Friday 28 May 2021

تجنب الجراحة بأمراض القلب التداخلية بواسطة دكتور تي إس كلر

 ملخص:

القلب السليم ضروري لنمط حياة صحي وممتد. هناك العديد من الأشياء التي قد تسوء في القلب ، ومن حين لآخر لا تكون العلامات التي تدل على أن شيئًا ما غير صحيحة واضحة عادةً. يمثل طب القلب التدخلي تدريبًا فائقًا في أمراض القلب والأوعية الدموية ويركز على التحكم في اضطرابات القلب.

ما الإجراء الذي يقوم به دكتور تي إس كلر أفضل طبيب قلب تداخلي في الهند؟

يقوم الدكتور T S Kler بالعديد من الطرق لتشخيص أمراض القلب والأوعية الدموية والتعامل معها. يقوم أفضل طبيب قلب تدخلي في الهند بالإجراءات والعلاجات التالية:

  • استئصال الحاجز الكحولي للتعامل مع اعتلال عضلة القلب الانسدادي
  • رأب الأوعية الدموية ، واستئصال العصيد ، ووضع الدعامة لفتح الشرايين المسدودة بسبب أمراض القلب وتراكم اللويحات
  • تمدد الأوعية الدموية الأبهري يعيد استخدام أسلوب أقل توغلاً من الجراحة المفتوحة
  • قسطرة القلب مع تصوير الأوعية التاجية لاختبار ميزات القلب التاجية وتحديد الشرايين المسدودة.
  • إصلاح صمام القلب واستبدال صمام القلب الذي يتكون من رأب الصمام التاجي والأبهري وزرع الصمام الأبهري عبر القسطرة
  • إدارة بعض حالات الطوارئ القلبية مع النوبات القلبية
  • الأدوية ونمط الحياة الموصى به لعلاج أمراض القلب التاجية وتقليل عوامل الخطر ، إلى جانب الكوليسترول المفرط ومتلازمة التمثيل الغذائي وارتفاع ضغط الدم
  • إصلاح العيوب الخلقية مثل إغلاق مرض الحاجز الأذيني والثقبة البيضوية الواضحة

يقدم الدكتور T S Kler طب القلب التداخلي من أعلى مستويات الجودة

في حال كنت ترغب في رعاية القلب ، فمن المحتمل أن تعمل مع طبيب القلب التداخلي في مرحلة ما ، الدكتور تي إس كلر هو أفضل طبيب قلب تداخلي في الهند من خلال إجراءاته الثورية التي تعطي أملاً جديدًا لأولئك المرضى الذين لا يستطيعون إجراء جراحة القلب المفتوح . إنه يعمل معك لتطوير خطة فردية تراعي أهدافك ومخاوفك وتحدياتك الخاصة. يلتقي الدكتور تي إس كلير شخصيًا بأخصائيي الأشعة وعائلات المرضى والممرضات الممارسين لمناقشة الحالات بدقة ، ومن خلال نهج الفريق هذا ، يساعد في مشاركة الأفكار وتقديم أحدث البيانات السريرية إلى استراتيجية الرعاية الخاصة بك. يشتهر الدكتور T S Kler بتقديم تقنيات طفيفة التوغل لتشخيص وعلاج العديد من أنواع أمراض القلب. أفضل طبيب قلب تداخلي في الهند معترف به دوليًا لخبرته في أمراض القلب التداخلية. هدفه هو ضمان الجودة المثلى في أمراض القلب التداخلية من خلال تقييم الكفاءة في المعرفة والمهارات والسلوك. على هذا النحو ، فإن هدفه هو تطوير شهادة موحدة لأمراض القلب التداخلية. فلسفته هي تقديم أجهزة عالية الجودة بتقنية فريدة ومبتكرة. يعمل الدكتور T S Kler على تحسين حياة المرضى الذين يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية من خلال خيارات العلاج طفيفة التوغل المعروفة باسم الإجراءات التدخلية.

دليل توجيهي صادر عن الحكومة الهندية بشأن تدابير السلامة في فترات الجائحة

مع بدء البلدان في فتح أبوابها بعد الإغلاق لبضعة أشهر ، بدأت القيود تتراخى ، وبالتالي فتح طرق للجولات. تعود شركات الطيران في الهند إلى العمل ، من خلال اتباع جميع تدابير السلامة في فترات الوباء.

  • وفقًا للتوجيه الجديد من السلطات ، يتعين على جميع الركاب تثبيت تطبيق Arogya setu على هواتفهم المحمولة ، والذي ستتحقق منه الخطوط الجوية أيضًا.
  • سيستخدم طاقم الطائرة مجموعة معدات الوقاية الشخصية لحمايتهم ، مثل جميع الركاب ؛ سيتم أيضًا إجراء التنظيف والتطهير المنتظمين لنقاط اللمس العالية ، والتي تشمل مقابض المقاعد ، وصواني الطعام ، والصناديق العلوية ، ومقابض الأبواب ، وما إلى ذلك.

خدمة جراحة القلب الهندية موثوق بها من مقدمي الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم

خدمة جراحة القلب في الهند هي منظمة مرخصة وطنيا تسمح للمرضى على الصعيد الدولي بالاستفادة من العلاج الطبي الاستثنائي. مع استمرارنا جميعًا في العيش خلال جائحة COVID-19 والدخول في بعض الروتين ، فمن الأهمية بمكان ألا نتخلى عن حذرنا. تهدف ممارسات وبروتوكولات منع التلوث الخاصة بنا إلى حماية مرضانا وزوارنا وأطباءنا ومقدمي خدماتنا وطاقم عملنا. يمكن فحص جميع الأشخاص ، بما في ذلك الموظفون والزوار القادمون إلى مستشفياتنا وعياداتنا ، بحثًا عن الأعراض والتعرضات عالية المخاطر المعروفة. سيتم تزويد الجميع بأقنعة لارتدائها كطريقة لإدراج إفرازات الجهاز التنفسي ومنع انتشار التلوث للآخرين. يقوم أطباؤنا وجميع أعضاء الفريق الطبي من العاملين بتعقيم أو غسل أيديهم قبل وبعد التعامل مع المرضى.

احصل على موعد التتبع السريع + 91-93705-86696

أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك إلى




No comments:

Post a Comment