Monday 19 October 2020

يحسن إجراء بنتال في الهند صحة قلبك

 نظرة عامة:

الشريان الأورطي هو أهم شريان ينبع من القلب التاجي ويتفرع إلى شرايين أصغر لتوزيع الدم المؤكسج إلى جميع أجزاء الجسم الأخرى. ويمكن تقسيمها إلى الأبهر الصاعد ، والقوس الأبهري ، والشريان الأورطي الصدري الهابط ، والشريان الأورطي البطني. إجراء بنتال هو عملية جراحية يتم إجراؤها لتصحيح عيوب الشريان الأورطي. أثناء العملية ، يتم استبدال جذر الأبهر والصمام بإعادة زرع الشرايين التاجية. يُعرف الشكل الحالي والأكثر شيوعًا للإجراء الجراحي باسم جراحة الزر بنتال.

إجراء

يتم إجراء عملية بنتال الجراحية تحت التخدير العام. أثناء العملية الجراحية ، يتم عمل شق على طول منتصف الصدر لكشف القلب. يتم خياطة الطُعم الاصطناعي الذي يحتوي على صمام ميكانيكي أو تعويضي حيوي في نهايات الشريان الأورطي. يتم إنشاء فتحتين داخل الكسب غير المشروع ، حيث يتم خياطة أزرار الشريان التاجي. يمكن أن يفحص الجراح استبدال الصمام عن طريق تدفق بعض الدم في المنطقة والتحقق من أي نوع من التسرب. بمجرد الانتهاء من الاستعادة ، يتم خياطة الجرح وتضميده. عادة ما تكتمل الطريقة الكاملة في أقل من خمس ساعات. 

كم عدد المرضى الدوليين الذين يمكنهم التوفير بإجراء جراحة بنتال في الهند؟

على مر السنين ، نمت الهند لتصبح وجهة من الدرجة الأولى للسفر الداخلي في بنتال حيث تحتل مرتبة عالية على مجموعة من الأشياء التي تحدد الجودة الشاملة للرعاية. تكلفة إجراء بنتال في الهند جنبًا إلى جنب مع أفضل رعاية هو ما يجذب المرضى الدوليين. تعد فائدة تكلفة إجراء بنتال في الهند ضخمة حيث يتراوح الفرق في التكلفة من 10 إلى 20 مرة ، بينما بالمقارنة مع الدول الغربية و 80 إلى 90٪ من التكلفة في الدول الأخرى. لا يقوم 600000 شخص المتوقع الذين يتدخلون في تكلفة إجراء بنتال في الهند من دول أخرى بالرعاية الصحية بأسعار معقولة ولكن للحصول على أفضل رعاية صحية بتكلفة منخفضة. لم يتم المساومة عليهم على أي مستوى. ومع ذلك ، استعادة الصحة بجزء بسيط من التكلفة.

لماذا يتم العلاج من قبل أفضل جراحي القلب لجراحة بنتال في الهند

الهند ليس لديها فقط أفضل المستشفيات مع مرافق عالمية المستوى ولكن بالإضافة إلى جراحي القلب المحترفين وكبار جراحي القلب لإجراء جراحة بنتال في الهند أيضًا. يوجد في البلاد أكبر تجمع للأطباء والمسعفين في آسيا. لقد وضع الكثير من جراحي القلب الكبار لجراحة بنتال في الهند أوراق اعتمادهم كقادة في جميع أنحاء العالم. مع وجود مجموعة كبيرة من الأطباء ، هناك مستوى عال من الكفاءة والوظائف في اعتماد أحدث التقنيات والابتكار وطرق العلاج الحديثة. إنه أفضل مثال على يؤدي أعلى إلى جودة أفضل والعكس صحيح.

احصل على أحدث تقنيات القلب في أفضل المستشفيات لجراحة بنتال في الهند

تمتلك أفضل المستشفيات لجراحة بنتال في الهند أحدث بنية تحتية مع مرافق وأنظمة عالية التقنية لتقديم مجموعة كاملة من خيارات علاج القلب. تفتخر هذه المستشفيات في الهند بالاعتراف الدولي بالإضافة إلى الاعتماد الوطني ، في العقد الماضي أو نحو ذلك ، تتمتع الهند بسمات وتطورات سائدة في مجال الأدوية ولديها صناعة رعاية قلبية مزدهرة جيدًا ، وهي قادرة تمامًا على تلبية احتياجات احتياجات ومطالب جميع أنواع المرضى سواء كانت وطنية أو دولية. فيما يلي قائمة بأفضل المستشفيات لجراحة بنتال في الهند بالتفاصيل ذات الصلة:

  • مستشفى ماكس سوبر التخصصي
  • مستشفى مانيبال
  • ميدانتا - المستشفى الطبي
  • معهد فورتيس للبحوث التذكاري
  • مستشفى ارتميس
  • مستشفى BLK Super التخصصي
  • مستشفى نارايانا سوبر التخصصي
  • مستشفى نانافاتي
  • مستشفى أبولو سبكترا

المستشفى العالمي

خطط لإجراء بنتال في الهند مع خدمة جراحة القلب الهندية

خدمة جراحة القلب في الهند هي خدمات مقدمي الخدمات الطبية في الهند ، بهدف تقديم علاج رعاية صحية على مستوى عالمي إلى عالم المريض ، وهو علاج فعال من حيث التكلفة إلى جانب عدم وجود وقت انتظار وأفضل فرص عطلة / ترفيه لا تنسى. يضع فريقنا خطة سفر خالية من المتاعب بالإضافة إلى التأشيرة والنقل والعملية الجراحية والاستشفاء والإقامة في الهند. نحن نساعدك منذ اللحظة التي تتخذ فيها قرارًا للمجيء إلى الهند من خلال الاستشارات الطبية والتعافي السريري والمساعدة الشخصية والجولات والسفر.

قراءة المزيد: أفضل جراحي القلب لجراحة بنتال في الهند

للاستشارات الفورية والمواعيد اتصل بنا على:
البريد الإلكتروني على: enquiry@indiacardiacsurgerysite.com
رقم الهاتف: + 91-9370586696

No comments:

Post a Comment