Monday 9 September 2019

تجربة علاج أمراض القلب من الدرجة الأولى في الهند مع الدكتور أنوب ك. جانجو

نظرة عامة:

الرجفان الأذيني (AF) هو إيقاع شائع للقلب يحدث عندما تنطلق النبضات الكهربائية من أماكن مختلفة في الأذينين (الغرف العلوية للقلب) بطريقة غير منظمة. هذا يخلق الأذينين لارتعاش ، ويشعر بأنه نبضات غير طبيعية أو نبض. التهاب الأذين الأذيني هو سبب رئيسي للسكتة الدماغية.

ما هي أعراض الرجفان الأذيني؟

يمكن أن تشمل الأعراض:
  • خفقان (كونك على دراية بدقات قلبك)
  • التعب
  • ضيق في التنفس
  • الدوار أو الشعور بالإغماء
النبض غير المنتظم سيكون علامة على وجود الرجفان الأذيني. لكن قلة من الناس لديهم أعراض معتدلة فقط ، في حين أن الآخرين ليس لديهم أي أعراض على الإطلاق.

ما الذي يسبب الرجفان الأذيني؟

الأسباب تشمل:
  • ضغط دم مرتفع
  • مرض صمام القلب
  • استهلاك الكحول الزائد.
يرتبط أيضًا بأمراض القلب التاجية. ولكن في العديد من المرضى لا يمكن العثور على السبب الكامن وراءه.

ما هي علاجات الرجفان الأذيني؟

يحتاج القليل من الأشخاص الذين يعانون من الرجفان الأذيني إلى أدوية للمساعدة في التحكم في معدل وإيقاع القلب. هذه الأدوية هي الأكثر شيوعا حاصرات بيتا والأدوية المضادة لاضطراب النظم. في بعض الأحيان ، قد تكون هناك حاجة إلى إجراء مثل الاجتثاث أو تقويم نظم القلب.

هل يمكن أن يؤدي الرجفان الأذيني إلى سكتة دماغية؟

يمكن أن يزيد الرجفان الأذيني من خطر تجلط الدم ، إذا انتقلت الجلطة إلى المخ ، فقد يؤدي ذلك إلى حدوث جلطة دماغية. تزيد مخاطر الإصابة بالسكتة الدماغية من حوالي 4 إلى 5 مرات. ومع ذلك ، مع العلاج المناسب يمكن الحد من خطر السكتة الدماغية بشكل ملحوظ. إن الأدوية المضادة للتخثر (ترقق الدم) وفئة جديدة من الأدوية تسمى NOACs هي أبسط علاج لتقليل خطر الإصابة بالسكتة الدماغية لدى الأشخاص الذين يعانون من AF.

ما الذي يجعل الهند وجهة مثالية لجراحة القلب؟

أصبحت الهند الوجهة الطبية المفضلة للعلاج الجراحي للقلب لأن العلاج في الهند بأسعار معقولة للغاية وله نتائج واعدة كذلك. على مر السنين ، أصبحت مستشفيات القلب في الهند مشهورة للغاية بين المرضى الدوليين الذين يبحثون عن علاجات القلب لأنها إيجابية للعثور على أفضل علاج ممكن بسعر رخيص. لحسن الحظ ، تمتلك جميع مدن المترو بنية تحتية طبية استثنائية ويمكنك أن تجد بعضًا من مستشفى القلب الاستثنائي في العالم هنا. إنها توفر مجموعة واسعة من العلاجات المتعلقة بالقلب بمساعدة أفضل متخصص في القلب في الهند. تُعد تكلفة جراحة القلب في الهند تقريبًا سادس تكلفة جراحة القلب في الدول الغربية بصرف النظر عن أفضل جودة علاج يتم تلقيها.

الدكتور أنوب ك. جانجو قادر على تشخيص مرضى القلب وعلاجهم ورعايتهم بدقة

الدكتور أنوب ك. جانجو أخصائي أمراض القلب في دلهي هو أخصائي أمراض القلب وجراح القلب في مستشفى إندرابراثا أبولو. في تجربته لأكثر من 25 عامًا ، كان رائدًا في العديد من الإجراءات المعقدة في أمراض القلب والتدخلات القلبية. عمل في مستشفى أبولو لمدة 9 سنوات ويشارك في جميع أنواع جراحة القلب والصدر الروتينية للبالغين. تكمن معرفته في جراحة القلب والصدر للبالغين ، واستعادة CAD ، MV استعادة. عالج جراح القلب الدكتور أنوب ك. جانجو في مستشفيات أبولو دلهي العديد من المرضى في الهند ويعطي كل مريض أفضل الرعاية الطبية. لديه العديد من الأبحاث المنشورة في الهند والخارج ، وهو عضو في الجمعيات السريرية المرموقة. يؤمن بتعزيز الاهتمام الصحي واتباع أسلوب حياة صحي.

تواصل مع دكتور أنوب ك. جانجو طبيب القلب في دلهي

تطورت جراحة القلب في الهند كمركز أساسي لإجازات الرعاية الصحية الطبية الخاصة للمرضى الدوليين الذين يزورون الهند. جراحة القلب في الهند ، نحن نفهم أن كل مريض في الخارج لديه احتياجات مختلفة ، وفريقنا المخصص موجود هنا لضمان التوجيه الشخصي طوال فترة علاجهم بدءًا من تحديد موعد مع جراح القلب الدكتور أنوب ك. جانجو في مستشفيات أبولو دلهي والبقاء في الهند.

اجعل زيارتك جيدة التخطيط وخالية من المتاعب. احجز موعدك عبر الإنترنت الآن على https://www.indiacardiacsurgerysite.com/arabic-consult-dr-anoop-k-ganjoo-best-cardiologist-cardio-thoracic-surgeon-apollo-hospital-delhi.html ودع فريقنا يرشدك من هناك.
اتصل بنا على: + 91-9765025331.
البريد الإلكتروني: dr.anoopk@indiacardiacsurgerysite.com

No comments:

Post a Comment