Saturday 9 October 2021

ثق بالدكتور T. S. Kler لإجراء تغيير الحياة من خلال إجراء زرع ICD في الهند

 ملخص:

مقوم نظم القلب ومزيل الرجفان القابل للزرع (ICD) هو جهاز يكتشف أي ضربات قلب سريعة مهددة للحياة. يُطلق على هذا النبض غير الطبيعي اسم عدم انتظام ضربات القلب. تغير الصدمة الإيقاع إلى طبيعته. وهذا ما يسمى إزالة الرجفان. قد يكون لإجراءات غرسات الجيل الجديد من ICD في الهند وظيفة مزدوجة تتضمن القدرة على العمل كجهاز تنظيم ضربات القلب. قد تحفز ميزة منظم ضربات القلب القلب على التغلب إذا تم اكتشاف أن معدل ضربات القلب تدريجي للغاية.

لماذا من الضروري زرع مقوم نظم القلب ومزيل الرجفان القابل للزراعة

قد يوصي أفضل طبيب قلب تدخلي في دلهي الهند بإجراء زرع ICD في الهند إذا كنت أنت أو طفلك معرضين لخطر عدم انتظام ضربات القلب البطيني المهدد للحياة بسبب:

كان يعاني من عدم انتظام ضربات القلب البطيني

جاءته ذبحة قلبية

نجا من سكتة قلبية مفاجئة

متلازمة فترة QT الطويلة

متلازمة بروجادا

أمراض القلب الخلقية أو غيرها من الحالات الأساسية لتوقف القلب المفاجئ

تكلفة زرع ICD الهند

الهند هي وجهة مفضلة لإجراءات زرع ICD في الهند. تكلفة إجراء زرع ICD في الهند أقل بنسبة تصل إلى 50٪ مقارنة بالدول المتقدمة الأخرى ، مما يجعل الهند خيارًا مثاليًا لهذا الإجراء. من خلال شبكة من أفضل أطباء القلب التداخلي في دلهي الهند (الدكتور TS Kler) ، يمكن أن تضمن تكلفة إجراء زرع ICD في الهند حزم علاج آمنة وسهلة. إذا اختار المرضى إجراء زرع ICD في الهند ، فإن تكلفة إجراء زرع ICD في الهند يمكن أن تكون أقل بكثير حتى بعد تضمين جميع التكاليف مثل تكاليف السفر وتكاليف الإقامة والوجبات وغيرها الكثير. تكلفة إجراء زرع ICD في الهند المقدمة هنا هي أكثر تفوقًا ولكن ميسورة التكلفة ولهذا السبب ، يكون المرضى أكثر رضا. تركز الأخوة العيادية في الهند على جعلك - المريض - مرة أخرى على قدميك في أسرع وقت ممكن وبأعلى رعاية.

الدكتور T S Kler الهند

الدكتور T. S. Kler أفضل طبيب قلب تدخلي في دلهي بالهند هو المدير الحكومي وعلوم القلب ورئيس قسم أمراض القلب ، FEHI ، دلهي. إن جودة رعايته وامتياز نتائجه معروفة ومحترمة في المجتمع الطبي. يقدم أفضل طبيب قلب تدخلي في دلهي بالهند خدمات طب القلب الدولية التي يمكن أن تعيدك إلى حياة صحية بسرعة دون الحاجة إلى الإجراءات الجراحية التقليدية والإقامة في المستشفى. يُدعى على المستوى الوطني خبيرًا في الاستراتيجيات والأدوات الجديدة ، وقد يكون عدد منها متاحًا محليًا من خلال التجارب الطبية معه. في كثير من الحالات ، يكون الأطباء المحولين قادرين على القيام بهذه التقنية بأنفسهم ؛ ومع ذلك ، تشعر أنه قد يتم تنفيذه بأمان أكثر من قبل أفضل طبيب قلب تدخلي في دلهي الهند. إنه يعطي صفًا عالميًا ، والرعاية التدخلية اليوم لمرضى القلب أثناء الإجابة على أسئلة البحث المهمة وإرشاد قادة المستقبل داخل هذا المجال.

أفضل مستشفى لزرع ICD في الهند

يتم إجراء عملية زرع ICD في الهند في العديد من المستشفيات الكبرى في البلاد. تتوفر جميع التقنيات أو المعدات اللازمة في أعلى إجراء لزرع ICD في الهند. تدرك سلطات المؤسسة الطبية الرغبة في استخدام التكنولوجيا الأكثر تقدمًا وتؤمن بالحصول على جميع المواد أو الوحدات المطلوبة بأسرع ما يتم إتاحتها. هذه الأنواع من العوامل جنبًا إلى جنب مع التكلفة المنخفضة لإجراءات زرع ICD في الهند في أفضل المستشفيات ، تقدم مساهمات في جعل الهند وجهة مرغوبة للحصول على العلاج ، الآن ليس فقط في جميع أنحاء البلاد ولكن أيضًا للمرضى العالميين.

لماذا خدمة جراحة القلب الهندية لجراحة القلب

خدمات جراحة القلب في الهند هي مُيسِّر طبي يسهل للمرضى الوصول إلى علاج عالي الجودة وبأسعار معقولة في سوق رعاية صحية معولم. يشمل مجتمع الرعاية الصحية الواسع لدينا أفضل المستشفيات والمهنيين الطبيين الذين يتمتعون باعتراف قوي بالتميز ، لتقديم أفضل رعاية ممكنة للمرضى العالميين. هيكل التسعير الشامل للشركة شفاف بدون إضافات خفية. يقوم فريق المهنيين لدينا بإعداد العلاج الطبي الكامل للمريض ويتضمن أيضًا الاستشارة قبل المغادرة ومقدم الخدمة في الموقع.


لتعيين المسار السريع والتشاور مع الدكتور تي إس كلر
يرجى الاتصال + 91-9370586696 أو يمكنك مراسلتنا عبر البريد
معرف البريد الإلكتروني: - drtskler@indiacardiacsurgerysite.com

No comments:

Post a Comment