Thursday 4 August 2022

الدكتور أجاي كول يقدم الدقة في العناية بالقلب

هل Tavi / Tavr متوفر في الهند؟

بديل الصمام الأبهري عبر القسطرة (TAVR) هو تقنية طفيفة التوغل تسمح لمقدم الرعاية الصحية باستبدال الصمام الأبهري التالف أو الضيق عن طريق نشر قسطرة عبر الأوعية الدموية. في الهند ، يعاني ما يقرب من 13٪ من السكان من مشاكل في القلب. قد تحتاج الحالات الأكثر شدة وتضيق الأبهر الشديد (تضيق الصمام الأبهري للقلب) إلى إجراء جراحي للقلب المفتوح. إجراء جراحة القلب المفتوح أو جراحة القلب المفتوح هي عملية معقدة شديدة الخطورة يجب إجراؤها ، خاصة للمرضى الذين تزيد أعمارهم عن 70 عامًا. هذا العدد من المرضى المسنين غير القادرين على الخضوع للجراحة AVR أو أي حل آخر ممكن يصل إلى 30-40٪. كخيار أكثر أمانًا لأولئك الذين يعانون من مخاطر عالية ، تم إنشاء TAVI. إنها طريقة طفيفة التوغل لاستبدال الصمام الأبهري التالف. تم إنشاء نهج TAVI ليكون عامل تغيير في اللعبة لأنه يقلل عنصر الخطر إلى الحد الأدنى.

ما هو متوسط ​​تكلفة استبدال الصمام الأورطي للقسطرة؟

تكلفة استبدال الصمام الأبهري عبر القسطرة في الهند أرخص من غالبية الدول في العالم. مقارنة بالعديد من الدول الغربية الأخرى ، تقدم الهند تكلفة استبدال الصمام الأبهري عبر القسطرة التي أصبحت الوجهة الطبية الأكثر تفضيلًا لتكلفة استبدال الصمام الأبهري عبر القسطرة لأن العلاج في الهند ميسور التكلفة للغاية وله نتائج واعدة أيضًا. تشتهر الدولة بشكل خاص بين المرضى الدوليين الذين يبحثون عن علاجات القلب حيث من المؤكد أنهم سيجدون أفضل علاج ممكن بتكلفة معقولة.

بماذا يتخصص الدكتور أجاي كول؟

يتمتع الدكتور أجاي كول بخبرة تزيد عن 15 عامًا في رعاية القلوب في الهند من خلال الجمع بين التكنولوجيا المتطورة والرحمة والنهج الذي يركز على الأسرة في رعاية القلب. لقد كان رائدًا في أحدث الإجراءات والعلاجات المتعلقة بتشخيص وعلاج الأطفال الذين يعانون من مشاكل في القلب. إنه يعتني بالأشخاص الدوليين الذين يعانون من أكثر أمراض القلب الخلقية تعقيدًا. يخضع الآلاف من المرضى الدوليين لعملية جراحية في القلب كل يوم يقوم بها ويخرجون يعيشون حياة أكثر سعادة وصحة. يعتبر الدكتور أجاي كول في طليعة التطورات والإجراءات الجديدة لزيادة فعالية العمليات الجراحية وتحسين التعافي الشامل لمرضاه.

لماذا يزور المرضى الدكتور أجاي كاول؟

بينما تحتاج إلى علاج جراحي للقلب ، فأنت بحاجة إلى أفضل رعاية مقدمة من المتخصصين الذين لديهم سنوات من الخبرة وأفضل محيط عطوف. يعد الدكتور أجاي كول في الصفوف الأمامية لمكافحة أمراض القلب والأوعية الدموية ، ويطور استراتيجيات وعلاجات تضع المعايير في رعاية القلب في جميع أنحاء العالم. أصبح الدكتور أجاي كول أحد أكثر جراحي القلب رواجًا ، ليس فقط من قبل المسافرين الهنود. يقدم الدكتور أجاي كول تركيزًا عالي الجودة على الجراحة الفريدة إلى حد ما ويستخدم أحدث التقنيات للحصول على أكبر قدر من التأثيرات الفردية للمريض ، ولديه معرفة في العديد من إجراءات القلب والأوعية الدموية وقد طور أكثر من 50 جهازًا جراحيًا ، مع رؤية لتحسين جراحة القلب في الهند. وهو معروف على الصعيد الوطني برعايته القلبية ، والتي تشمل معدل بقاء بنسبة 99 في المائة لـ TAVI. نتيجة لذلك ، قد يكون السفر إلى الهند من أجل TAVI نعمة لمرضى القلب.

كيف يمكن للمرء حجز موعد مع الدكتور أجاي كول في الهند؟

تعد خدمة جراحة القلب في الهند واحدة من الوكالات الرائدة والأكثر شهرة في مجال السياحة الطبية في الهند. تقدم الهند مرافق إكلينيكية على مستوى دولي ، على غرار أي من الدول الغربية ودول الاتحاد الأوروبي. يعد اختيار أفضل طبيب ومركز صحي مناسب أحد أهم القرارات التي تتخذها في رحلة علاجك. تساعدك خدمة جراحة القلب في الهند في الحصول على موعد مع أفضل جراح TAVI في الهند لتلقي العلاج. نوفر لك جميع أنواع التسهيلات التي يمكن أن تكون ضرورية لعلاجك السهل والخالي من الإجهاد.

احصل على استشارة من خبرائنا بخصوص علاج TAVI / TAVR. يمكنك الاتصال بنا مباشرة على + 91-9370586696. للحصول على موعد مع طبيب القلب ، اتصل بالرقم + 91-9370586696. أرسل تقريرك الطبي إلى enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

No comments:

Post a Comment