Monday 20 May 2019

الدكتور أنوب ك. جانجو ماجستير في ابتكار جراحة القلب مع التقدم في استئصال القسطرة

نظرة عامة:

الاجتثاث القسطرة هو إجراء يستخدم طاقة الترددات الراديوية لتدمير موقع صغير من أنسجة القلب مما يتسبب في دقات قلب سريعة وغير طبيعية. تدمير هذا النسيج يتيح إصلاح إيقاع القلب الطبيعي.

الذي يحتاج إلى الاجتثاث القلبي؟

• المرضى الذين يعانون من تنمية الموارد البشرية / عدم انتظام ضربات القلب التي لا يمكن السيطرة عليها مع تعديلات نمط الحياة أو الدواء
• المرضى الذين يعانون من دقات القلب السريعة التي تبدأ في الغرف العلوية للقلب (Supra Ventricular Tachycardia SVT).
• المرضى الذين يعانون من عدم انتظام دقات القلب البطيني (VT) ؛ عدم انتظام ضربات القلب الذي يبدأ في غرف الانخفاض.

Cather عملية الاجتثاث

يشمل الاجتثاث القلبي إدخال القسطرة مباشرة في وعاء دموي عبر منطقة الفخذ أو الرقبة. تساعد دراسة الفيزيولوجيا الكهربية والأقطاب الكهربائية الموجودة عند طرف القسطرة الأطباء على تحديد موقع الاضطراب الكهربائي. بمجرد تحديد الموقع الدقيق ، يتم تدمير "الدائرة السريعة" أو حجبها عن طريق تمرير الطاقة عبر القسطرة. هذا يدمر كمية صغيرة من الأنسجة في الموقع التالف. يمكن أن تكون الطاقة ساخنة (قوة التردد الراديوي) ، التي تكوي الأنسجة ، أو شديدة البرودة ، والتي تجمدها أو "تجمدها". يحتاج المريض إلى الاستلقاء لمدة 4 إلى 6 ساعات بعد شق القسطرة لبدء شق التعافي بشكل صحيح.

معدل نجاح الاجتثاث القلبي

التذرية القلبية فعالة للغاية وفعالة للغاية في أكثر من 90 في المائة من العملية الحالية للمريض. كما أنه يزيل جراحة القلب المفتوح أو الدواء طويل الأمد. ومع ذلك ، في بعض الحالات ، يمكن أن تكون هناك حاجة لاستراتيجيات الاجتثاث المتكررة.

الهند هي وجهة مثالية لاستئصال القلب

تقدم الهند ، المركز العالمي لجراحة القلب بأسعار معقولة ، أفضل علاج عن طريق أخصائي أمراض القلب الخبير مع تقنيات متقدمة في البلاد. هناك العديد من المستشفيات المعتمدة دوليا في الهند التي تجري عملية استئصال القلب. بمعرفة الطبيعة الحيوية للعملية الجراحية ، تتأكد مستشفيات العمليات الجراحية القلبية في الهند من إجراء عملية جراحية فقط من قبل فريق من الجراحين ذوي الخبرة العالية والمهرة. يقوم فريق من الجراحين بفحص دقيق للمرضى وطلب إجراء بعض الاختبارات التصويرية لتحديد موقع الانسداد قبل الجراحة. يتم إنشاء خطة مفصلة ومناقشتها مع المرضى قبل العملية. تكلفة جراحة الاجتثاث القلبية في الهند هي أكثر بأسعار معقولة من أي من الدول الغربية. تشير التقديرات إلى أن المريض الذي يسافر من دولة غربية يوفر حوالي 70-80 ٪ من أموالهم عن طريق اختيار الهند على بلدهم الأم لاستئصال القلب.

الدكتور أنوب ك. جانجو يساعدك على تحقيق صحة القلب

الدكتور أنوب ك. جانجو جراح القلب الهند يعالج المرضى الذين يعانون من جميع أنواع عدم انتظام ضربات القلب ، من المشترك إلى المجمع. يقوم جراح القلب في مستشفيات أبولو دلهي بإجراء أكثر من 350 عملية غسل سنويًا. هذا العدد الكبير يمنحه عمقًا من الخبرة والدراية ، مما يعني نتائج أفضل لمرضاه. في تجربته لأكثر من 25 عامًا ، كان رائدًا في العديد من الإجراءات المعقدة في أمراض القلب والتدخلات القلبية. يمكنك أن تشعر بالثقة من أنك تتلقى أفضل رعاية ممكنة ، حتى تتمكن من العودة إلى أنشطتك اليومية ، خالية من الأعراض.

الحصول على موعد فوري مع الدكتور أنوب ك. جانجو

أنشأت خدمة جراحة القلب في الهند نفسها كشركة رائدة في مجال توفير الخدمات الطبية الأكثر ابتكارًا في الهند ، وكانت تنمو بشكل كبير تقدم الخدمات الطبية الفعالة من حيث التكلفة والمستندة إلى التكنولوجيا والآمنة والآمنة للناس في جميع أنحاء العالم. من أجل فهم أهمية الرفاه والصحة الجيدة ، نلتزم بتوفير رعاية طبية على مستوى عالمي وبأسعار معقولة من خلال تحديد موعد فوري مع الدكتور أنوب ك. جانجو والمستشفيات متعددة التخصص الفائقة في جميع أنحاء البلاد.

طلب استشارتك الآن! البدء

حجز موعد في معرف البريد الإلكتروني: dr.anoopk@indiacardiacsurgerysite.com
اتصل على + 91-9765025331
زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.indiacardiacsurgerysite.com/arabic-consult-dr-anoop-k-ganjoo-best-cardiologist-cardio-thoracic-surgeon-apollo-hospital-delhi.html

No comments:

Post a Comment