Wednesday 4 October 2023

التعاطف والخبرة: قلب استبدال صمام القلب في الهند

ملخص:

تلعب صمامات القلب دورًا رئيسيًا في مجرى الدم أحادي الاتجاه، حيث تفتح وتغلق مع كل نبضة قلب. يتم إجراء العمليات والتقنيات الجراحية لصمام القلب لإصلاح أو استبدال صمام داخل القلب لا يعمل بسبب اضطراب صمامات القلب التاجية (يُسمى أيضًا مرض صمام القلب التاجي). جراحة صمام القلب هي عملية جراحية مفتوحة للقلب التاجي عبر عظمة الصدر إلى الصدر. يمكن أن يستمر النشاط المهم لمدة ساعتين أو أكثر، وغالبًا ما تتطلب عملية الاستعادة عدة أسابيع.

أنواع استبدال صمامات القلب في الهند

تتكون الخيارات الجراحية التي يقوم بها أفضل 10 جراحين لاستبدال صمامات القلب في الهند من:

الصمام الميكانيكي — صمام طويل الأمد مصنوع من مواد طويلة الأمد

صمام الأنسجة الذي لا يزال يحتوي على أنسجة مانحة بشرية أو حيوانية

إجراء روس — خلال هذا الإجراء يتم استعارة القلب السليم ووضعه في مكان الصمام التالف.

طريقة TAVI/TAVR — زرع الصمام الأبهري عبر القسطرة/استبدال الصمام الأبهري عبر القسطرة

أحدث البدائل الجراحية

ستعتمد الإستراتيجية المختارة على الصمام الذي يحتاج إلى الاستبدال، وخطورة الآثار الجانبية، وخطر العلاج الجراحي.


أسباب اختيار المرضى الدوليين لاستبدال صمام القلب في الهند

مع ارتفاع تكلفة الرعاية الطبية في الولايات المتحدة، أصبح السفر إلى الخارج لإجراء عمليات جراحية للقلب أمرًا شائعًا للغاية.

من المحتمل أن يكون استبدال صمام القلب منخفض التكلفة في الهند هو الدافع الرئيسي وراء سفر العديد من الأفراد من الخارج من أجل ذلك. تكلفة استبدال صمام القلب منخفضة التكلفة تقل عن 66% من تكلفتها في الدول الغربية، ومن المثير للدهشة أنها لا تساوي ما تكلفه في مجالات الاهتمام السريرية الأخرى. هذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل المرضى من الخارج يفضلون الخضوع لجراحة استبدال الصمام في الهند. لا يؤثر استبدال صمام القلب في الهند على جودة العلاج. لا يزال العلاج ونوعية الرعاية مماثلين لتلك الموجودة في أي دولة أخرى في العالم. يتم إجراء عمليات استبدال صمامات القلب بمساعدة الأطباء ذوي الكفاءة العالية الذين ساهموا في السمعة العالمية لهذا البلد كصناعة رعاية صحية رئيسية. متوسط تكلفة استبدال صمام القلب أقل بنسبة 40% مقارنة بالدول النامية الأخرى.

لماذا يحتل أفضل جراحي استبدال صمامات القلب في الهند مرتبة عالية في علاج القلب؟

يمكن أن تكون مخاطر جراحة القلب صفرًا إذا تم إجراؤها بواسطة أفضل جراحي استبدال صمامات القلب في الهند. فيما يتعلق بجراحة القلب في الهند، يمكن للمرضى أن يتوقعوا علاجًا فعالًا وتقنيات علاج جراحي متفوقة من قبل أطباء القلب أو جراحي القلب. يتمتع أفضل جراحي استبدال صمامات القلب في الهند بمهارات جيدة ومكرسون لعملهم. المتخصصون قادرون للغاية وقد انتقلوا من أعلى المؤسسات السريرية في الهند وخارجها. أفضل جراحي استبدال صمامات القلب في الهند الذين يقودون عملية استبدال صمامات القلب في الهند يبذلون قصارى جهدهم لنقل نتائج إيجابية. وبالتالي، فإن السفر إلى الهند والحصول على العلاج من قبل أفضل جراحي استبدال صمامات القلب في الهند يمكن أن يكون بمثابة نعمة لمرضى القلب في المرحلة النهائية. إنهم ودودون، ويتفهمون الألم والنضال، ولديهم حساسية تجاه قضايا واهتمامات الشخص المصاب وكذلك الأسرة.

خطط لعملية استبدال صمام القلب مع خدمة جراحة القلب الهندية – وإليك السبب

خدمة جراحة القلب في الهند هي شركة طبية تساعد المرضى في الوصول إلى علاج عالي الجودة وبأسعار معقولة، وتتكون شبكتنا الواسعة من الرعاية الصحية من أفضل المستشفيات والخبراء الطبيين الذين يتمتعون بشعبية كبيرة للتميز، لتقديم أفضل رعاية قابلة للتطبيق للمرضى العالميين. يتم دعم المرضى الدوليين طوال رحلة علاجهم من قبل فريق متعدد اللغات من ذوي الخبرة في خدمة جراحة القلب في الهند. يمكن للمنظمة العثور على أفضل نسبة التكلفة إلى الجودة وزيادة الخطة لتلبية احتياجات كل شخص وميزانيته. يقوم فريق المتخصصين لدينا بترتيب العلاج الطبي الكامل للشخص ويتضمن استشارة إضافية قبل المغادرة وخدمة في الموقع.

No comments:

Post a Comment