Sunday 16 August 2020

الهند وجهة مثالية للعناية المتقدمة بزرع ICD

 نظرة عامة:

جهاز مقوم نظم القلب ومزيل الرجفان القابل للزرع (ICD) هو جهاز صغير يمكن لطبيبك وضعه في صدرك للمساعدة في ضبط نظم القلب غير المنتظم أو عدم انتظام ضربات القلب. على الرغم من أنه أصغر من مجموعة بطاقات ، إلا أن ICD يحتوي على بطارية وجهاز كمبيوتر صغير يراقب معدل ضربات قلبك. هذا يساعد في التحكم في معدل ضربات قلبك.

كيف يعمل التصنيف الدولي للأمراض؟

إنه يعرف متى لا يكون نبض القلب كل يوم ويحاول إعادة نبضات القلب إلى طبيعتها.

  • إذا كان جهاز ICD الخاص بك يحتوي على ميزة منظم ضربات القلب عندما تكون نبضات قلبك بطيئة للغاية ، فهو يعمل بالفعل كجهاز تنظيم ضربات القلب ويرسل إشارة كهربائية صغيرة إلى قلبك.
  • عندما تكون ضربات قلبك سريعة جدًا أو فوضوية ، فإنها توفر صدمات إزالة الرجفان لإيقاف الإيقاع غير الطبيعي.
  • يعمل 24 ساعة في اليوم. 

توفر الأجهزة الجديدة أيضًا سرعة "السرعة الزائدة" لتحويل تسرع القلب البطيني المستمر كهربائيًا ووتيرة "احتياطية" في حالة حدوث بطء القلب. كما أنها توفر عددًا من الميزات الحديثة المختلفة التي تتكون من مرآب لأحداث عدم انتظام ضربات القلب التي تم اكتشافها والقدرة على إجراء اختبارات الفيزيولوجيا الكهربية. يمكن أن تساعد المعلومات المخزنة طبيبك على تحسين التصنيف الدولي للأمراض حسب احتياجاتك.


ما هي تكلفة إجراء زرع ICD في الهند؟

اليوم ظهرت الهند بحق كخيار واعد للغاية كوجهة للسياحة العلاجية النهائية. تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية لاختيار الهند لإجراء زرع ICD في الهند في توفر رعاية عالية الجودة بتكلفة معقولة للغاية. الأسباب كثيرة ، لكن السبب البسيط هو أن المجتمعات الهندية هي تاريخياً سوق منخفضة السعر ، حتى مع تحقيق الباقي بفرق العملة الذي يأتي بطريقة كبيرة خاصة عند مقارنة تكلفة إجراء زرع ICD في الهند مع الدول المتقدمة مثل الولايات المتحدة. على وجه الدقة ، يمكن أن تكلفك عملية زرع ICD في الهند حوالي 5000 دولار أمريكي ، بينما قد تكلفك الجراحة نفسها في الولايات المتحدة حوالي 27000 دولار أمريكي. ومن ثم يمكنك ببساطة تخيل فرق التكلفة الهائل. وبالتالي ، تثبت كل هذه الفوائد أن الهند مسلحة تمامًا ونضجت عندما يتعلق الأمر بكونها وجهة طبية ؛ لذلك يمكنك ضمان الحصول على الأفضل في الهند.

تعتبر الهند الوجهة الأكثر ملاءمة لإجراء زرع ICD

إن أفضل 10 جراحي قلب طفيف التوغل في الهند يتعاملون مع جراحة زرع ICD كثيرون ولكن قد يكون بعضهم على درجة الماجستير في الجراحة إلى جانب العمل في أفضل المستشفيات الهندية. لا يوجد ندرة في أسماء المستشفيات الكبرى عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع جراحة زرع ICD في الهند. كثير من الناس من الدول الغربية إجراءات زرع ICD في الهند بسبب فعاليتها من حيث التكلفة ، وقد أدى ذلك إلى صناعة مزدهرة في الهند. لذلك ، تصبح السياحة أيضًا أولوية أثناء السفر إلى الهند لإجراء العمليات الجراحية وعندما يكون لديك خيار الاختيار من بين العديد من المستشفيات ، يمكنك الذهاب إلى المكان الوحيد الذي يتم وضعه في مكان هو الأفضل للسياحة. سيواصل أفضل 10 جراحي قلب طفيف التوغل في الهند التزامهم بالقيادة في هيمنة رعاية القلب وسيظلون الوجهة الأكثر طلبًا للمرضى. هنا يمكنك قراءة المزيد عن أفضل 10 جراحي قلب طفيف التوغل في الهند. عالجت مستشفيات القلب الهندية في الهند بنجاح آلاف مرضى القلب وأجرت بنجاح عددًا من الإجراءات والعمليات الجراحية للقلب.

كيف ستساعد خدمة جراحة القلب في الهند؟

خدمة جراحة القلب في الهند هي عبارة عن ميسر طبي يساعد المرضى على الوصول إلى علاج عالي الجودة وبأسعار معقولة في الهند. نحن نوفر للأشخاص إمكانية الوصول إلى العلاج والرعاية الطبية عالية الجودة المقدمة بجودة تعادل بل وتتفوق على ما يمكنك أن تجده في المنزل. تتعاون خدمة جراحة القلب في الهند مع المستشفيات ذات المستوى العالمي والأطباء ذوي الخبرة العالية المتاحين لعلاجك من اليوم الأول حتى النهاية ، مما يجعلك بصحة جيدة وحيوية مرة أخرى. نحن مملوكون بالكامل لمفاهيمنا ونحن ملتزمون دائمًا بمرضانا وتحسين صحتهم.

احصل على استشارة مجانية لإجراء زرع ICD في الهند بأفضل الأسعار ، يمكنك إرسال تقاريرك الطبية من خلال
راسلنا: - enquiry@indiacardiacsurgerysite.com
اتصل بنا: - + 91-9370586696

No comments:

Post a Comment