Monday 24 May 2021

استبدال صمام القلب في الهند - وفر المال مع الحفاظ على سلامتك

 ملخص

الإجراء الجراحي لصمام القلب هو تقنية لعلاج اضطراب صمام القلب. في اعتلال صمام القلب ، لأن صمامًا واحدًا على الأقل من صمامات القلب الأربعة التي تساعد على تدفق الدم في الاتجاه الصحيح لا يعمل بشكل صحيح. تشمل هذه الصمامات الصمام التاجي والصمام ثلاثي الشرف والصمام الرئوي والصمام الأبهري. يحتوي كل صمام على لوحات تسمى الوريقات ، للصمامات التاجية والصمامات ثلاثية الشرفات ، والشرفات ، للصمام الأبهري والرئوي ، عندما تنفتح هذه اللوحات وتغلق مع كل نبضة قلب. في بعض الأحيان لا تفتح الصمامات أو تغلق جيدًا ، مما يعطل تدفق الدم من قلبك إلى جسمك.

أنواع استبدال صمام القلب في الهند

تتكون الخيارات الجراحية التي يقوم بها أفضل 10 جراحي استبدال صمام القلب في الهند من:

  • الصمام الميكانيكي - صمام طويل الأمد مصنوع من مواد طويلة الأمد
  • صمام الأنسجة الذي لا يزال يحتوي على أنسجة متبرع بشري أو حيوان
  • إجراء روس - خلال هذا الإجراء ، يتم استعارة قلبك السليم ووضعه في مكان الصمام التالف.
  • طريقة TAVI / TAVR - زرع الصمام الأبهري عبر القسطرة / استبدال الصمام الأبهري عبر القسطرة
  • بدائل جراحية أحدث

تعتمد التقنية المختارة على الصمام الذي يحتاج إلى استبدال ، وشدة الأعراض ، وخطر العلاج الجراحي.

أسباب اختيار المرضى الدوليين لاستبدال صمام القلب الميسور التكلفة في الهند

يخضع المرضى الدوليون بشكل متزايد للعلاج الطبي في الهند حيث يقدم أفضل 10 جراحي استبدال صمام القلب في الهند أسعارًا تنافسية وشفافة تسمح للمرضى بتوفير المال والحصول على استبدال صمام القلب في الهند. يمكن للمسافرين الدوليين توفير ما يصل إلى 50٪ من التكلفة التي قد ينفقونها في حالة السفر إلى دولة غربية متقدمة. تكلفة استبدال صمام القلب الميسور التكلفة في الهند أقل بكثير بنسبة 40٪ من بعض الدول المتقدمة الأخرى التي تهتم بالجودة التي يقدمها أفضل 10 جراحي استبدال صمام القلب في الهند هي الأفضل في العالم. هؤلاء الجراحون متخصصون في إجراء جميع أنواع جراحات القلب التاجية مع ضمان معدلات نجاح عالية. يتم تنفيذ أعلى مستوى من الإجراء على أيدي أفضل 10 جراحي استبدال صمامات القلب المتميزين وذوي الخبرة في الهند لأنهم يتمتعون بخبرة كبيرة في التعامل مع جميع أنواع حالات الطوارئ السريرية والجراحية ويركزون على إجراء استبدال صمام القلب بأقصى قدر من الرعاية والرعاية. الحد الأدنى من الإشراف. يبذل أفضل 10 جراحي استبدال صمام القلب في الهند والذين يجرون استبدال صمام القلب في الهند أفضل محاولة لتقديم نتائج إيجابية. لا يعني استبدال صمام القلب الميسور التكلفة في الهند الآن أن جودة العلاج قد تعرضت للخطر. يستمر العلاج وجودة الرعاية كما هو الحال في بعض البلدان الأخرى في العالم.

إرشادات للقادمين الدوليين

يتعين على جميع المسافرين نشر نموذج إعلان ذاتي على البوابة الإلكترونية (www.newdelhiairport.in) قبل 72 ساعة على الأقل من الرحلة المجدولة أو ماديًا بعد الوصول إلى العدادات الصحية المعنية.

  • يجب تقديم بعض الأمور والنواهي مع التذكرة للمسافرين.
  • سيوصى جميع الركاب بتنزيل تطبيق Arogya setu على هواتفهم المحمولة.
  • في وقت الصعود على متن الطائرة ، لن يُسمح إلا لمن لا تظهر عليهم أعراض بالصعود على متن الطائرة بعد الفحص الحراري.
  • سيتم ضمان الإجراءات الاحترازية المناسبة جنبًا إلى جنب مع الإصحاح البيئي والتطهير في المطارات.
  • أثناء الصعود على متن الطائرة ، يجب ضمان جميع التدابير الممكنة لضمان التباعد الجسدي

كيف يمكن لخدمة جراحة القلب في الهند أن تساعد في رحلتك الطبية إلى الهند؟

تحتل خدمة جراحة القلب في الهند موقع الصدارة كمزود طبي في الهند ، حيث تقدم خدماتها للمرضى العالميين وتضمن مساعدة مواتية للآباء الذين يبحثون عن جميع أنواع العلاجات والعمليات الطبية ذات الأسعار المعقولة المتوفرة في الهند. خدمة جراحة القلب في الهند على استعداد لاستقبال المرضى مرة أخرى في بيئة آمنة وصحية بينما نستأنف نوعًا أوسع من رعاية المرضى الداخليين والخارجيين التي تعتمد عليها ، كن على ثقة من أننا نركز على موازنة نهجنا الذي يركز على المريض في الرعاية مع ممارسات الجودة في الوقاية من العدوى لمرضانا وموظفينا.

احصل على استشارة مجانية حول استبدال صمام القلب في الهند من خلال خبرائنا يمكنك إرسال استفساراتك بنقرة واحدة فقط

يمكنك الاتصال بنا على + 91-9370586696 أو يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني

enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

No comments:

Post a Comment