Friday 14 May 2021

جراحة زرع القلب في الهند الرعاية التي تمتد إلى ما وراء الحدود

 ملخص:

تصبح عملية زرع القلب مهمة لإنقاذ المريض عندما لا يعمل القلب بسبب أمراض القلب والأوعية الدموية المستمرة. أثناء عملية زراعة القلب ، يقوم الجراح بإزالة قلب المريض التالف أو المريض ، واستبداله بقلب أكثر صحة من متبرع مناسب.

إجراء جراحة زراعة القلب في الهند

بمجرد توفر قلب المتبرع ، قد يتم الاتصال بك من قبل فريق الزرع. عند وصولك إلى المستشفى ، قد يتم وضع IV ، وسحب الدم ، وإجراء أشعة سينية على الصدر. بمجرد أن يحين موعد عمليتك ، سيأخذك فريق من أطباء التخدير إلى غرفة العمليات حيث تبدأ العملية الجراحية بشق في منتصف صدرك. سيتولى نظام المجازة التاجية للقلب والرئة عمل القلب والرئتين. عند حدوث ذلك ، يسافر فريق آخر من الجراحين إلى مستشفى المتبرع. بمجرد الوصول إلى هناك ، سيقوم الفريق بفحص قلب المتبرع للتأكد من أنه مناسب. بمجرد وصول فريق المتبرع مع قلبك الجديد ، قد تتم إزالة القلب المريض وتغييره مع العضو السليم. تستغرق العملية عادةً ما يقرب من 5 إلى 6 ساعات ولكن يمكن أن تستمر إذا كنت قد خضعت سابقًا لعملية جراحية للقلب التاجي المفتوح أو كان لديك جهاز مساعدة البطين الأيسر.


إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول جراحة زراعة القلب في الهند

يفضل الناس عمومًا جراحة زرع القلب في الهند بسبب الحزم ذات الأسعار المعقولة التي يقدمها هذا البلد مع أفضل المرافق الطبية. الهند لديها مرافق طبية هائلة مع أطباء مؤهلين وذوي خبرة جيدة. بالنظر إلى أن الهند تفتخر بإسكان مجموعة كبيرة ومتنوعة من الناس ، فإن متطلبات الرعاية الصحية والعلاج المناسبين في الهند عادة ما تكون موجودة. وهذا يعني أيضًا تقديم خدمات دقيقة. تتغير مستشفيات جراحة زراعة القلب في الهند باستمرار لاستيعاب المزيد من الأشخاص ذوي التكنولوجيا الحديثة ، والتي تجذب أيضًا المرضى من البلدان الأخرى بسبب مجموعة خدماتهم المتنوعة. يتم تقديم جراحة زراعة القلب في الهند بسعر مناسب لتمكين الأشخاص من جميع مناحي الحياة من الوصول إليها. لهذا السبب ، يمكنك أن تطمئن إلى أن هذا البلد هو وجهة رائعة لجراحة زرع قلبك في الهند ، أي مستشفى في الهند ترغب في اختياره. تنجح جراحة زراعة القلب في الهند في 85 إلى 90٪ من الحالات.

إرشادات محدثة للوافدين الدوليين في الهند

نظرًا لأن الحركة الجوية الدولية إلى الهند تعود ببطء مرة أخرى ، مع وجود خدمات خاصة ورحلة للمريض الدولي في مستشفى COVID الآمن في الهند ، فإن المتطلبات نفسها للمسافرين. إليك جميع المعلومات المتعلقة بتدابير السلامة في فترات الجائحة التي تريدها قبل وصولك.

  • يجب أن يخضع جميع الركاب للفحص الحراري.
  • سيقترح على جميع الركاب تنزيل تطبيق Arogya setu
  • يمكن تنفيذ جميع تقنيات التباعد الاجتماعي الممكنة في المطارات أثناء عملية الصعود إلى الطائرة.
  • سيتم أيضًا اتباع الاحتياطات التي تعمل على تطهير وتعقيم المباني بيئيًا.

كيف ستساعدك خدمة جراحة القلب في الهند خلال رحلتك الطبية؟

إذا كنت تشاهد جراحة زرع قلب في الهند ، فلا داعي للضغط على نفسك بشأن هذا العامل. في الهند ، هناك أفضل شركات تقديم الخدمات الطبية مثل خدمة جراحة القلب في الهند التي توفر لك المساعدة اللازمة. تحتل خدمة جراحة القلب في الهند موقع الصدارة كمزود طبي في الهند ، حيث تقدم خدماتها للمرضى العالميين وتضمن المساعدة الأكثر ملاءمة من خلال تدابير السلامة في فترات الوباء ، يمكنك أن تكون على ثقة من أنك ستحصل على رعاية آمنة وأفضل ورحيمة. نحن نتواصل معك ونفهم حالتك ونحللها ونقدم لك أفضل الخيارات الممكنة لإنجاز علاجك في الهند. عند الحديث بشكل خاص عن جراحة زرع القلب في الهند ، فهم مرتبطون شخصيًا بأفضل أطباء القلب في الهند. يمكن لخدمة جراحة القلب في الهند توصيلك شخصيًا بأطباء القلب للحصول على استشارة عبر الإنترنت لمناقشة مشكلتك وإعلامك بالتكلفة الكاملة للعلاج والتأكد أيضًا من إجرائها بتكلفة معقولة للغاية.

احصل على استشارة مجانية من فريق الخبراء لدينا. يمكنك الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

أو يمكنك الاتصال بنا على + 91-9370586696

No comments:

Post a Comment