Sunday 20 September 2020

يقدم الدكتور كك س أيير مناهج مبتكرة ونتائج جيدة لعيوب القلب الخلقية

 نظرة عامة

عيب القلب الخلقي هو مصطلح يغطي مجموعة كبيرة ومتنوعة من تشوهات القلب التي تحدث أثناء الحمل. يمكن أن تغير هذه التشوهات التدفق الطبيعي للدم عبر القلب ، وتؤثر على كيفية تطور القلب الجديد وعمله طوال حياة الشخص. يبدأ قلب الطفل في التكون في الرحم في ستة أسابيع من الحمل ، ويمكن أن تحدث مشاكل في الجدران أو الصمامات في القلب و / أو الشرايين والأوردة المجاورة. يمكن أن يؤدي هذا إلى مجموعة واسعة من العيوب والأمراض التي تتطلب أنواعًا مختلفة من العلاجات والعمليات والإجراءات.

 كيف تستخدم الجراحة لعلاج عيوب القلب الخلقية عند الرضع والأطفال؟

تختلف أنواع العمليات الجراحية لأمراض القلب الخلقية على نطاق واسع ، وتتراوح من العمليات الجراحية البسيطة والمباشرة إلى شديدة التعقيد ، وكل ذلك يعتمد على حالة قلب المريض غير الطبيعي. بالنسبة لبعض المشاكل ، يمكن للمرضى تجنب الجراحة بمساعدة علاج مبتكر غير جراحي يسمى قسطرة القلب ، والذي يتضمن عمل ثقب بإبرة صغيرة في الجلد وإدخال أنبوب رفيع عبر وعاء دموي إلى القلب ، حيث يستطيع الطبيب إصلاح المشكلة. هذا الإجراء ، الذي يتم إجراؤه تحت التخدير ، لا يتطلب شقًا وإقامة في المستشفى أقصر بكثير. وقد تم استخدامه لإغلاق عيوب الحاجز الأذيني - الثقوب بين غرف القلب العلوية اليمنى واليسرى - من بين أشياء أخرى.

ما يهم مرضى جراحة القلب وأسرهم ، يهم الدكتور K S Iyer أفضل جراح أطفال في الهند

لا يوجد مريضان متشابهان. هذا هو السبب في أن أفضل جراح قلب للأطفال في الهند يأخذ الوقت الكافي للاستماع إلى كل أسرة وإحالة الطبيب. ثم يطور خطة علاج وإعادة تأهيل تلبي احتياجات طفلك على أفضل وجه. يكرس الدكتور K S Iyer أفضل جراح الأطفال في الهند جهوده لمساعدة طفلك على العيش بأسلوب حياة نشط. وكلما أمكن ، يبحث عن طرق لعلاج حالة طفلك بدون جراحة. عندما تكون هناك حاجة لعملية جراحية ، فهو يتمتع بالخبرة والخبرة للمساعدة في منحك راحة البال. يعالج الأطفال الذين يحتاجون إلى جراحة لتصحيح عيوب القلب الخلقية. باعتباره واحدًا من أكثر جراحي القلب للأطفال ازدحامًا في الهند ، فهو مستعد بالمعرفة والموظفين والتكنولوجيا اللازمة لرعاية البالغين والأطفال والرضع الذين يعانون من أمراض القلب الخلقية. هذه الأصول تجعله من بين أفضل 10 جراحي قلب للأطفال في الهند للحصول على نتائج فعالة ، وجذب المرضى من جميع أنحاء العالم. 

لماذا السفر إلى الهند بدلاً من الدول الغربية الأخرى لإجراء جراحة قلب الأطفال؟

إن جراحة قلب الأطفال في الهند مع أفضل جراحي قلب الأطفال في الهند هي ما ستحتاجه في حال كان طفلك يعاني من أي مرض في القلب التاجي. تبلغ التكلفة المنخفضة لجراحة القلب للأطفال في الهند حوالي 20٪ من التكلفة في الولايات المتحدة الأمريكية دون أي مساومة على الجودة أو معدل النجاح. المستشفيات في الهند ذات مستوى عالٍ. بالإضافة إلى ذلك ، حصل العديد من جراحي القلب وأطباء القلب في الهند على تعليم / تعليم إضافي في الخارج في كليات ومستشفيات طبية من الدرجة الأولى. والنتيجة النهائية هي مستوى عالٍ تمامًا من التميز الأكاديمي بين أفضل طبيب قلب للأطفال في الهند.

تواصل مع الدكتور K S Iyer أفضل جراح أطفال في الهند

خدمة جراحة القلب في الهند هي منظمة مساعدة صحية تقدم حلولًا لجميع الأسئلة التي قد يؤويها المريض وعائلته بالإضافة إلى المساعدة في تقديم علاجات طبية منخفضة التكلفة وآمنة وأفضل في الهند في جميع مدن المترو. تعد خدمة جراحة القلب في الهند واحدة من المؤسسات المفضلة التي توفر السياحة الطبية في الهند. تقدم خدمة جراحة القلب في الهند رعاية مخصصة للجميع ، لاحتياجاتهم وضروراتهم دون أي تكلفة زائدة بطريقة مباشرة وخالية من المتاعب. خدمة جراحة القلب في الهند ، نحن ملتزمون بإرضاء العملاء وفهم احتياجات العملاء وتقديم خدمات الرأي الثاني.

احتياطات السلامة العامة أثناء تفشي مرض كوفيد - 19 جائحة

يمكن أن تعمل خدمة جراحة القلب في الهند كمرشدين للمسافرين للعلاج. يجد العديد من المسافرين الطبيين أنه من الملائم طلب المساعدة من خدمة جراحة القلب في الهند بدلاً من الخروج بمفردهم. مع انتشار Covid-19 من دولة إلى أخرى ، تم إغلاق الحدود ، وتم منع الرحلات الجوية وإلغاء التأشيرات لاحتواء انتشار الفيروس. ولكن الآن بدأت الرحلات الجوية الخاصة من دول مثل المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان وإيران والعراق بإجراءات احترازية للتباعد الاجتماعي المستمر ، والمعاملة الشخصية في بيئة أقل ازدحامًا ، كما أن البنى التحتية مثل أماكن المعيشة المخصصة ووسائل النقل متاحة بسهولة. قد تشهد الغرف الفردية في المستشفيات أيضًا دعوات كبيرة. قبل الوصول إلى المرضى ، تضع خدمة جراحة القلب في الهند الاحتياطات المناسبة لاستعادة ثقة المريض.

تواصل معنا لمزيد من التفاصيل:
اتصل بنا: + 91-9370586696
أو
إرسال بريد إلكتروني: drksiyer@indiacardiacsurgerysite.com

No comments:

Post a Comment