Thursday 27 October 2022

جراحة القلب طفيفة التوغل في الهند لتحسين صحة قلبك

ملخص:

يتم إجراء العلاج الجراحي للقلب لإزعاج القلب بدقة. عملية القلب التاجية طفيفة التوغل والمعروفة أيضًا باسم إجراء جراحة ثقب المفتاح هي عملية تقليدية يتم إجراؤها على القلب أو داخله باستخدام شقوق صغيرة. يستخدم الجراح أيضًا في بعض الأحيان أدوات متخصصة. خلال هذا النظام ، قد يكون لدى جراح القلب رؤية أفضل لبعض مكونات قلبك التاجي أكثر من العلاج الجراحي للقلب المفتوح. يمكن إجراء الجراحة لعلاج مجموعة متنوعة من أمراض القلب.

أنواع عمليات القلب طفيفة التوغل

يحاول جراحو القلب جعل جراحة القلب طفيفة التوغل خيارًا لمعظم المرضى ، ولا يستطيع أحد سواك أنت وأخصائي الرعاية الصحية تحديد ما إذا كان هذا هو الخيار المناسب لك. يتم إجراء جراحة القلب طفيفة التوغل في الهند للتقنيات التالية:

• استعادة / استبدال الصمام التاجي

• ترميم / استبدال الصمام الأبهري

• تطعيم مجازة الشريان التاجي (CABG)

• أداة المساعدة البطينية (VAD)

• استعادة عيب الحاجز الأذيني (ASD)

• إصلاح الصمام ثلاثي الشرف / البديل (TVR)

• إجراء المتاهة للرجفان الأذيني

لماذا تفضل الهند لجراحة القلب؟

تعد جراحة القلب طفيفة التوغل في الهند أقل مما هي عليه في بلدان خارجية معينة. جراحة القلب طفيفة التوغل في الهند هي 1/10 إلى 1/15 مرة على الأقل مقارنة بالولايات المتحدة وبريطانيا. أصبحت الهند الآن مركزًا للعلاج الطبي في آسيا. يسافر الناس من العديد من الدول الأجنبية ويقدمون العلاج لمختلف أمراض القلب والأوعية الدموية هنا. يمكن أن تكون جراحة القلب طفيفة التوغل في الهند أقل بكثير مقارنة بالدول الأخرى في الخارج. يوجد في البلاد أفضل المستشفيات التي تقدم مرافق ذات مستوى عالمي ، ولديها بنية تحتية عالية الجودة لجراحة القلب طفيفة التوغل في الهند. جعلت التطورات التي تحققت في موضوع جراحة القلب طفيفة التوغل في الهند والتجارب البحثية التي أجرتها أفضل المستشفيات لجراحة القلب في الهند البلاد مشهورة بتقديم مراكز علاج من الدرجة الأولى.

اختر الهند لإجراء جراحة قلب منخفضة التكلفة وذات مستوى عالمي

يتم إجراء واحدة من أكثر جراحات القلب طفيفة التوغل في الهند. يختار السياح الطبيون القدوم إلى الهند لإجراء جراحة قلب طفيفة التوغل ميسورة التكلفة في الهند ليس لأن الدول الأخرى لا تقدم نفس جودة العلاج ، ولكن بسبب الحقيقة ، يمكن الاستفادة من نفس الخدمات المذهلة بأقل من ثلث التكلفة في الهند. بالمقارنة مع الدول الغربية التي تشمل بريطانيا والولايات المتحدة ، فإن جراحة القلب طفيفة التوغل الميسورة التكلفة في الهند ليست سوى جزء بسيط من تكلفتها هناك. تعد جراحة القلب طفيفة التوغل ذات الأسعار المعقولة في الهند أرخص بكثير من تكلفة الجراحة في المستشفيات المماثلة في وجهات السياحة الطبية الشهيرة الأخرى. يمكن أن تكون التكلفة أقل بكثير مقارنة بالدول الخارجية المختلفة.

اختر خدمة جراحة القلب في الهند للحصول على جراحة قلب طفيفة التوغل ميسورة التكلفة في الهند

خدمة جراحة القلب في الهند هي مزود ذو قيمة طبية مفضلة من قبل فريق من المتخصصين في الصوت بهدف تقديم خدمات رعاية طبية مخصصة في الهند بتكاليف معقولة. ترتبط خدمة جراحة القلب في الهند بأفضل المستشفيات متعددة التخصصات المعتمدة وطنياً ودولياً في البلاد وذلك لتقديم مجموعة واسعة من الحلول المعقولة التكلفة للأشخاص من جميع أنحاء العالم. تتوفر أفضل علاجات القلب في الهند بجزء بسيط من التكلفة التي سيتعين على المرضى الدوليين دفعها في مكان آخر. هذه المدخرات على جراحة القلب طفيفة التوغل ميسورة التكلفة في الهند سيسمح للمرضى بأخذ إجازة للتعافي والراحة ، في واحدة من أجمل البلدان على وجه الأرض. مع مجموعة واسعة من الحياة البرية والمناظر الطبيعية المذهلة ، تعد الهند وجهة مثالية للتعافي قبل أو بعد جراحة القلب.


احصل على خصم ديوالي جذاب على رسوم المستشفى. احصل على علاج بتكلفة معقولة في الهند ، اتصل للاستفسار على + 91-9370586696 أو يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على: enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

No comments:

Post a Comment