Monday 30 November 2020

يساعد الدكتور ناريش تريهان في التحكم في إيقاعات القلب غير الطبيعية من خلال إجراء زرع جهاز تنظيم ضربات القلب في الهند

 نظرة عامة:

إدخال منظم ضربات القلب هو عبارة عن غرس أداة رقمية صغيرة يتم وضعها عادةً داخل الصدر للمساعدة في تنظيم المشكلات الكهربائية البطيئة للقلب. يمكن التوصية بجهاز تنظيم ضربات القلب للتأكد من أن النبض لا يتباطأ إلى سعر منخفض بشكل خطير. يتكون جهاز تنظيم ضربات القلب من ثلاثة عناصر: مولد النبض ، وسلك واحد أو أكثر ، وإلكترود على كل سلك. يشير جهاز تنظيم ضربات القلب إلى أن القلب يتغلب عليه عندما يكون القلب متدرجًا أو غير طبيعي.

لماذا يتم ذلك

يتم زرع أجهزة تنظيم ضربات القلب للمساعدة في التحكم في ضربات قلبك. يمكن زراعتها مؤقتًا لعلاج بطء ضربات القلب بعد نوبة قلبية أو جراحة أو جرعة زائدة من الأدوية الطبية. أو قد يتم زرعها بالكامل لتصحيح تباطؤ ضربات القلب أو عدم انتظامها ، أو للمساعدة في علاج قصور القلب لدى بعض الأشخاص.

أنواع أجهزة تنظيم ضربات القلب

اعتمادًا على حالتك ، قد يكون لديك أحد الأنواع التالية من أجهزة تنظيم ضربات القلب.

  • جهاز تنظيم ضربات القلب ذو الغرفة الواحدة: يحتوي هذا النوع عادة على نبضات كهربائية إلى البطين الأيمن من قلبك.
  • جهاز تنظيم ضربات القلب ذو الغرفة المزدوجة: يشتمل هذا النوع على نبضات كهربائية إلى البطين الأيمن والأذين الأيمن من قلبك للمساعدة في التحكم في توقيت الانقباضات بين الحجرتين.
  • جهاز تنظيم ضربات القلب ثنائي البطين: تنظيم البطينين ، الذي يشار إليه أيضًا باسم علاج إعادة التزامن القلبي ، مخصص للأشخاص الذين يعانون من قصور في القلب مع وجود هياكل كهربائية غير طبيعية. هذا النوع من أجهزة تنظيم ضربات القلب يحفز الغرف السفلية للقلب لجعل ضربات القلب أكثر فعالية.

تحسين نوعية الحياة من خلال التشخيص الفعال الذي يقدمه الدكتور ناريش تريهان

إذا كان معدل ضربات قلبك بطيئًا جدًا ، فقد تحتاج إلى جهاز تنظيم ضربات القلب. يستخدم دكتور ناريش تريهان أخصائي القلب دلهي آخر التحسينات في عصر جهاز تنظيم ضربات القلب. يقدم رعاية كاملة لمرضاه لجميع أشكال عدم انتظام ضربات القلب. إنه أحد أفضل أطباء القلب في الهند الذين يقدمون علاجات القلب المتميزة. يسعى طبيب القلب ناريش تريهان دلهي دائمًا إلى تقديم أفضل الخدمات في مجال أمراض القلب عن طريق توفير خدمات رعاية القلب الرائعة من حيث التشخيص الصحيح والعلاج المهني. يقدم للمرضى أكثر العلاجات أمانًا وعالية الجودة وأحدثها. إنه يبذل جهودًا متواصلة لتحسين صحة المريض من خلال تقديم أفضل خدمات القلب للعناية المناسبة بقلبك التاجي. إنه متخصص مخضرم وله سمعة طيبة في تقديم العلاج المتعلق بالقلب على مر السنين بفعالية. يؤخذ في الاعتبار من بين أفضل أخصائيي القلب في دلهي الذين يقدمون علاجًا آمنًا وموثوقًا بواسطة أدوات ومعدات متقدمة.

تدابير السلامة الخاصة بـ COVID 19 للمسافرين إلى الهند

يمكن أن تقدم وكالات السفر التذكرة للمسافرين
في وقت الصعود على متن الطائرة ، قد يُسمح فقط للمسافرين بدون أعراض بالمتابعة بعد الفحص الحراري.
أثناء وجودك على متن الطائرة ، يجب اتخاذ الاحتياطات اللازمة مع ارتداء الأقنعة ، والنظافة البيئية ، ونظافة التنفس ، ونظافة اليدين وما إلى ذلك. يجب ملاحظتها من قبل طاقم شركة الطيران والطاقم وجميع الركاب.
عند الوصول ، قد يتم تنفيذ الفحص الحراري لجميع الركاب من قبل مسؤولي الصحة الموجودين في المطار

قراءة المزيد: فوائد إجراء زرع منظم ضربات القلب في الهند

لماذا تختار خدمة جراحة القلب في الهند

إذا لم تكن من الهند؟ لا توجد مشكلة ، فقد عالجت خدمة جراحة القلب في الهند بشكل مثمر خدمات الرعاية الصحية ومنعها للمرضى من جميع أنحاء العالم الذين يبحثون عن عملية جراحية فعالة من حيث التكلفة وأفضل في الهند. أثناء جائحة COVID-19 ، يمكنك أن تكون واثقًا من أنك ستتلقى رعاية آمنة ورائعة ورحيمة من فريق الرعاية الصحية الاستثنائي مع رعاية السلامة والسلامة في مكانها جنبًا إلى جنب مع الفحص الحراري عند المدخل وتعقيم اليدين عند المدخل والداخل الصارم تباعد اجتماعي ، أقنعة إلزامية ، 1 مرافق مع 1 مريض. تحافظ فرق خدمة جراحة القلب في الهند على العمل بجد لإدارة مشاكل COVID-19 مع الحفاظ على رعاية المرضى وسلامتهم في المقدمة. نحن فخورون بمستشفياتنا وفريقنا ، وسنواصل جهودنا الرائعة في اتجاه السلامة ورعاية المرضى.

احصل على استشارة مجانية لإجراء زرع منظم ضربات القلب في الهند بأفضل الأسعار ، يمكنك إرسال تقاريرك الطبية من خلال
راسلنا: - enquiry@indiacardiacsurgerysite.com
اتصل بنا: - + 91-9370586696

No comments:

Post a Comment