Saturday 10 August 2019

تحقيق جراحة تمدد الأوعية الدموية الأبهري المتقدمة مع الدكتور أنيل بهان ، أفضل جراح قلبي في الهند

نظرة عامة:

يشكل الشريان الأورطي أكبر شريان في جسم الإنسان وينقل الدم من القلب إلى أجزاء مختلفة من الجسم. تمدد الأوعية الدموية على الجانب الآخر هو ضعف الشريان الذي يمكن أن يؤدي إلى انتفاخه مثل البالون. تمدد الأوعية الدموية الأبهري كما يوحي الاسم هو انتفاخ الشريان الأورطي.
الشرايين عبارة عن أنابيب تحمل الدم المؤكسج من القلب إلى أجزاء أخرى من الجسم. تكون جدران الشرايين عادة سميكة ولكن بسبب المرض أو أي اضطرابات وراثية ، فقد تصبح ضعيفة. في تمدد الأوعية الدموية الأبهري ، تصبح جدران الشريان الأبهري ضعيفة وغير قادرة على أخذ ضخ الدم المستمر على جدرانه. نتيجة لذلك ، يحصلون على انتفاخ يمكن أن ينمو أو حتى ينفجر. هذا هو السبب في أن تمدد الشريان الأورطي يحتاج إلى علاج مناسب. تمدد الأوعية الدموية الأبهري يمكن أن يكون تمدد الأوعية الدموية البطنية أو تمدد الأوعية الدموية الصدري.

أسباب تمدد الأوعية الدموية الأبهري

فيما يلي الشروط التي لديها القدرة على إضعاف جدران الشريان الأورطي:
• استهلاك الكحول الزائد أو التدخين
• حالات وراثية مثل متلازمة مارفان ، متلازمة لويز ديتز
• الإصابات البدنية الناجمة عن الحوادث
• عندما تصبح الشرايين ضيقة أو صلبة بسبب تراكم البلاك. (تصلب الشرايين)
• تشوهات خلقية
• ارتفاع ضغط الدم

جراحة تمدد الأوعية الدموية الأبهري:

العمليات الجراحية لأم الدم الأبهري هي من نوعين
1. فتح البطن أو فتح الصدر: إصلاح البطن المفتوح هو عملية جراحية حيث يقوم الجراح بإزالة الجزء العاجز من الشريان واستبداله بالكسب غير المشروع أو الأنبوب.

2. إصلاح داخل الأوعية الدموية: يوصى بإصلاح داخل الأوعية عندما لا يمكن إجراء إصلاح مفتوح للصدر أو البطن على المريض. في الإصلاح داخل الأوعية الدموية ، يتم وضع إطار سلكي مطوي على الكسب غير المشروع والدعامة ويتم شقها في الشريان الأورطي عن طريق القسطرة أو الأنبوب. هذا الكسب غير المشروع الدعامة ثم يعطي الدعم لجدار الشريان الأورطي الضعيف.

الهند ، خيار مثالي لجراحة تمدد الشريان الأورطي

طورت الهند نفسها في مجال الرعاية الصحية والطب ، وهي توفر اليوم مرافق ذات مستوى عالمي لجميع الأمراض الطبية تقريبًا بمساعدة أخصائيي أمراض القلب المدربين على نطاق واسع. يتم دعم مستشفيات جراحة القلب في الهند بأحدث التقنيات لتشخيص وعلاج أمراض القلب المختلفة. من خلال توفير علاج لا مثيل له بتكلفة معقولة ، تمكنت المستشفيات الهندية من تقديم خدمة أفضل من معظم البلدان المتقدمة وجذب المرضى من جميع أنحاء العالم.
الهند تشكل نظامًا يتكون من جراحين عالميين وأطباء من أفضل مستشفيات جراحة القلب. يتعامل فريق الخبراء هنا مع قضية المرضى من خلال مراجعة تقاريرهم الطبية والتوصية بأفضل مسار للعمل. وبالتالي يعرف المرضى ما إذا كانت جراحة الشريان الأورطي هي الخيار الأمثل لهم. علاوة على ذلك ، يقدمون جميع الخدمات الأساسية التي تلبي متطلبات المرضى أثناء علاجهم.

الحفاظ على صحة القلب مع الدكتور أنيل بهان

كونه أحد الأطباء في الفريق الذي أجرى أول عملية ناجحة لزراعة القلب في الهند ، يُعرف الدكتور أنيل بهان بجراحة القلب والأوعية الدموية بمستشفى ميدانتا جورجاون في الهند بأنه أفضل جراح قلب في جورجاون. الدكتور أنيل بهان حائز على الميدالية الذهبية من كلية الطب في سريناغار. يشتهر بمساهمته الاستثنائية في مجال جراحة القلب حيث قام بتصميم وتصنيع أكثر من 50 أداة جراحية لجراحة القلب بنجاح. يعتبر الدكتور أنيل بهان أفضل جراحي القلب في جورجاون لأنه يتمتع بأكبر خبرة في مجال جراحة الشريان الأورطي في الهند. من خلال إجراء أكثر من 15000 عملية جراحية في القلب والأوعية الدموية مع نتائج واسعة ، أثبت الدكتور أنيل بهان أنه أفضل جراح لجراحة استبدال الصمامات في الهند.

الحصول على موعد فوري مع الدكتور أنيل بهان

من خلال تقديم الخدمات الطبية العالمية بأسعار في متناول الجميع ، أصبحت خدمة جراحة القلب في الهند واحدة من أفضل مقدمي الرعاية الصحية في الهند. لقد رفع مستوى الخدمات عن طريق توفير التشخيص والعلاج الأكثر تقدما لمرضاهم الدوليين. مع موقع جراحة القلب في الهند ، يمكن للمرضى الخضوع للعلاج تحت أفضل أطباء القلب وجراحي الهند. وفقًا لمرضك ، فإنهم يساعدونك في تحديد موعد فوري مع أفضل طبيب أو جراح في الهند.

لحجز موعد فوري مع الدكتور أنيل بهان
اتصل على + 91-9370586696

No comments:

Post a Comment