Friday 8 April 2022

مارلا بانزا من الكونغو تتلقى جراحة القلب من قبل الدكتور ناريش تريهان الهند

 "اسمي مارلا بانزا وأنا مدين بحياتي كلها للدكتور ناريش تريهان الهند. بدأ الأمر في الكونغو عندما كان عمري 21 عامًا فقط وتم تشخيصه بعيب خلقي في القلب: تضيق الأبهر فوق الصمامي أو SVAS. يتطور في وقت أبكر من الولادة وأسباب تضيق الشريان الأورطي ، الوعاء الدموي الكبير الذي يدمج الدم من القلب التاجي إلى باقي الجسم. كان أحد أكثر القرارات الحاسمة التي اضطررت إلى اتخاذها بينما أخبرني طبيبه الصحي المحلي أنه كان لدي خيار الانتظار لمدة 6 أشهر لإجراء عملية جراحية في القلب أو دفع 19000 جنيه إسترليني لنفس العملية في مؤسسة طبية خاصة في الكونغو.

في هذه المرحلة ، أوصاني بشدة الدكتور ناريش تريهان الهند. وهو يركز على العلاج الجراحي الالتفافي ، وإصلاح الصمامات واستبدالها ، والعلاج الجراحي لاضطراب القلب الخلقي ، والقضاء على أورام القلب ، واستعادة تمدد الأوعية الدموية. اكتشفت أثناء البحث على Google أنه متخصص في الرعاية الصحية على مستوى عالٍ يعالج أكثر أمراض القلب التاجية والرئتين تعقيدًا. إن شعبيته في التميز الطبي والتأثيرات النجمية معروفة على المستوى الوطني وفي جميع أنحاء العالم.

كنت أعلم أن العملية الجراحية كانت الخيار الأسهل ، لكنني رغبت في تعلم الكثير قدر الإمكان عن خياراته الجراحية. كان أكثر ما يقلقني الآن هو عدم القدرة على القيام بعملي المعتاد بعد الجراحة. لا أحد يريد التخلي عن أسلوب حياته. كان قلقي الأكبر هو الخضوع للجراحة. كان عمري 29 عامًا فقط في ذلك الوقت ولم أكن أدرك ما يمكن توقعه. كنت أخاف جدًا من العملية الجراحية وأي نتائج جانبية أو مضاعفات قد تظهر. لقد كنت قلقًا أيضًا بشأن وقت التعافي ، ومتى سأعود إلى طبيعتي ، وكيف ستتأثر حياتي في المستقبل ، بشكل عام حصلت على سجلات رائعة ومساعدة من أخصائي القلب ، وقد تم إعطائي لإرضائه قبل العملية للحديث عن علاجي الجراحي بالتفصيل. لقد فضلت عمليًا الطريقة التي تعامل بها هو وفريقه مع كل شكوكي بطريقة جعلتني أكثر راحة وهدوءًا لدرجة أن الجراحة أصبحت مقررة.

للمضي قدمًا معه ومع مجموعته ، أجريت جراحة في قلبي. شعرت بأنني محظوظ لوجود الدكتور ناريش تريهان الهند بجانبه في كل خطوة على الطريق. لإجراء العملية الجراحية ، تم إيقاف قلبي وتم وضعي على جهاز يقوم بعمل القلب والرئتين. عندما اكتملت جراحة المجازة ، تم نقلي إلى وحدة العناية المركزة للقلب في مستشفى ميدانتا بالهند. لقد منحني حياة جديدة ، وأردت أن أظهر له الدليل الحي والتنفس على أن ما يفعله هو ومجموعته مهم ويحدث فرقًا كبيرًا لمرضاهم وعائلاتهم. أنا ممتن جدًا للعناية ومكافحة المخاطر التي قدمها لي الدكتور ناريش تريهان إنديا وفريقه. أعضاء هيئة التدريس والموظفون والممرضات في مستشفى ميدانتا كانوا مذهلين ، 10 من 10. أنا مدين بكل شيء للدكتور ناريش تريهان الهند. أعتقد أنه كان غير عادي بالتأكيد وقد لا أتردد في التوصية بأي من أصدقائي للمجيء إلى هنا. في جملة واحدة ، كانت تجربتي في الهند كجراح مذهلة. أنا حقا لا أستطيع أن أثني على الجراح بما فيه الكفاية. ليس لدي مشكلة في العودة مرة أخرى. كلفته فقط 4800 جنيه إسترليني وهذا يشمل تكلفة رحلتي من الكونغو إلى الهند والعودة. أشعر بصحة جيدة وبصحة جيدة الآن أكثر مما كنت أشعر به في وقت سابق ".

أوصيت جميع المرضى بالحصول على استشارة ولديهم أي استفسارات تتعلق بالقلب ، فلا تتردد في الاتصال بموقع جراحة القلب في الهند. أفضل المستشفيات وأفضل جراحي القلب في الهند انقر هنا للاتصال.

No comments:

Post a Comment