Friday 6 May 2022

يقدم جراحو القلب طفيف التوغل في الهند خيارًا قابلاً للتطبيق لمرضى القلب

ملخص:

يتم إجراء عملية جراحية في القلب لتصحيح مشاكل القلب. جراحة القلب التاجية طفيفة التوغل والمعروفة أيضًا باسم إجراء جراحة ثقب المفتاح هي أثناء إجراء عملية تقليدية على القلب أو داخله باستخدام شقوق صغيرة. يستخدم الجراح أيضًا في بعض الأحيان أدوات متخصصة. خلال هذا الإجراء ، قد يتمتع جراح القلب برؤية أفضل لبعض أجزاء قلبك مقارنة بجراحة القلب المفتوح. يمكن إجراء الجراحة لعلاج مجموعة متنوعة من أمراض القلب.

ثلاثة أنواع من طرق جراحة القلب طفيفة التوغل من قبل أفضل جراحي القلب طفيف التوغل في الهند:

الجراحة طفيفة التوغل للصمام: الإجراءات الجراحية للصمامات (صيانة الصمامات واستبدال الصمامات في الشريان التاجي) هي العلاج الجراحي طفيف التوغل الأكثر استخدامًا.

جراحة تحويل مسار الشريان التاجي طفيفة التوغل: يمكن استخدام عملية جراحية لتجاوز الشريان التاجي المباشر طفيفة التوغل للمرضى الذين يرغبون في تحويل مسار الشريان الثديي الداخلي الأيسر إلى الشريان الأمامي الأيسر النازل.

إجراء جراحي لمجرى الشريان التاجي النابض: تتم جراحة القلب التاجي حتى مع بقاء القلب ينبض

اختر الهند لإجراء جراحة قلب على مستوى عالمي وبأسعار معقولة

يتم إجراء واحدة من أكثر جراحات القلب طفيفة التوغل تفضيلاً في الهند. يختار السياح الطبيون القدوم إلى الهند بأسعار معقولة تكلفة جراحة القلب الروبوتية الهند ليس لأن الدول الأخرى لا تقدم نفس جودة العلاج ، ولكن بسبب الحقيقة ، يمكن الاستفادة من نفس الخدمات الرائعة بأقل من ثلث التكلفة في الهند. تكلفة جراحة القلب الروبوتية الميسورة التكلفة تجذب الهند مئات مرضى القلب من الخارج. بالمقارنة مع الدول الغربية التي تشمل بريطانيا والولايات المتحدة ، فإن تكلفة جراحة القلب الروبوتية ليست سوى جزء بسيط مما تكلفه هناك. أخيرًا ، هناك ميزة تكلفة كبيرة في إجراء الجراحة هنا. تكلفة جراحة القلب الروبوتية تكلفة الهند هي أيضًا أرخص بكثير من تكلفة الجراحة في المستشفيات المماثلة في وجهات السياحة العلاجية الأخرى الشعبية. يمكن أن تكون تكاليف جراحة القلب الروبوتية المعقولة التكلفة في الهند أقل بكثير مقارنة بالدول الأخرى في الخارج.

جراحو القلب طفيف التوغل في الهند

العلاج الجراحي للقلب طفيف التوغل في الهند من خلال تقنية دافنشي محبوب بشكل خاص من خلال استخدام مرضى القلب على مستوى العالم. يمكن الوصول إلى هذا الإجراء بسهولة في أفضل المستشفيات ، حيث يتم إجراء جراحة القلب الروبوتية من قبل جراحي القلب طفيف التوغل في الهند والذين يتمتعون بمهارات خاصة في جراحة القلب. يوجد في الهند أكثر من 500 مستشفى معتمد من NABH و JCI لجراحة القلب الروبوتية بتكلفة الهند التي تستخدم أحدث التقنيات الطبية التي تلبي معايير الجودة الدولية. أثبت جراحو القلب طفيف التوغل في الهند أنهم نعمة للمرضى المحليين للمرضى العالميين الذين أكملوا بمساعدة جراحي القلب طفيف التوغل في الهند بأكبر قدر من الدقة. يبقي لواء جراحي القلب طفيف التوغل في الهند أنفسهم على اطلاع دائم وفقًا للتكنولوجيا المتغيرة في مجال جراحة القلب. إن العصر الأكثر تقدمًا ، والبنية التحتية المتطورة ، ومجموعة القدرات الفائقة هذه تجعل الهند مكانًا طبيًا مفضلًا. كل هذا متاح بتكاليف أقل بكثير مما هي عليه في العالم الغربي بواسطة جراحي القلب طفيف التوغل في الهند بمعدل نجاح مرتفع.

كيف تساعد خدمات جراحة القلب في الهند في جعل رحلتك الطبية إلى الهند خالية من المتاعب؟

تعد خدمات جراحة القلب في الهند في طليعة مقدمي الخدمات الطبية في الهند ، حيث تقدم خدماتها للمرضى العالميين وتضمن مساعدة مواتية للمرضى الذين يبحثون عن جميع أنواع العلاجات والعمليات السريرية ذات الأسعار المعقولة المتوفرة في الهند. خدمات جراحة القلب في الهند على استعداد للترحيب بالمرضى العائدين مرة أخرى في بيئة آمنة وصحية. نحن نضيف قيمة إلى العملاء ، بدءًا من اكتشاف صاحب العمل الجيد والمناسب للغاية ، وخيارات العلاج ، والنصائح الطبية طوال فترة العلاج والمتابعة.


خطط لرحلة إلى الهند لإجراء جراحة قلب روبوتية ميسورة التكلفة راسلنا بالبريد الإلكتروني - على enquiry@indiacardiacsurgerysite.com وأرسل تقارير للحصول على آراء حول WhatsApp على + 91-9370586696

No comments:

Post a Comment