهم يفعلون ذلك. الأطباء إصلاح عيوب القلب الخلقية مع عمليات القسطرة أو العملية الجراحية. يعتمد العلاج الذي يتلقاه طفلك على نوع وشدة اضطراب القلب. تشمل العناصر الأخرى سن طفلك وطوله ولياقته المشهورة.

لماذا الهند هي الوجهة المفضلة لجراحة قلب الأطفال

أصبحت الهند الوجهة الطبية المفضلة لجراحة قلب الأطفال لأن العلاج في الهند ميسور التكلفة للغاية وله نتيجة واعدة. تعد أمراض القلب أكبر عدد من الوفيات في العالم مما يجعل من الأهمية بمكان أن يصل الشخص المصاب إلى مستشفى القلب المرضي في الهند في الوقت المحدد. الحصول على العلاج في الوقت المناسب هنا يمكن أن ينقذ أحبائك. على مر السنين ، أصبحت المستشفيات هنا ذات شعبية كبيرة بين المرضى الدوليين الذين يبحثون عن علاجات القلب للأطفال حيث من المؤكد أنهم سيجدون أفضل علاج ممكن بسعر في المتناول. تعد تكلفة جراحة القلب في الهند رخيصة جدًا واقتصادية جدًا مقارنةً بالدول الأخرى ، حيث تقدم المستشفى بشكل عام علاجًا لجراحة القلب في حزم. يسافر هنا العديد من المرضى من جميع أنحاء العالم لإجراء العديد من العمليات الجراحية القلبية بسبب ارتفاع معدلات النجاح التي يقدمها أخصائيو الرعاية الصحية ، وفعالية التكلفة في هذه العملية ، والمرافق الحديثة في المستشفيات ، فترة انتظار ضئيلة أو معدومة ، وأفضل الرعاية أثناء وبعد الجراحة.

مع الدكتور كولبوشان س. داجار ، شفاء قلب طفلك

الدكتور كولبوشان س. داجار هو أفضل جراح قلب في مستشفى ماكس للرعاية الصحية في دلهي ، حيث كان يعمل في مجال جراحة القلب منذ أكثر من 21 عامًا ، وقد تم تخصيص العقد ونصفه الأخير حصريًا لرعاية الرضع والأطفال الذين يعانون من عيوب خلقية في القلب. جراح بارع قام بإجراء العمليات الجراحية له على مجموعة كاملة من العيوب الخلقية في القلب عند الأطفال حديثي الولادة والأطفال ، بغض النظر عن التعقيد. لديه نفس الخبرة والتجربة لمعالجة الحالات الأكثر تعقيدًا وتحديًا. وهو يعزز الاستراتيجيات التقدمية والرائدة في التكنولوجيا الحديثة لرعاية الشباب الذين يعانون من عيوب القلب من الهند والخارج. تشمل مجالات اهتمامه الخاصة عيوب القلب الخلقية المعقدة في الأطفال حديثي الولادة وإصلاح الصمامات عند الأطفال. حجز موعد مع الدكتور كولبوشان سينغ داجار عنوان البريد الإلكتروني: dr.kulbhushandagar@indiacardiacsurgery.com

كيفية إصلاح موعد مع الدكتور كولبهوشان سينغ داجار

عندما تخطط للمجيء إلى الهند للعلاج القلبي لطفلك ، يمكننا ، نحن خدمة جراحة القلب في الهند ، مساعدتك في جعل سفرك الطبي سهلاً وخاليًا من المتاعب. نحن شركة مساعد السفر الطبي في الهند ومعتمدة من NABH و IATA. مهمتنا الوحيدة هي أن نوفر لك حزم الرحلات الطبية الأكثر ملاءمة لعلاجك في الهند مع تحديد موعد مع أخصائي أمراض القلب والجراحة الدكتور كولبوشان سينغ داجار في دلهي.
إلى البريد وإصلاح الموعد للحصول على استشارة مجانية ؛
بريد: dr.kulbhushandagar@indiacardiacsurgery.com
اتصل: +91 - 9370586696
زيارة: https://www.indiacardiacsurgerysite.com/arabic-consult-dr-kulbhushan-singh-dagar-best-paediatric-cardiac-surgeon-max-healthcare-hospital-delhi.html

No comments:

Post a Comment