Monday 7 March 2022

جراحة القلب الروبوتية في الهند نعمة في عالم جراحة القلب

ملخص:

جراحة القلب بمساعدة الروبوت هي إجراء جراحي للقلب يتم إجراؤه من خلال جروح صغيرة جدًا داخل الصدر. يستخدم الجراحون أجهزة صغيرة وآلات يديرها الإنسان لإجراء العلاج الجراحي للقلب بطريقة أقل توغلاً بكثير من العلاج الجراحي للقلب التاجي المفتوح. تم استخدام العمليات الجراحية بمساعدة الروبوت في عدد من الاستراتيجيات المميزة المرتبطة بالقلب ، مثل العلاجات الجراحية للصمامات ، وتجاوز الشريان التاجي ، واستئصال أنسجة القلب ، وإصلاح أمراض القلب التاجية ، وإزالة الورم.

أنواع جراحة القلب الروبوتية

هناك أنواع عديدة من العمليات الجراحية القلبية الروبوتية ، تعتمد على شكل المرض أو العيب الذي يعاني منه الشخص المصاب. تتضمن بعض الأنواع الشائعة من العمليات الجراحية الروبوتية التي يتم إجراؤها بواسطة أفضل أطباء القلب في الهند ما يلي:

مجازة القلب الروبوتية

تطعيم مجازة الشريان التاجي طفيفة التوغل (CABG)

عملية جراحية روبوتية لاستعادة الصمام القلبي أو البديل

إغلاق آلي ASD

الإصلاح البيضاوي للثقبة البراءة الروبوتية (PFO)

علاج الرجفان الأذيني الروبوتي

العلاج الجراحي الروبوتي لإزالة ورم القلب

الجراحة الروبوتية لزرع جهاز تنظيم ضربات القلب

لماذا يود الناس إجراء جراحة القلب الروبوتية في الهند؟

تسمى الهند قلب العاصمة للقطاع. إن مساهمة المتخصصين في الرعاية الصحية في مجال أمراض القلب جديرة بالثناء ومشهورة عالميًا. العديد من المرضى من جميع أنحاء العالم يقومون بجولة في الهند لإجراء جراحة القلب الروبوتية في الهند بسبب معدلات النجاح العالية التي يقدمها المتخصصون في الرعاية الصحية ، والفعالية من حيث التكلفة في النظام ، والمراكز المتطورة داخل المستشفيات ، وفترة انتظار قليلة أو معدومة ، ورعاية استثنائية للجميع من خلال وبعد جراحة القلب الروبوتية في الهند. إن أفضل المستشفيات لجراحة القلب الروبوتية في الهند جاهزة ببنية تحتية عالية الجودة وأطباء استثنائيين ومعايير عملية مفرطة. جميع المستشفيات الكبرى للعلاج الجراحي للقلب الروبوتي في الهند حاصلة على اعتماد JCI / NABH. هناك العديد من المستشفيات التي تعمل بشكل ممتاز في مجال أمراض القلب مما يمنح المرضى أقصى درجات الرضا. تعتبر هذه المراكز بمثابة جراحة قلب روبوتية "متطورة" في الهند حيث أن العديد من المراكز الطبية والمستشفيات في الدول الغربية موجودة هذه الأيام ، ومع ذلك يتم تقديم الرعاية الصحية هنا في جراحة قلب روبوتية منخفضة التكلفة في الهند.

لماذا تختار قائمة أفضل 10 جراحي قلب طفيف التوغل في الهند

الهند هي موطن لواحدة من قوائم أفضل 10 جراحي قلب طفيف التوغل في الهند والذين لديهم قدر كبير من العمليات الجراحية لحسابهم. بفضل المعرفة المطورة بالتكتيكات التقنية والبنية التحتية الحديثة والخبرة في مجال مشابه ، تجعل الهند مكانًا رائعًا لقضاء العطلات في السياحة الطبية. تتطلب جراحة القلب الروبوتية عصرًا متقدمًا للكمبيوتر مع خبرة الجراحين المحترفين. الهند لديها عدد من قوائم ذوي المهارات العالية والخبرة والمهنية لأفضل 10 جراحي القلب طفيف التوغل في الهند. تعتبر معدلات نجاح جراحة القلب الروبوتية في الهند ذات أهمية قصوى ؛ يقترب معدل النجاح المقدم من قائمة أفضل 10 جراحي قلب طفيف التوغل في الهند من 98٪ ، وهو بلا شك من الدرجة الأولى. من خلال تقديم أعلى مستويات الجودة من العلاج الطبي بتكلفة منخفضة ، أثبتت الهند نفسها كواحدة من أكثر المراكز شعبية للحصول على العلاجات من جميع أنحاء العالم. أثبتت جراحة القلب في الهند أنها نعمة للمريض المحلي للمرضى العالميين الذين أكملتهم قائمة من أفضل 10 جراحي قلب طفيف التوغل في الهند بأكبر قدر من الدقة.

تواصل مع خدمة جراحة القلب في الهند

يكتسب مفهوم العلاج الطبي في الهند شعبية كبيرة. ترتبط خدمة جراحة القلب في الهند بأفضل 10 جراحي قلب طفيف التوغل في الهند. يقدم المتخصصون في خدمة جراحة القلب في الهند لمرضاهم عروضًا رائعة لعلاجاتهم الطبية. يمكن الحصول على مجموعة متنوعة من العروض للمرضى في خدمة جراحة القلب في الهند بدءًا من وصولهم وحتى مغادرتهم. إذا خضعت للعلاج الطبي من خلالنا ، يمكنك توفير ما يصل إلى 40-80٪ من نفقاتك. تساعد خدمة جراحة القلب في الهند على تزويد مرضاهم بأفضل العلاجات بتكلفة منخفضة.

احجز موعدًا مع أفضل جراحي القلب طفيف التوغل في الهند. دعوة للتعيين + 91-9370586696
أو يمكنك مراسلة الطبيب enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

No comments:

Post a Comment