Tuesday 11 June 2019

الدكتور جيريناث استعادة ضربات القلب مع زرع منظم ضربات القلب في الهند

نظرة عامة:

جهاز تنظيم ضربات القلب الاصطناعي هو جهاز صغير يعمل بالبطارية يسمح للقلب بالدقات بشكل منتظم. إنه يقيم النظام الكهربائي للقلب وعند الضرورة ، يرسل إشارات كهربائية على فترات منتظمة إلى القلب لتصحيح التشوهات في النظام الكهربائي للقلب. تُصدر العقدة الجيبية الأذينية ، وهي جهاز تنظيم ضربات القلب الطبيعي ، موجة متواصلة من المؤشرات الكهربائية المصنوعة من الخلايا النشطة كهربائيًا. ثم تنتقل الإشارات إلى الجسر الكهربائي (العقدة Atrio-Ventricular) بين الغرف العلوية والسفلية ، ثم تنتقل إلى الغرف السفلية. يمكن أن تؤدي مشكلة في المسار الكهربائي إلى إزعاج المسار الكهربائي يمكن أن تعطل قلوب الضرب المنتظم ، تساعد أجهزة ضبط نبضات القلب الصناعية في تصحيح هذه المشكلات.

أنواع أجهزة تنظيم ضربات القلب

جهاز تنظيم ضربات القلب أحادي الغرفة برصاص واحد في الغرف العلوية (الأذينين) أو الغرف السفلية (البطينين) للقلب جهاز تنظيم ضربات القلب المزدوج بالغرفة برصاص واحد داخل الأذينين ورصاص واحد داخل البطينين للقلب: جهاز تنظيم ضربات القلب للقلب: 3 يؤدي: واحد داخل الأذين الأيمن ، وواحد في البطين الأيمن ، وواحد داخل البطين الأيسر (من خلال الوريد الجيبية التاجية)

زرع منظم ضربات القلب

يتم زرع منظم ضربات القلب في الجسم من خلال إجراء عملية جراحية طفيفة التوغل ؛ لقد تحققت إلى حد بعيد بمساعدة التخدير الموضعي وعادة ما تستغرق أقل من ساعة. يتم إجراء شق صغير أسفل عظمة الشخص المصاب ويتم إنشاء "جيب" في الأنسجة التي تغطي العضلات. يتم بعد ذلك إدخال خيوط جهاز تنظيم ضربات القلب عبر الوريد بالقرب من موقع الجيب ويتم دفعها إلى القلب بمساعدة منظار الأشعة السينية (الأشعة السينية). يتم توصيل الخيوط بالمولد الذي تم وضعه في الجيب ، والشق مغلق.

فوائد الحصول على جراحة زرع جهاز تنظيم ضربات القلب في الهند

تحظى جراحة زرع نبضات القلب في الهند بشعبية كبيرة بين السياح الطبيين الدوليين لأن البلد يضم بعضًا من أفضل جراحي القلب في العالم. بالإضافة إلى ذلك ، تعد تكلفة زرع جهاز تنظيم ضربات القلب في الهند واحدة من أقل تكلفة في العالم. عن طريق اختيار جراحة زرع جهاز تنظيم ضربات القلب في الهند ، يقوم السائح الطبي عادة بتوفير آلاف الدولارات التي سينفقونها في بلادهم بنفس جودة العلاج. يمكن لمرضى مستشفيات زراعة ضربات القلب أن يجدوا وفورات كبيرة في التكاليف وأوقات انتظار أقصر دون المساس بالجودة من خلال السفر من بلدهم لإجراء عملية كبرى مثل زرع جهاز تنظيم ضربات القلب. بدأت العديد من المستشفيات في تقديم عروض مصممة لزرع جهاز تنظيم ضربات القلب لجعل الطريقة أكثر سلاسة للمرضى الدوليين. يسافر الآلاف من المرضى من جميع أنحاء العالم إلى الهند للخضوع لإجراءات علاج القلب والأرقام تزداد باستمرار مع مرور كل عام.

احصل على رؤى جديدة حول أمراض القلب مع الدكتور جيريناث م. ر

الدكتور جيريناث إم آر هو أفضل جراح القلب في الهند ، الذي كان رائد جراحة صمام القلب وجراحة القلب الخلقية في الهند. يتمتع بخبرة تصل إلى 50 عامًا تقريبًا حيث أجرى فيها 40.000 عملية قلب ، منها 29000 عملية جراحية في الشرايين التاجية شملت أيضًا 14000 عملية جراحية في قلوب الضرب. يتولى جراح الدكتور جيريناث إم آر للقلب والصدر في تشيناي إدارة وحدة جراحة القلب بمستشفى أبولو منذ عام 1984. وهو معروف على المستوى الوطني لخبرته في مجال أمراض القلب وجراحة القلب والأوعية الدموية ، وهو يقوم بنشاط بإجراء الأبحاث في اضطرابات ضربات القلب والأجهزة الجديدة المزروعة وإجراء التجارب السريرية. كان أول جراح يصلح عيبًا خلقيًا معقدًا في عمر أقل من عام وأول من استخدم رأب الشرايين التاجية المدعومة من الجهاز الرئوي في الهند.

الحصول على موعد فوري مع أفضل جراح القلب الهند ، الدكتور جيريناث إم آر

في خدمة جراحة القلب في الهند ، التزامنا هو تقديم خدمات عالية الجودة ؛ تنعكس إيماننا بالقيم والتفاني نحو تحقيق الأفضل في عملنا ورضا العميل. نحن معك في كل خطوة من رحلتك. من تحديد موعد مع أخصائي جراحة القلب والأوعية الدموية الدكتور جيريناث في R شيناي ، رحلتك إلى الخارج وبعد عودتك إلى المنزل ، نحن دائما هناك من أجلك.
اتصل بنا اليوم +91 - 9765025331 أو أرسل بريدًا إلكترونيًا على dr.girinath@indiacardiacsurgerysite.com وسنقوم بالرد في أقرب وقت ممكن. زيارة الموقع: https://www.indiacardiacsurgerysite.com/arabic-consult-dr-girinath-m-r-best-cardiac-surgeon-apollo-hospital-chennai.html

No comments:

Post a Comment