Sunday 23 April 2023

الدكتورد. ك. ر. بالاكريشنان الهند إطالة حياتك بزراعة القلب

ملخص:

تستبدل زراعة القلب قلب المريض بقلب المتبرع. يقوم المتخصصون بإزالة قلب المريض عن طريق قطع الشريان الأورطي ، والشريان الرئوي الرئيسي ، والوريد الأجوف العلوي والسفلي ، وتقسيم الغرفة اليسرى ، وترك الجدار الخلفي السفلي للغرفة اليسرى مع فتح الوريد الرئوي. يقوم الأخصائي بتوصيل قلب المانح عن طريق خياطة المستفيد والمساهم الوريد الأجوف والشريان الأورطي والممر الرئوي والأذين الأيسر. في المرضى الذين يعانون من مرض الشريان التاجي المتأصل ، قد يقوم الأخصائي بزرع الرئتين والقلب بشكل متزامن.

لماذا يتم إجراء عمليات زراعة القلب

يمكن التفكير في زراعة القلب عندما يكون لديك قصور حاد في القلب والأدوية السريرية لا تحدث فرقًا. تشمل الحالات التي قد تتطلب ، في النهاية ، عملية زرع قلب ما يلي:

أمراض القلب التاجية - تطور المواد الدهنية في الشرايين التي تقدم للقلب ، والتي تسد أو تعيق مجرى الدم إلى القلب

اعتلال عضلة القلب - حيث يجب أن ينشأ القلب التاجي بشكل ممتد أو سميك أو متصلب

أمراض القلب الخلقية - عيوب خلقية تؤثر على الوظائف المنتظمة للقلب ، والتي تعيق أو تعيق تدفق الدم إلى القلب.

يلتزم الدكتور د. ك. ر. بالاكريشنان بالحفاظ على قلبك ينبض من خلال عملية زرع قلب في الهند

يقدم الدكتور د. ك. ر. بالاكريشنان علاجًا شاملاً ومتقدمًا وحديثًا لمنحك أملًا جديدًا وعقدًا جديدًا للحياة. برئاسة أحد جراحي زراعة القلب المشهورين عالميًا ، يقدم أفضل جراح زراعة القلب في فورتيس تشيناي جراحات زرع مخصصة بناءً على الأمراض والعمر ومضاعفات أخرى. إنه يسعى لمساعدتك على التعافي وعيش الحياة كما أردت دائمًا - على أكمل وجه. من خلال التشخيصات المتقدمة وجدول أعمال إعادة التأهيل الشامل ، يتأكد من حصولك على رعاية استثنائية في كل درجة من مراحل مغامرة الزرع. لا يوجد ما يلهم دكتور كيه آر بالاكريشنان الهند أكثر من سماع الناس يتحدثون عن كيف تغيرت حياتهم بعد خضوعهم لعملية زرع القلب في مستشفى فورتيس ، تشيناي. أفضل جراح زراعة قلب فورتيس تشيناي يرى أكثر من 3000 حالة قلبية في الشهر ، منها ما يقرب من 1000 عملية جراحية غير جراحية مثل مخطط صدى القلب.

رعاية زرع من الدرجة الأولى من قبل الدكتور K R Balakrishnan الهند

يقدم أفضل جراح زراعة القلب في فورتيس تشيناي خطة شاملة تركز على الرعاية الشخصية. يتعاون على كل المستويات لتقديم أفضل خدمات الزراعة - قبل الإجراء وأثناءه وبعده. تم تعزيز برنامج Dr.KR Balakrishnan India المبتكر من خلال الدعم الرحيم لكل من المرضى وعائلاتهم. يقوم بتقييم المرضى القادمين ، ويقدم الخدمات الجراحية ، ويتعامل مع البالغين الذين يعانون من أمراض القلب التاجية من المستوى النهائي. يقوم بإجراء حوالي 60-80 عملية زراعة قلب كل عام. يمكن للمرضى الانتقال من أطفال إلى بالغين مصابين بأنواع مختلفة من أمراض الشريان التاجي في نهاية المرحلة. إنه يتواصل مع المرضى طوال حياتهم. يواصل أفضل جراح زراعة القلب فورتيس تشيناي تقديم الدعم والتعليم والمساعدة الطبية بعد إجراء عملية الزرع الناجحة وعودة المرضى إلى منازلهم. على الرغم من أن تقدمه التكنولوجي العالي قد يجعل العديد من التشخيصات ورعاية المرضى أكثر أمانًا ، فإن أعضاء فريقه المتفانين ذوي الخبرات المختلفة يعيدون قلبك عندما يصب فيه.

فوائد اختيار خدمة جراحة القلب في الهند

نحن رواد في تقديم الخدمات السريرية نسعى لمنح المرضى في جميع أنحاء العالم فرصة للتحقيق في أفضل خدمات الرعاية الطبية والعافية في الهند. من الاستشارات الصحية المباشرة إلى الإجراءات الطبية المعقدة ، نقدم أفضل العروض الرائعة للمرضى في جميع أنحاء العالم في أفضل المستشفيات في البلاد. تعمل خدمة جراحة القلب في الهند مع مجموعة مشجعة من أفضل وأفضل مقدمي الخدمات الطبية في الهند ، والتي تضم عيادات مرخصة عالميًا ، وأخصائيين معتمدين ، وأخصائيين صحيين مشهورين.

احصل على استشارة من د. ك. ر. بالاكريشنان. للحصول على موعد ، اتصل بالرقم + 91-9370586696. أرسل تقريرك الطبي إلى drbalakrishnan@indiacardiacsurgerysite.com

No comments:

Post a Comment