Monday 3 July 2023

هبة الحياة: كيف تمنح جراحة قلب الأطفال في الهند للأطفال فرصة ثانية

ملخص:

مرض القلب صعب بما فيه الكفاية عندما يصيب البالغين ، ومع ذلك ، قد يكون مأساويًا في حالة الصغار. أمراض القلب الخلقية (CHD) هي مجموعة من أمراض القلب التي يولد بها الأطفال ، وتنتج عمومًا عن عيوب في القلب كانت موجودة وقت الولادة. وبالمثل ، قد تترك عيوب القلب الخلقية وقتًا طويلاً لتؤثر على صحة الطفل الصغير. يتم علاجهم عمومًا بالعلاج الجراحي وإجراءات القسطرة والأدوية وفي الحالات المفرطة زرع القلب. قد يحتاج بعض الأطفال إلى مراقبة وعلاج مدى الحياة.

كيف يتم علاج عيوب القلب عند الاطفال؟

على الرغم من أن العديد من الأطفال الذين يعانون من عيوب خلقية في القلب لا يحتاجون إلى العلاج ، إلا أن البعض يحتاجون إليه. يستعيد الأطباء عيوب القلب الخلقية باستخدام طرق القسطرة أو العلاج الجراحي. يعتمد العلاج الذي يتلقاه طفلك على نوع وشدة اضطراب القلب لديه. تتكون العوامل المختلفة الأخرى من عمر طفلك وطوله وصحته المفضلة. يمكن لبعض الأطفال الذين يعانون من عيوب خلقية في القلب معقدة أن يحتاجوا أيضًا إلى عدة قسطرة أو طرق جراحية على مدى سنوات أو قد يرغبون في تناول الأدوية لسنوات.

ما الذي يجعل الهند وجهة مثالية لجراحة القلب للأطفال؟

تزدهر جراحة قلب الأطفال في الهند بمعدل غير مسبوق مع تزايد عدد الأشخاص الذين يسافرون إلى البلاد لتلقي علاج القلب بمعدل ثابت منذ أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. الأهم من ذلك كله ، أن جراحة القلب المنخفضة للأطفال في الهند أرخص نسبيًا من التكاليف في البلدان المتقدمة الأخرى ، وهذا ممكن لأن تكلفة المعيشة في الهند منخفضة مقارنة بالدول الغربية ، وكذلك أسعار العملات أقل. عروض المستشفيات ذات المستوى العالمي ، والفاحصون الطبيون ذوو الخبرة العالية ، والمرافق الحديثة ، والخبرة الكبيرة في التعامل مع مجموعة كبيرة من السياح الأجانب المعاصرين لجراحة القلب للأطفال في الهند ، والعديد من البدائل للاختيار من بين اثنين من خيارات الترفيه هي بعض الأسباب لماذا يختار الناس الذهاب إلى تايلاند لتلقي العلاج الطبي والعلاجات البديلة.

فائدة الحصول على العلاج من قبل أفضل جراحي قلب الأطفال في الهند

يتمتع أفضل جراحي قلب الأطفال في الهند بسنوات من الخبرة وقد تم تعليمهم في المؤسسات السريرية والمستشفيات الدقيقة في الهند وخارجها وهم خبراء في أمراض القلب. يقدم بعض أفضل جراحي قلب الأطفال في الهند أفضل قسطرة في الهند. جراحة قلب الأطفال في الهند ممتازة واكتسبت سمعة دولية هائلة. حصل أفضل جراحي قلب الأطفال في الهند أيضًا على عدد قليل من الأوسمة لمساهماتهم الرائدة وعلاجات القلب المعجزة. يقدم بعض أفضل جراحي قلب الأطفال في الهند أفضل علاج في الهند. جراحة قلب الأطفال في الهند ممتازة واكتسبت سمعة دولية هائلة. علاوة على ذلك ، يقدم أفضل جراحي قلب الأطفال في الهند معدل نجاح بنسبة 99.6٪ حيث يتم إجراؤه بمساعدة التكنولوجيا الأكثر تقدمًا التي تتساوى مع ما تمتلكه حتى الدول الأكثر تطورًا في العالم.

لماذا تختار خدمة جراحة القلب في الهند؟

لكل مريض الحق في البحث عن أعلى درجة من العلاج السريري عالي الجودة بأقل تكلفة. تمكّن خدمة جراحة القلب في الهند المرضى الدوليين من طلب العلاج في أفضل المستشفيات في الهند ، المنتشرة في جميع أنحاء البلاد. حتى أننا نقدم استشارات مجانية ، بحيث تكون مفيدة للمرضى. ترتبط خدمة جراحة القلب في الهند ارتباطًا وثيقًا بالمستشفيات الكبرى وتقدم تقديرات التكلفة من المستشفيات ، للسماح للمرضى بوضع النطاق السعري لهذا السبب. بالنسبة للمرضى الراغبين في الحصول على العلاج في الهند ، فإن التكلفة هي العنصر الأساسي الذي ينطوي عليه الأمر. قد تكون الجراحة والعلاج فاخرين للغاية في أماكن مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ، ونقدم نفس الإجراء الذي قد يكون موجودًا بجزء بسيط من التكلفة.

لحجز موعدك مع جراحي قلب الأطفال في الهند ، اتصل بخدمات جراحة القلب بالهند ، السياحة الطبية رقم 1 في الهند ،
اتصل على + 91-9370586696 أو أرسل بريدًا إلكترونيًا على enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

No comments:

Post a Comment