Friday 10 May 2019

معدل نجاح إجراء TAVR في الهند مع الدكتور أشوك سيث

قد تشعر بالإرهاق إذا كنت قد قررت مؤخرًا أن لديك تضيق أبهري شديد وهذا يمكن أن يجعل من الصعب التحرك نحو العلاج. في أي حال ، كلما بحثت سريعًا ، كلما كان لديك أكثر قدرة على العودة إلى الحياة وكل شيء من الأشياء التي تعشقها.

كانت هذه التقنية متاحة فقط للأفراد الذين كانوا أضعف من أن يفكروا حتى في الخضوع لإجراء طبي مفتوح القلب. ومع ذلك ، في هذه المرحلة ، يمكن الوصول إلى TAVR لعدد أكبر من الأفراد وفقًا لخطورة إجراء العملية الطبية للقلب المفتوح. هذه المنهجية هي أيضًا إمكانية للأفراد الذين تم استبدال الصمام الأبهري لديهم من قبل ؛ ومع ذلك تتطلب واحدة أخرى على أساس أن الاستبدال قد لا تعمل بشكل جيد.

إجراء استبدال الصمام الأبهري عبر القسطرة (TAVR) أقل تدخلاً من الإجراء الطبي للقلب المفتوح. عادة ما تستغرق الإستراتيجية بأكملها حوالي 1-2 ساعات. ستقرر مجموعة القلب الخاصة بك ما إذا كان يجب أن يكون لديك تخدير مهدئ أو عام.

تعليمات لأداء


تستخدم عملية فحص TAVR منهجية تركز على المريض. تتحدث مجموعتنا متعددة التخصصات عن وجود علاقة قوية بين الإجراء الطبي للقلب والأوعية الدموية وأمراض القلب التداخلية والقابلات القلبية وسلطات التصوير القلبي الوعائي ومنظم الصمامات الذي نقدم لمرضانا أكبر قدر من القدرة والرعاية. تجرى مجموعة جراحة القلب المتعددة التخصصات في الهند ، أسبوعيًا ، لمراجعة الحالات والتخطيط لأفضل منهجية لكل مريض.

إجراءات الفحص الخاصة بـ TAVR في الهند واسعة وتتضمن تاريخًا علاجيًا كاملاً ، و EKG ، وجهاز تخطيط صدى القلب. قد تشتمل الاختبارات المختلفة على التصوير المقطعي المحوسب للبطن والحوض ، والأشعة السينية للصدر ، والموجات فوق الصوتية للدورات في الرقبة ، وفحص السعة الرئوية. يمكن أن يتجاهل TAVR علامات وأعراض تضيق الصمام الأبهري وقد يحسن البقاء على قيد الحياة لدى الأشخاص الذين لا يستطيعون الخضوع لعملية جراحية أو لديهم خطر كبير من حدوث مشاكل جراحية.

 من هو أفضل جراح لهذا الإجراء الطبي؟

يمكن للهند أن تعلن بكل سرور أنها موطن لعدد قليل من المتخصصين والمتخصصين المشهود لهم ؛ على وجه الخصوص ، وضعت أفضل أطباء القلب في الهند أنفسهم في وضع جيد للغاية وجعلوا طابعًا قويًا بشكل استثنائي في كل مكان في جميع أنحاء العالم. أحد هذه الأسماء هو اسم الدكتور أشوك سيث. يشغل حاليًا منصب رئيس معهد Fortis Escorts Heart في نيودلهي ورئيس مجلس أمراض القلب في مجموعة مستشفيات Fortis. ساهم على نطاق واسع في مجال أمراض القلب. بشكل صريح ، فيما يتعلق بأمراض القلب التداخلية ، فقد تم إدراك مساعيه في الهند وكذلك في كل مكان في جميع أنحاء العالم. مع وجود مجموعة هائلة من الدرجات والقدرات المكتسبة من المؤسسات الأكثر إدراكًا ، فمن الواضح أنه يحتل مكانة بارزة بين أكثر المتعلمين تعليماً الذين جعلوا هذا المجال مفضلاً بجوهره.


كان الدكتور أشوك سيث أخصائي أمراض القلب في الهند أول من قام بإجراء عملية زرع الصمام الأورطي عبر القثطار (TAVI). (نظام تدخلي ضئيل يعمل على إصلاح الصمام الأبهري المتضرر)

تم تكريمه مع الشرف الوطني المرموق لجائزة "بادما بوشان" و "بادما شري" من قبل رئيس الهند في عامي 2015 و 2003 على التوالي ، والجائزة الوطنية لجمهورية إسبانيا "وسام ضابط لإيزابيلا الكاثوليكية" في عام 2010 ، ' جائزة Mason Sones 'من SCAI (الولايات المتحدة الأمريكية) في عام 2010 والعديد من الجوائز الأخرى.

ما هو معدل النجاح في الهند مع الدكتور أشوك سيث؟

عززت علاقته مع معهد فورتيس إسكورتس للقلب ، دلهي معدلات العمل والنجاح في قسم أمراض القلب هنا. يعالج هذا المكتب مجموعة واسعة من مشكلات القلب بمساعدة أنواع مختلفة من الإجراءات الطبية القلبية - بدءًا من الأقل تعقيدًا إلى أكثرها تقدمًا وتعدد الجوانب. أنهى بالفعل 60 TAVI / TAVR الإجراء حتى الآن مع معدل التقدم بالقرب من 98-99 ٪.

كيف الهند موقع القلب الإجراء الطبي مساعدتك

إن مجموعة جراحة القلب الهندية هي أكبر نظام لأخصائيي القلب المشهورين وأفضل مستشفيات القلب في الهند. في الوقت الحاضر ، قبل إدخال المعرفة في تأسيس ووجهات التجمع ، دعونا نتعرف على قياسات أمراض القلب التي تزعج مصير البشرية بعدد متزايد من الوفيات حول العالم.

لمزيد من المعلومات ، اتصل بنا:
البريد الإلكتروني - dr.ashokseth@indiacardiacsurgerysite.com
اتصل: + 91-9370586696


No comments:

Post a Comment