Saturday 12 September 2020

عد إلى حياتك عاجلاً مع جراحة القلب طفيفة التوغل

 نظرة عامة:

لقد ولت الأيام التي كان الأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب لديهم الخيار الوحيد للخضوع لعملية جراحية معقدة. تتم جراحة القلب طفيفة التوغل (وتسمى أيضًا العلاج الجراحي لثقب المفتاح) أثناء إجراء الجراحة التقليدية في القلب أو داخله باستخدام شقوق صغيرة. يستخدم الجراح في بعض الأحيان أدوات متخصصة.

من هو المرشح المثالي لجراحة القلب طفيفة التوغل؟

هناك طرق عديدة للوصول إلى القلب لإجراء الجراحة. يحاول الجراحون عادةً استخدام أصغر شق لتوفير الإجراء الجراحي الأكثر أمانًا والأكثر نجاحًا. سيقوم فريقك الجراحي بفحص مزايا وعيوب تقنيات الحد الأدنى من التدخل الجراحي مع تقنيات الجراحة التقليدية. 

أنواع جراحات القلب طفيفة التوغل

حتى عندما نحاول أن نجعل العلاج الجراحي للقلب طفيف التوغل خيارًا لمعظم المرضى ، لا يمكن إلا لك ولجراحك أن يقرروا ما إذا كان هذا هو التفضيل المناسب لك. يقوم الجراح بإجراء جراحة القلب طفيفة التوغل من خلال الأساليب التالية:

  • إصلاح / استبدال الصمام التاجي
     
  • استعادة / استبدال الصمام الأبهري
     
  • ترقيع الشريان التاجي (CABG)
     
  • جهاز المساعدة البطينية (VAD)
     
  • إصلاح عيب الحاجز الأذيني (ASD)
     
  • إصلاح / استبدال الصمام ثلاثي الشرفات (TVR)
     
  • إجراء MAZE للرجفان الأذيني

ما هي إجراءات القلب طفيفة التوغل؟

في عمليات القلب طفيفة التوغل (التي تتكون من صمام القلب) ، يقوم جراحو القلب بالوصول إلى القلب من خلال شقوق صغيرة داخل جدران الصدر ، مما يزيل الرغبة في شق عظم الصدر (بضع القص). هذه الأساليب أقل إيلامًا وعادة ما تقلل من آلام المريض ووقت الشفاء.

لماذا تفضل الهند لجراحة القلب؟

تكلفة العلاج في الهند أقل مقارنة بالدول الأخرى في الخارج. تكلفة إجراءات القلب التاجية طفيفة التوغل في الهند أقل بنسبة 1/10 إلى 1/15 مرة مقارنة بالولايات المتحدة وبريطانيا. برزت الهند الآن كمركز للعلاج الطبي في جنوب شرق آسيا. كان الناس يسافرون من العديد من البلدان في الخارج ويقدمون علاجًا لأمراض القلب والأوعية الدموية المختلفة هنا. يمكن أن تكون تكلفة جراحة القلب المفتوح في الهند أقل بكثير مقارنة بالدول الأخرى في الخارج. تعتبر قيمة القلب طفيفة التوغل غير مكلفة للغاية في الهند ، حيث يوجد في البلاد أفضل مستشفيات القلب في الهند التي تقدم مرافق عالمية المستوى ، ولديها بنية تحتية عالية الجودة. كما أن طاقم التمريض ملتزم للغاية ومدرب بشكل صحيح. تحتوي هذه المستشفيات أيضًا على مختبرات ذات تقنية متقدمة. وهي مفتوحة لمدة 24 ساعة لحالات الطوارئ. إن التطورات التي تحققت في موضوع القلب طفيف التوغل والتجارب البحثية التي أجرتها أفضل المستشفيات لجراحة القلب في الهند جعلت البلاد مشهورة بتقديم مرافق علاجية من الدرجة الأولى.

استفد من خبرة أفضل جراحي القلب طفيف التوغل في دلهي

إن جراحي القلب طفيف التوغل في دلهي مشهورون نسبيًا وأخصائيون ذوو كفاءة ولديهم معرفة في العديد من جراحات القلب. إنهم مشهورون بشكل غير عادي على المستوى العالمي مما يجعل أفضل جراحي القلب طفيف التوغل في دلهي مطلبًا شائعًا. يتم تجهيز أفضل جراحي القلب طفيف التوغل في دلهي مع التكنولوجيا الحديثة والمرافق من الدرجة الأولى للسماح بمعالجة حالات القلب الصعبة والمعقدة. أجرى أفضل جراحي القلب طفيف التوغل في دلهي عمليات جراحية معقدة طوال سنوات خبرتهم. هذا يجعل زيارة الهند للحصول على علاج جيد خيارًا مربحًا لعدد كبير من المرضى الدوليين الذين يعانون من أمراض القلب.

خطط لخدمة جراحة القلب في الهند

تعد خدمة جراحة القلب في الهند من بين المنظمات المتميزة في الهند التي لها علاقة مع أفضل المستشفيات. تتمثل مهمة الشركة في توفير حل شامل للرعاية الصحية والعلاجات البديلة في الهند مع التأثيرات الأكثر فعالية وفائدة والمغامرة الكاملة التي يتم تقديمها بأقصى درجات الضيافة. تقدم خدمة جراحة القلب في الهند مساعدتنا في كل مرحلة والتي تشمل ترتيبات ما قبل السفر والدعم الطبي قبل وبعد العلاج ، جنبًا إلى جنب مع المساعدة في جواز السفر والتأشيرة ، وخطط وضع مخطط الرحلة ، واختيار العيادة والجراحين ، وإجراءات العلاج ، والإقامة المناسبة ، ومشاهدة المعالم السياحية وجهات سفر متنوعة وفي نهاية المطاف رحلة العودة التي طال انتظارها إلى الوطن.

احصل على استشارة مجانية لجراحة استبدال صمام القلب في الهند بأفضل الأسعار ، يمكنك إرسال تقاريرك الطبية من خلال

راسلنا: - enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

اتصل بنا: - + 91-9370586696

No comments:

Post a Comment