Tuesday 22 March 2022

الدكتور أنيل ساكسينا أفضل جراح زراعة ICD في فورتيس لصحة قلبك

ملخص:

جهاز مقوم نظم القلب ومزيل الرجفان القابل للزرع (ICD) هو أداة تكتشف أي ضربات قلب سريعة مهددة للحياة. يشار إلى هذا النبض غير الطبيعي باسم عدم انتظام ضربات القلب. مع تعديلات الصدمة ، عاد الإيقاع إلى طبيعته. يشار إلى هذا باسم إزالة الرجفان. قد يكون لإجراءات غرسة ICD الحديثة في الهند وظيفة مزدوجة تتضمن القدرة على خدمة منظم ضربات القلب. يمكن لميزة منظم ضربات القلب أيضًا أن تحفز القلب على التغلب إذا تم اكتشاف أن معدل ضربات القلب تدريجي للغاية.

كيف يعمل إجراء زرع ICD في الهند؟

إنه يعرف متى لا يكون نبض القلب كل يوم ويحاول إعادة نبضات القلب إلى طبيعتها.

• إذا كان إجراء غرسة ICD في الهند يحتوي على ميزة تنظيم ضربات القلب عندما يكون نبض قلبك بطيئًا جدًا ، فهو يعمل بالفعل كجهاز تنظيم ضربات القلب ويرسل إشارات كهربائية صغيرة إلى قلبك.

• عندما تكون ضربات قلبك سريعة جدًا أو فوضوية ، فإنها توفر صدمات إزالة الرجفان لإيقاف الإيقاع غير الطبيعي.

• يعمل 24 ساعة في اليوم.

كما توفر الأجهزة الجديدة سرعة "زيادة السرعة" لتحويل تسرع القلب البطيني المستمر كهربائياً وسرعة "احتياطية" في حالة حدوث بطء القلب. كما أنها توفر عددًا من الميزات الحديثة المختلفة التي تتكون من مرآب لأحداث عدم انتظام ضربات القلب التي تم اكتشافها والقدرة على إجراء اختبارات الفيزيولوجيا الكهربية. يمكن أن تساعد المعلومات المخزنة طبيبك في تحسين إجراء زرع ICD في الهند وفقًا لاحتياجاتك.

لماذا تختار إجراء زرع ICD في الهند؟

تكلفة إجراء زرع ICD في الهند أرخص من غالبية الدول في العالم. يحدث هذا في كثير من الأحيان بسبب وجود العديد من مراكز جراحات القلب وحقيقة أن الصمامات المستخدمة في العلاج الجراحي عادةً ما تكون اصطناعية ومتوفرة داخل حدود الدولة. تقف الهند كوجهة رئيسية لإجراءات زرع ICD في الهند بمعدلات نجاح عالية من أكثر من 150.000 إستراتيجيات قلبية عديدة يتم إجراؤها كل عام. هذا يجعل الأطباء الهنود أكثر احترافًا وخبرة في ما يفعلونه. من خلال تقديم أعلى مستويات الجودة من إجراءات زرع ICD في الهند بتكلفة منخفضة ، أثبتت الدولة نفسها كواحدة من أكثر المراكز شعبية للحصول على العلاجات من جميع أنحاء العالم. 

يقدم الدكتور أنيل ساكسينا ، أفضل جراح غرس ICD في فورتيس ، فرصة للعيش حياة أفضل قليلاً

يتمتع الدكتور أنيل ساكسينا بسمعة دولية كأحد الجراحين المتميزين في عدم انتظام ضربات القلب في الهند والعالم. يُعرف أفضل جراح زراعة مقوم نظم القلب ومزيل الرجفان لدى الدكتور أنيل ساكسينا في فورتيس في جميع أنحاء العالم بتقييمه وعلاجه من قبل الخبراء للمرضى الذين يعانون من مجموعة متنوعة من اضطرابات نظم القلب. وله تاريخ حافل بالابتكار ، فقد لعب دورًا رائدًا في الإنجازات الهائلة التي تم إحرازها مؤخرًا في تقييم وعلاج نظم القلب غير الطبيعية. اليوم ، يستخدم هذه التقنية لحل مجموعة متنوعة من عدم انتظام ضربات القلب. إن أفضل جراح زراعة مقوم نظم القلب ومزيل الرجفان لدى الدكتور أنيل ساكسينا في فورتيس مكرس لرعاية المرضى الذين يعانون من عدم انتظام ضربات القلب. يقوم بإجراء أكثر من 900 إجراء سنويًا ، بما في ذلك 400 عملية استئصال بالقسطرة. يلتزم فريقه بتوفير التميز في رعاية المرضى. إنه مؤهل جيدًا وعلى دراية بالمرضى وأمراض القلب الخاصة بهم. الدكتور أنيل ساكسينا ، أفضل جراح زرع في التصنيف الدولي للأمراض ، فورتيس هو أخصائي رعاية صحية مدرب تدريباً عالياً ومتخصصًا في إدارة نظم القلب. لديه تركيز قوي على تثقيف المريض والرعاية التي تركز على المريض. الدكتور أنيل ساكسينا أفضل جراح غرس ICD في فورتيس

تواصل مع الدكتور أنيل ساكسينا على الفور

تعد خدمة جراحة القلب في الهند واحدة من أفضل الشركات الطبية في الهند والتي يمكن أن توفر حلول رعاية صحية منخفضة السعر للسياح الأجانب الذين يبحثون عن علاجات طبية في الهند. سيكون المتخصصون العاملون في خدمة جراحة القلب في الهند سعداء للغاية للتواصل مع الدكتور أنيل ساكسينا ، أفضل جراح زرع ICD في فورتيس إلى جانب توفير الرحلة بأكملها بأسعار معقولة للمسافرين الطبيين في جميع أنحاء العالم. علاوة على ذلك ، فإن أفضل رعاية ما بعد الجراحة المتوفرة في الدولة تضمن استعادة سريعة. تقدم خدمة جراحة القلب في الهند عروضًا وإرشادات إكلينيكية استثنائية جنبًا إلى جنب مع توافر التكنولوجيا الحديثة.

عندما يتعلق الأمر بالتخطيط لجهاز مقوم نظم القلب ومزيل الرجفان القابل للزرع ، فإننا نعلم أنك تريد الأفضل. يمكننا أن نجعل ذلك يحدث. تواصل مع أفضل جراح زرع ICD في الهند في فورتيس أت

  + 91-9370586696 معرف البريد الإلكتروني: dranilsaxena@indiacardiacsurgery.com

No comments:

Post a Comment