Sunday 8 May 2022

أفضل جراحي TAVR في الهند يحققون الحفاظ على جودة محسنة لجراحة القلب في الهند

ملخص

يضخ الدم عبر قلبك في أبسط طريق. تلعب صمامات القلب دورًا رئيسيًا في تدفق الدم في اتجاه واحد ، وتفتح وتستمر مع كل نبضة قلب. تم الانتهاء تقريبًا من جميع هذه العمليات لإصلاح أو استبدال الصمام التاجي أو الصمام الأبهري.

فوائد جراحة Tavi / Tavr

قد يبدأ المريض في الشعور بالتحسن. قد يستغرق بعض المرضى وقتًا أطول ليشعروا بالتحسن. أبلغ العديد من مرضى TAVI عن فوائد مثل:

الحصول على المزيد من الطاقة

القدرة على القيام بالأنشطة اليومية

التنفس بشكل طبيعي

الشعور بألم أقل

الشعور بقلق أقل

لماذا يحتل أفضل جراحي TAVR في الهند مرتبة عالية في علاج القلب؟

يمكن أن تكون مخاطر جراحة القلب صفرية إذا تم إجراؤها من قبل أفضل جراحي TAVR في الهند. فيما يتعلق بجراحة القلب في الهند ، يمكن للمرضى توقع علاج فعال وتقنيات علاج جراحي فائقة من أطباء القلب أو جراحي القلب. يتمتع أفضل جراحي TAVR في الهند بمهارات جيدة ومكرس لعملهم. الأطباء معتمدين جيدًا وتخرجوا من أفضل المؤسسات الطبية في الهند وخارجها. حصل بعضهم على تدريبهم وزمالة من الخارج. يبذل أفضل جراحي TAVR في الهند الذين يجرون استبدال صمام القلب في الهند أفضل محاولة لتقديم نتائج إيجابية. يتكون أفضل جراحي TAVR من متخصصين معتمدين ومعترف بهم على نطاق واسع ، لذا يمكنك أن تطمئن إلى أنك في أيدي أفضل الخبراء. إنهم يزودون المرضى بالإرشادات والخيارات والرعاية الماهرة للعودة إلى حياتهم في أقرب وقت ممكن. تم تجهيز أفضل جراحي TAVR في الهند بأحدث التقنيات ، والتي تسمح لهم بتقديم بعض من أحدث الخيارات للرعاية الجراحية. إنهم يخدمون بكل فخر احتياجات المرضى المحليين والمغتربين والأجانب من جميع أنحاء العالم. أفضل جراحي TAVR ممتازون واكتسبوا سمعة دولية هائلة. حصل أفضل جراحي TAVR أيضًا على العديد من الجوائز لمساهماتهم الرائدة وعلاجات القلب الخارقة.

ما هي التكلفة المعقولة لاستبدال الصمام الأبهري للقسطرة العابرة (TAVR) في الهند

تكلفة استبدال الصمام الأورطي بالقسطرة العابرة (Tavr) في الهند أرخص من غالبية الدول في العالم. يرجع ذلك في كثير من الأحيان إلى العديد من التسهيلات الأخرى لعمليات جراحية القلب وحقيقة أن الصمامات المستخدمة في الإجراء الجراحي عادةً ما تكون اصطناعية ومتوفرة ضمن عوائق الدولة باعتبارها تكلفة استبدال الصمام الأبهري عبر القسطرة (TAVR) ) الهند مع نسبة نجاح عالية من 150.000 عدة تقنيات قلبية يتم إجراؤها كل عام. وهذا يجعل أفضل جراحي TAVR من ذوي الخبرة فيما يقومون به. تم تجهيز أفضل المستشفيات في الهند بأحدث التقنيات والآلات في الأساليب الجراحية البديلة للصمام. من خلال تقديم أعلى جودة من العلاج الطبي بتكلفة استبدال الصمام الأبهري بالقسطرة العابرة (Tavr) في الهند ، أصبحت الهند واحدة من أشهر المراكز للحصول على العلاجات من جميع أنحاء العالم.

ابدأ رحلتك إلى صحة جيدة مع خدمة جراحة القلب في الهند

تعد خدمة جراحة القلب في الهند واحدة من الشركات الرائدة والأكثر شهرة في مجال السياحة الطبية في الهند. تقدم الهند مرافق ذات مستوى عالمي ، على غرار أي من المواقع الدولية الغربية والاتحاد الأوروبي. تم تحديد شركة جراحة القلب في الهند لمدة 12 شهرًا لحماية المريض بشكل منتظم وأفضل متطلبات الغرامة. خدمة جراحة القلب في الهند على استعداد للترحيب بالمرضى مرة أخرى في بيئة آمنة وصحية. بينما نستأنف أسلوبًا أوسع نطاقًا لرعاية المرضى الداخليين والخارجيين الذي تعتمد عليه ، كن مطمئنًا أننا قادرون على الحفاظ على توازن نهجنا الذي يستهدف المريض للرعاية مع الممارسات الممتازة في الوقاية من العدوى لمرضانا وموظفينا. يكرس كل عضو في فريقنا جهوده للحفاظ على سلامة مرضانا وموظفينا ومجتمعنا.


احصل على جراحة استبدال الصمام الأورطي عبر القسطرة بتكلفة معقولة في الهند. للاستشارة اتصل بنا على + 91-9370586696 أو راسلنا على البريد الإلكتروني: enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

No comments:

Post a Comment