Monday 28 September 2020

احصل على رعاية قلب عالية الجودة مع إصلاح الصمام التاجي في الهند

 نظرة عامة:

الصمام التاجي هو صمام أحادي الاتجاه يقوم بتدفق الدم عبر الجانب الأيسر من القلب. عند الفتح ، يسمح الصمام التاجي للدم المؤكسج من الرئتين لملء حجرة الضخ الرئيسية للقلب التاجي ، البطين الأيسر. عندما يضغط البطين الأيسر لإيصال الدم إلى جميع أنحاء الجسم ، يُغلق الصمام التاجي عادةً لمنع الدم من التدفق إلى الرئتين.

ما هي فرصة إصلاح الصمام التاجي المتسرب؟

ما يقرب من 100٪ ، السبب الأكثر شيوعًا لقلس الصمام التاجي هو حالة تُعرف باسم اضطراب الصمام التاجي التنكسي - والذي يشار إليه أيضًا باسم تدلي الصمام التاجي ، ومرض الصمام التاجي المخاطي ، والصمام التاجي المرن. يمكن إصلاح هذه الصمامات في أكثر من 95٪ من المرضى. يتمتع جراحو استبدال صمام القلب في الهند بأكبر خبرة في العالم في إصلاح الصمام التاجي.

كيف يتم إجراء جراحة إصلاح الصمام التاجي؟

هناك أنواع مختلفة من تقنيات إصلاح الصمام التاجي. يتم تنفيذ معظمها خلال جراحة القلب المفتوح.

  • رأب الحلقة هي تقنية لإصلاح الصمام التاجي حيث يتم التخلص من المرحلة غير الطبيعية للصمام ، ويتم خياطة الحواف معًا ويتم وضع حلقة مغطاة بالمواد حول الصمام
  • قطع الصوار هو عملية جراحية يتم فيها فصل طيات الصمام الميترالي جراحيًا لتخفيف التضيق. 

أسباب اختيار المرضى الدوليين لجراحة إصلاح الصمام التاجي في الهند

يخضع المواطنون الأجانب بشكل متزايد للعلاج الطبي في الهند حيث تقدم المستشفيات في الهند أسعارًا تنافسية وشفافة تسمح للمرضى الدوليين بتوفير المال على الإجراءات الطبية. في بعض الحالات ، قد يتم وضعهم في موقف يجبرهم على دفع مبالغ عالية حتى مقابل إجراء طبي معقد. على الرغم من أن العديد من المرضى ينجذبون في البداية إلى الهند لإصلاح الصمام التاجي بأسعار معقولة في الهند حتى يتمكنوا من توفير المال على الإجراءات الطبية ، فمن المهم أيضًا ملاحظة أن المرضى أيضًا معجبون جدًا بجودة الخدمات. تتمتع أفضل المستشفيات لعلاج القلب في الهند ببنية تحتية ومرافق طبية على أحدث طراز. يعد أفضل جراحي استبدال صمام القلب في الهند أحد الأسباب الرئيسية لجذب عدد كبير من المرضى الدوليين في الهند. ينجذب المرضى من الشرق الأوسط والدول الغربية الأخرى إلى الهند بسبب نقص التكنولوجيا أو الخبرة الطبية في بلدانهم.

كيف تقارن الهند بالدول الأخرى عندما يتعلق الأمر بجراحة إصلاح الصمام التاجي؟

أفضل المستشفيات لعلاج القلب في الهند ، مدعومة بالتكنولوجيا الحديثة مع جراحي استبدال صمام القلب المهرة في الهند بمؤهلات عالمية وسنوات من الخبرة الثرية في مجالهم ، هنا https://indiacardiacsurgerysite.com/blog/top-10-heart-valve-surgeons-in-india/ يمكنك قراءة المزيد عن جراحي استبدال صمام القلب في الهند. أيضًا فيما يتعلق بتكلفة جراحة إصلاح الصمام التاجي ، تعد الهند أقل تكلفة بكثير من معظم البلدان المتقدمة. مع أفضل بنية تحتية للرعاية الصحية وأفضل الخبرات الطبية والجراحية ، تقدم الهند علاجًا طبيًا عالميًا وخدمات رعاية المرضى بتكلفة أقل بكثير. عادة ما يتوقع الناس توفير ما لا يقل عن 50٪ عند تلقي الرعاية في الهند مقارنة بتلك الموجودة في الدول المتقدمة مثل الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة ، وفي الهند ، قد يتم تقديم بعض جراحات إصلاح الصمام التاجي مقابل أقل من 10٪ من التكلفة. ستكون متاحة للمستشفيات في الغرب.

فوائد الحصول على العلاج من قبل خدمة جراحة القلب في الهند

يمكن أن تعمل خدمة جراحة القلب في الهند كمرشدين للمسافرين لتلقي العلاج. يجد العديد من المسافرين الطبيين أنه من الملائم طلب المساعدة من خدمة جراحة القلب في الهند بدلاً من الخروج بمفردهم. مع انتشار Covid-19 من دولة إلى أخرى ، تم إغلاق الحدود وتم منع الرحلات الجوية وإلغاء التأشيرات لاحتواء انتشار الفيروس. ولكن الآن بدأت الرحلات الجوية الخاصة من دول مثل المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان وإيران والعراق بإجراءات احترازية للتباعد الاجتماعي المستمر ، والمعاملة الشخصية في بيئة أقل ازدحامًا ، كما أن البنى التحتية مثل أماكن المعيشة المخصصة ووسائل النقل متاحة بسهولة. قد تشهد غرف الإشغال الفردي في المستشفيات أيضًا دعوات كبيرة. قبل الوصول إلى المرضى ، تضع خدمة جراحة القلب في الهند الاحتياطات المناسبة لاستعادة ثقة المريض.

استشارة مجانية
رقم خط المساعدة الدولي + 91-9370586696
راسلنا: enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

No comments:

Post a Comment