Monday 17 May 2021

احصل على الرعاية التي تحتاجها من خلال رؤية أحد أفضل 10 جراحي قسطرة في الهند

ملخص:

تلعب الشرايين دورًا حيويًا في الحفاظ على صحة قلبك. ولكن في حالة عدد قليل من الأشخاص ، يمكن أن تنتهي الشرايين التاجية بالتضيق أو الانسداد بسبب تراكم الترسبات الدهنية ، والتي يشار إليها باسم التصلب ، داخل جدران الشرايين. تسهل عملية الرأب الوعائي تعزيز إمداد عضلة القلب بالدم عن طريق استخدام توسيع الشرايين التاجية المتضيقة والسماح بتدفق الدم مرة أخرى. يمكن أن يساعد الرأب الوعائي في تخفيف أعراض الذبحة الصدرية ويستخدم أيضًا كعلاج طارئ للأشخاص الذين أصيبوا بنوبة قلبية.

كيف يتم إجراء قسطرة من قبل أفضل 10 جراحي رأب الأوعية الدموية في الهند في الهند

يتم إجراء عملية رأب الأوعية التاجية من قبل أفضل 10 جراحي رأب الأوعية الدموية في الهند باستخدام مخدر موضعي ؛ هذا يعني أنك ستكون مستيقظًا أثناء تنفيذ الإجراء. سيتم إدخال أنبوب منحني رفيع يُعرف باسم قسطرة في أحد الشرايين من خلال شق في الفخذ أو الرسغ أو الذراع. أثناء وجود القسطرة في مكانها ، يتم توجيه سلك رفيع على طول الشريان التاجي المصاب ، ويسلم بالونًا صغيرًا إلى الجزء المصاب من الشريان ، ثم يتم نفخه لتوسيع الشريان ، مما يؤدي إلى سحق الترسبات الدهنية في مقابل الشريان الجدار بحيث يمكن للدم أن يتدفق مع التدفق خلاله بحرية أكبر عند التخلص من البالون المفرغ من الهواء. إذا تم استخدام الدعامة ، فقد يكون ذلك عبر البالون قبل إدخاله. ستمتد الدعامة أثناء نفخ البالون وتبقى في مكانها أثناء تفريغ البالون وإزالته.



الحصول على مزايا إجراءات قسطرة في الهند

تجذب التكلفة المذهلة لعملية رأب الأوعية في مستشفى أبولو في بنغالور أعدادًا كبيرة من مرضى القلب من جميع أنحاء العالم. أصبحت الهند الآن مركزًا لعلاج القلب في آسيا ، وكان الناس يسافرون من دول أجنبية ويخضعون للعلاج من أمراض القلب والأوعية الدموية المتنوعة هنا. الهند دولة نامية لأن تكلفة التكاليف الطبية في الدول الغربية مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة مرتفعة للغاية ويجدون الهند منخفضة جدًا في تكلفة قسطرة الأوعية  في مستشفى أبولو في بنغالور. في الهند ، يمكنك العثور على أفضل 10 جراحي جراحة الأوعية الدموية في الهند يقدمون أفضل التقنيات بتكلفة أقل وهذا هو السبب في أن البلاد هي واحدة من أفضل الوجهات في العالم لجراحة الأوعية الدموية البسيطة إلى المعقدة يقدم بعض من أفضل 10 جراحي جراحة الأوعية الدموية في الهند علاجًا جيدًا للغاية وقد اكتسبوا سمعة عالمية. تكلفة قسطرة الأوعية الدموية في مستشفى أبولو في بنغالور متاحة بجزء بسيط من التكلفة التي سيتعين على المرضى الدوليين دفعها في مكان آخر. يتمتع أفضل 10 جراحي رأب الأوعية الدموية في الهند بسنوات من الخبرة التي تم تعليمها في عدد من المؤسسات الطبية والمستشفيات الممتازة في الهند وخارجها وهم متخصصون في أمراض القلب. يحضرون ودعوتهم إلى الندوات والمحاضرات العالمية لمشاركة معرفتهم القيمة في أمراض القلب وعلوم القلب. حصل أفضل 10 جراحي رأب الأوعية الدموية في الهند أيضًا على العديد من الجوائز لمساهماتهم الرائدة وعلاجات القلب المعجزة.

فيما يلي إرشادات العصر الحديث للمسافرين العالميين الذين يسافرون إلى الهند وسط جائحة

  • تتطلب الإرشادات من جميع الركاب تقديم إعلان بريدي عبر الإنترنت ، قبل اثنتين وسبعين ساعة على الأقل من الجولة ، على بوابة الإنترنت
  • ينص المبدأ التوجيهي على أنه يمكن تزويد الركاب بـ "ما يجب فعله وما يجب فعله" مع تذاكرهم باستخدام الشركات.
  • يمكن أيضًا نصح جميع الركاب بتنزيل تطبيق Arogya setu على هواتفهم المحمولة.
  • أثناء الصعود على متن الطائرة ، سيخضع الركاب للفحص الحراري ولن يسمح إلا للمقيمين الذين لا تظهر عليهم أعراض بالمتابعة.
  • سيتعين على الواصلين عبر الحدود البرية أيضًا الخضوع للبروتوكولات نفسها ، ولن يُسمح إلا لمن لا تظهر عليهم أعراض بدخول الحدود.
  • يمكن ضمان التدابير الاحترازية المناسبة مثل الصرف الصحي والتطهير في المطارات. بالإضافة إلى ذلك ، أثناء الصعود إلى الطائرة وفي المطارات ، يمكن ضمان جميع التدابير الممكنة للتأكد من التباعد الاجتماعي.

كل قرار يتعلق بسلامة المريض يسترشد به خبراء جراحة القلب في الهند

تعد خدمة جراحة القلب في الهند واحدة من أفضل مقدمي الخدمات السريرية في الهند والتي يمكن أن توفر حلول رعاية صحية ميسورة التكلفة للمسافرين في الخارج الباحثين عن العلاجات السريرية في الهند. يمكنك أن تطمئن إلى أنك ستتلقى رعاية آمنة وعالية الجودة ورحيمة من فريق الرعاية الصحية الاستثنائي. يجب على المرضى ارتداء غطاء الوجه في جميع المواعيد. في حالة وصولك إلى موعدك بدون قناع للوجه ، سيُطلب منك إعادة تحديد موعدك. سيُطلب منك الانتظار في سيارتك إذا كانت المقاعد الآمنة غير متوفرة.

لمزيد من الاستفسارات ، يمكنك البريد على
أو يمكنك الاتصال بنا على + 91-9370586696

No comments:

Post a Comment