Friday 22 July 2022

اهزم مرض صمام القلب مع انخفاض تكلفة جراحة استبدال صمام القلب في الهند

ملخص:

تم إجراء الجراحة لاستبدال الصمامات الجديدة في قلب الإنسان للقيام بوظيفة صمامات القلب التاجية المختلة وظيفيًا بما في ذلك الإجراءات الجراحية البديلة لصمام القلب التاجي. القلب هو العضو المسؤول عن تقديم الدم المشبع بالأكسجين إلى جميع أعضاء وأنظمة الجسم. هناك أربع غرف في القلب يجب أن يمر بها الدم قبل أن يخرج إلى باقي الأعضاء. يتم التحكم في هذا المسار بواسطة 4 صمامات مميزة. تفتح فقط في مسار واحد مثل الأبواب ولا تسمح للدم بالانجراف داخل المسار غير الصحيح.

كم من الوقت يستغرق الشفاء من جراحة استبدال صمام القلب؟

فترة النقاهة بعد جراحة استبدال صمام القلب عادة ما يستغرق معظم الناس ما بين أربعة وثمانية أسابيع. في حالة إجراء عملية جراحية طفيفة التوغل ، يمكنك التعافي بشكل أسرع. قبل مغادرة المستشفى ، سيتم إعطاؤك تعليمات خاصة لممارسة الرياضة والعقاقير الطبية والعناية المستمرة بالجروح واستئناف النشاط الطبيعي. سيوصى أيضًا بحجز برنامج إعادة تأهيل القلب وهو برنامج ملتزم يمكّنك ، في كل خطوة على الطريق ، أثناء التعافي والتحسن والعودة إلى روتينك اليومي.

إجراء جراحة استبدال الصمام في الهند

إذا تعذر إصلاح صمام القلب ولم يكن الإجراء القائم على القسطرة مجديًا ، فقد يلزم استبدال الصمام. لتحديث صمام القلب التاجي ، يقوم طبيبك بإزالة صمام القلب التاجي واستبداله بصمام ميكانيكي أو صمام مصنوع من أنسجة قلب بقرة أو خنزير أو بشري. غالبًا ما تحتاج الصمامات البيولوجية عند التوقف إلى الاستبدال ، لأنها تتدهور بمرور الوقت. عندما يكون لديك صمام ميكانيكي ، قد ترغب في تناول أدوية مسيلة للدم لإرخاء نمط حياتك للحفاظ على تجلط الدم. يمكن استخدام تقنية قسطرة طفيفة التوغل لتحديث بعض صمامات القلب.

ما مدى تكلفة جراحة استبدال الصمامات في الهند

جعلت تكاليف جراحة استبدال صمام القلب والمستوى العالي من المعلومات الهند الوجهة الرئيسية لعلاج القلب. أحد الأسباب الأساسية لذلك هو تكلفة جراحة استبدال صمام القلب والأطباء المطلعين الذين يتمتعون بمستوى غني من الخبرة. الهند هي الوجهة المثالية لجميع أنواع جراحات القلب ، من أفضل المستشفيات لجراحة إصلاح صمام القلب في الهند مع أحدث الماسحات الضوئية للتصوير الرقمي إلى المستشفيات الضخمة متعددة التخصصات التي تقدم الروبوتات الطبية المعاصرة ، هذه المستشفيات القلبية في يوجد في الهند متخصصون طبيون موهوبون على دراية جيدة بتقنيات العلاج الفائقة الحالية التي تقدم تكلفة جراحة استبدال صمام القلب منخفضة. السفر الطبي الدولي إلى الهند للاستفادة من جراحة استبدال صمام القلب بنسبة تصل إلى 50 ٪ من التكلفة التي قد ينفقونها في حالة السفر إلى دولة غربية متقدمة. تكلفة جراحة استبدال صمام القلب هي 40٪ أقل بكثير من بعض الدول المتقدمة الأخرى التي تهتم بالجودة.

ابدأ رحلتك إلى صحة جيدة مع خدمة جراحة القلب في الهند

تعد خدمة جراحة القلب في الهند واحدة من الوكالات الرائدة والأكثر شرعية في مجال السياحة الطبية في الهند. تقدم الهند تكاليف جراحة استبدال صمام القلب منخفضة ، مقارنة بأي من الدول الغربية. تم الاعتراف بخدمة جراحة القلب في الهند على مدار العام من أجل سلامة المرضى العادية وأعلى متطلبات الجودة. خدمة جراحة القلب في الهند جاهزة للترحيب بالمرضى مرة أخرى في بيئة آمنة وصحية. بينما نستأنف نشاطًا أوسع نطاقًا لرعاية المرضى الداخليين والخارجيين الذي تعتمد عليه ، كن مطمئنًا أننا قادرون على الحفاظ على استقرار أسلوبنا الذي يستهدف المريض للرعاية من خلال ممارسات رائعة في الوقاية من العدوى لمرضانا ومجموعة العاملين لدينا. يكرس كل عضو في فريقنا جهوده للحفاظ على سلامة مرضانا وموظفينا ومجتمعنا.

لأي استفسار بخصوص علاج صمام القلب اسأل خبيرنا. فقط اتصل بنا على + 91-9370586696 أو يمكنك الكتابة مباشرة إلى الطبيب على: enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

No comments:

Post a Comment