Monday 9 November 2020

يقدم الدكتور بهابا ناندا داس الدعم في كل مرحلة من مراحل العناية بالقلب

 نظرة عامة:

اضطراب القلب الصمامي هو أحد أشكال اضطراب القلب الذي يحدث عندما لا يعمل واحد أو أكثر من صمامات القلب الأربعة بشكل جيد. يمكن أن تكون جراحة استبدال الصمام خيارًا إذا كانت صمامات قلبك هشة للغاية أو بها ندوب أو في أي حالة أخرى تالفة ولا يمكن إصلاحها. يعتمد علاجك على عدة عوامل ، بما في ذلك عمرك وصحتك وحالة صمام القلب المصاب وشدة حالتك.

أنواع جراحة استبدال الصمام

  • استبدال الصمام الأبهري: يقع الصمام الأبهري في الجانب الأيسر من القلب ويعمل كصمام تدفق. وظيفتها السماح للدم بالخروج من البطين الأيسر ، وهي غرفة الضخ الأساسية للقلب. قد تحتاج إلى إجراء جراحي على الصمام الأبهري إذا كان لديك عيب خلقي أو اضطراب يسبب تضيقًا أو قلسًا.
  • استبدال الصمام التاجي: يتم وضع الصمام التاجي على الجانب الأيسر من القلب. إنه بمثابة صمام تدفق. عندما لا يغلق الصمام بشكل جيد ، يمكن أن يتسرب الدم مرة أخرى إلى الرئتين. قد يكون هذا بسبب مرض خلقي أو عدوى أو اضطراب تنكسي.
  • استبدال الصمام المزدوج: استبدال الصمام المزدوج هو بديل لكل من الصمام التاجي والصمام الأبهري ، أو الجانب الأيسر من القلب. هذا النوع من الجراحة ليس شائعًا لأن الآخرين وتكاليف الوفيات أفضل قليلاً.
  • استبدال الصمام الرئوي: عادة ما تكون الحاجة إلى بديل الصمام الرئوي بسبب التضيق الذي يقيد تدفق الدم. يمكن أن يحدث التضيق بسبب مرض خلقي أو تلوث أو متلازمة سرطانية. 

يقدم الدكتور بهابا ناندا داس الهند أفضل خيارات جراحة صمام القلب

إذا كنت بحاجة إلى علاج صمام القلب ، فهناك العديد من الاحتمالات التي يجب مراعاتها. سواء كانت حالتك تتطلب استعادة الصمام أو إجراء بديل للصمام أم لا ، يساعدك دكتور بهابا ناندا داس إنديا على فهم بدائلك تمامًا حتى تتمكن من اتخاذ القرار الأنسب لاحتياجاتك. أفضل جراح القلب والصدر في الهند على وجه التحديد في الإصلاحات التي تسمح لك بالحفاظ على الصمام وإجراء الاستبدال الذي يتجنب جراحة القلب المفتوح ، يقوم أخصائي استبدال الصمامات في الهند بإجراء عدد كبير من عمليات استبدال وإصلاح صمام القلب. تتيح هذه التجربة للدكتور بهابا ناندا داس الهند تقديم رعاية مهنية وتحقيق نتائج للمرضى الذين يعانون من مشاكل في صمام القلب. يتمتع أفضل جراح القلب في الهند بخبرة مشتركة تمتد لعقود في جراحة استبدال الصمامات في الهند وسيتأكد من حصولك على أفضل رعاية ممكنة. 

إرشادات وإجراءات السلامة الخاصة بـ COVID-19 للوافدين الدوليين

حددت الوزارة نصائح لرحلات خاصة للمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان وإيران والعراق ، وذكرت أنه قبل الصعود على متن الطائرة ، سيتعين على جميع المسافرين تقديم مهمة يمكنهم مواكبة القاعدة لضمان أقل احتمالات الإرسال

  • وفقًا لهم ، يتعين على جميع الركاب نشر نموذج إعلان ذاتي على الموقع الرسمي لمطار نيودلهي ، ويجب أن يتم ذلك قبل 72 ساعة على الأقل من السفر.
  • إعلانات التدابير الاحترازية المناسبة لـ COVID 19 في المطار
  • الفحص الحراري لجميع الركاب عند الوصول
  • يريد جميع الركاب تنزيل تطبيق aarogya setu
  • يجب على المسافر المتجه إلى الهند ملء استمارة التأكيد الذاتي

خطط لرحلتك مع خدمة جراحة القلب الهندية

لست من الهند؟ لا توجد مشكلة في الهند ، عالجت خدمة جراحة القلب في الهند بشكل مثمر وتقدم عروض الرعاية الصحية للمرضى من جميع أنحاء العالم الذين يبحثون عن جراحة فعالة من حيث السعر والجودة في الهند. يعتبر مزود خدمة جراحة القلب في الهند في الطليعة كمزود خدمة طبية في الهند ، حيث يقدم خدماته للمرضى في جميع أنحاء العالم ويقدم بعض المساعدة الأكثر ملاءمة للأشخاص الذين يبحثون عن جميع أنماط العلاجات والعمليات الطبية ذات الأسعار المعقولة المتوفرة في الهند. مع الحرص والأمان على الفحص الحراري عند المدخل ، وتعقيم اليد عند المدخل والداخل ، والتباعد الاجتماعي الصارم ، والأقنعة الإجبارية ، ومرافقة واحدة مع مريض واحد. تلتزم خدمة جراحة القلب في الهند منذ فترة طويلة باحتياجات الرعاية الصحية لمجتمعاتنا. سلامتك هي أهم أولوياتنا. خلال هذا الوباء العالمي COVID-19 ، يعد التزامنا بمنحك مكانًا آمنًا وموثوقًا به للحصول على الرعاية أكثر أهمية بالنسبة لنا.

معرفة المزيد: أفضل جراحي استبدال الصمامات في الهند

موعد الحجز والبريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني: dr.bhabananda@indiacardiacsurgerysite.com
اتصل: + 91-9765025331


No comments:

Post a Comment