Wednesday 9 September 2020

جراحة استبدال صمام القلب الناجحة في الهند تقدم علاجًا خبيرًا لإنقاذ الحياة بأفضل الأسعار

 نظرة عامة:

إصلاح / استبدال صمام القلب التاجي هو علاج لصمام قلب مريض أو تالف. في القلب السليم ، تفتح الصمامات وتغلق لضمان التدفق الصحيح أحادي الاتجاه لتدفق الدم عبر القلب. ولكن إذا تعرضت صمامات قلبك للتلف أو المرض ، فقد تفشل في العمل بشكل صحيح. هذا يضع ضغطًا أكبر على عضلة قلبك.

كيف تعالج مرض صمام القلب؟

يعتمد علاج مرض صمام القلب على مدى خطورة الموقف وما إذا كانت العلامات والأعراض موجودة. يمكن لطبيبك أيضًا أن يؤيد:

  • تعديلات نمط الحياة الصحي
  • دواء طبي لعلاج الأعراض
  • المواعيد المنتظمة لمراقبة الوضع
  • إجراء جراحي

 أنواع إصلاح / استبدال الصمامات

  • إصلاح / استبدال الصمام الأبهري - جراحي: يحتاج العديد من المرضى إلى جراحة قلب تاجية مفتوحة للتعامل مع تضيق الأبهر. يقوم جراح القلب والأوعية الدموية بإزالة الصمام المصاب واستبداله بصمام ميكانيكي أو صمام نسيجي.
  • إصلاح / استبدال الصمام الأبهري - عن طريق القسطرة: قد يكون المرضى الذين يتم أخذهم في الاعتبار "غير صالحين للعمل" أو لديهم مخاطر عالية جدًا لإجراء الجراحة مؤهلين لنهج أقل توغلاً لتغيير الصمام الأبهري المشار إليه باسم بديل الصمام الأبهري عبر القسطرة (تافر).
  • إصلاح / استبدال الصمام الميترالي: يشمل إصلاح / استبدال الصمام التاجي إجراء جراحي للقلب لاستعادة الصمام التاجي للعديد من المرضى ، على الرغم من أنه قد يتم أيضًا النظر في خيارات أقل توغلاً.
  • رأب الصمام: رأب الصمام هو طريقة قسطرة تستخدم للتعامل مع تضيق صمام القلب. يتضمن نفخ قسطرة ذات رأس بالون داخل صمام ضيق لزيادة حركة الصمام. قد يؤدي هذا إلى زيادة كمية الدم التي يتم ضخها مع كل نبضة قلب.

ما مدى تكلفة جراحة إصلاح صمام القلب في الهند

جعلت تكلفة جراحة إصلاح صمام القلب في الهند والمستوى العالي من المعلومات من الهند وجهة رائدة لعلاج القلب التاجي للأشخاص من دول غرب آسيا وأفريقيا ، تتحول الهند خطوة بخطوة إلى الوجهة الأكثر تفضيلاً لعلاج أمراض القلب المختلفة من خلال سنوات. أحد الأسباب الأساسية لذلك هو تكلفة جراحة إصلاح صمام القلب الميسورة التكلفة في الهند والأطباء المطلعين الذين يتمتعون بمستوى غني من الخبرة. الهند هي واحدة من أكثر الوجهات المفضلة لجميع أنواع جراحات القلب. من أفضل المستشفيات لاستبدال صمام القلب في الهند بأحدث ماسحات التصوير الرقمية إلى المستشفيات الضخمة متعددة التخصصات التي تقدم روبوتات طبية معاصرة ، تضم مستشفيات القلب هذه في الهند متخصصين طبيين موهوبين على دراية جيدة بمستشفيات اليوم. ، تقنيات العلاج الفائقة. يمكن للسفر الطبي الدولي القادم إلى الهند للاستفادة من مرافق الرعاية الصحية أن يحتفظ بما يصل إلى 50٪ من التكلفة التي قد ينفقونها إذا كانوا يسافرون إلى دولة غربية متقدمة. تكلفة استبدال صمام القلب في الهند أقل بكثير بنسبة 40٪ من بعض الدول المتقدمة الأخرى التي تهتم بالجودة. 

لماذا يتم تصنيف جراحي استبدال صمام القلب في الهند بدرجة عالية لعلاج القلب؟

يمكن أن تكون مخاطر جراحة القلب صفرًا إذا تم إجراؤها بواسطة جراحي استبدال صمام القلب في الهند. فيما يتعلق بجراحة القلب في الهند ، يمكن للمرضى توقع علاج فعال وتقنيات علاج جراحي فائقة من قبل أطباء القلب أو جراحي القلب. إن أفضل جراحي استبدال صمام القلب التاجي في الهند يتمتعون بمهارات جيدة ومكرسون لعملهم. الأطباء مؤهلون جيدًا وتخرجوا من أفضل المؤسسات الطبية في الهند وخارجها. حصل بعضهم على تدريبهم وزمالة من الخارج. يبذل الأطباء الذين يجرون استبدال صمام القلب في الهند أفضل محاولة لتحقيق نتائج إيجابية. لا تعني التكلفة المنخفضة لاستبدال الصمام أن جودة العلاج معرضة للخطر. يستمر معدل نجاح استبدال صمام القلب في الهند وجودة الرعاية كما هو الحال في أي مقاطعة أخرى في العالم.

خدمة جراحة القلب في الهند الحل الأول لجراحة القلب بأسعار معقولة في الهند

خدمات جراحة القلب في الهند هي شركة تقدم خدمات طبية تقدم خدمات سياحة رعاية صحية كاملة في الهند ، بهدف تقديم علاج رعاية صحية على مستوى عالمي للمرضى ، وهو علاج فعال من حيث التكلفة إلى جانب عدم وجود فترة انتظار وفرص عطلة رئيسية. نحن نساعد الأشخاص في لوجستيات السفر والتأشيرات والنقل للعلاج السريري والإجراءات الجراحية والاستشفاء.

احصل على استشارة مجانية لجراحة استبدال صمام القلب في الهند بأفضل الأسعار ، يمكنك إرسال تقاريرك الطبية من خلال
راسلنا: - enquiry@indiacardiacsurgerysite.com
اتصل بنا: - + 91-9370586696

No comments:

Post a Comment