Friday 21 May 2021

لا تتوقف أبدًا عن جراحة القلب المفتوح المتغيرة للحياة في الهند

ملخص

إذا كنت مصابًا بمرض الشريان التاجي (CAD) ، حيث يتم حظر واحد أو أكثر من الأوعية الدموية الرئيسية التي تغذي قلبك ، فستخضع لجراحة مجازة الشريان التاجي. أدى اختيار تحسين النتائج بعد العملية الجراحية والتقدم التكنولوجي إلى قيام الجراحين بإجراء علاج جراحي لتجاوز الشريان التاجي بدون مجازة قلبية رئوية تسمى العلاج الجراحي خارج المضخة.

من هو المرشح خارج المضخة؟

جميع المرضى تقريبًا مرشحون للعلاج الجراحي خارج المضخة طالما أن الجراح متخصص في هذه العملية ولديه خبرة كافية. يمكن الوصول إلى جميع شرايين القلب بالتقنيات الحديثة. يمكن للطبيب تجاوز ما يصل إلى 6 أوعية دون الاعتماد على المجازة القلبية الرئوية. بالنسبة للمرضى المعرضين للخطر والذين يعانون من مشاكل الأوعية الدموية الدماغية أو أمراض الرئة أو الكلى أو اضطرابات النزيف ، بالإضافة إلى المرضى الذين تزيد أعمارهم عن 70 عامًا ، تعد جراحة القلب خارج المضخة في الهند بديلاً ممتازًا يوفر مزايا هائلة. يشمل المرضى الذين ليسوا مرشحين جيدين لإجراء جراحة القلب خارج المضخة الأشخاص الذين يحتاجون إلى عملية صمام ذات صلة أو علاج جراحي في الشريان الأورطي أو الذين يعانون من ضعف تصور الأوعية المستهدفة في تصوير الأوعية.

أسباب اختيار جراحة القلب المفتوح خارج المضخة في الهند

تعتبر الهند أفضل وجهة عندما يتعلق الأمر بجراحة القلب المفتوح للمرضى الدوليين. السبب وراء ذلك هو أن هناك بعضًا من أفضل مستشفيات القلب في الهند وأفضل أطباء القلب في الهند يمارسون وعندما بالمقارنة مع المواقع الدولية الأخرى مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ، فإن جراحة القلب منخفضة التكلفة خارج المضخة في الهند أقل بنسبة 80٪ من ما تحصل عليه في البلدان الأخرى دون المساومة على جودة العلاج. الحصول على علاج جيد التوقيت لعائلتك في بعض من أفضل مستشفيات القلب في الهند يمكن أن ينقذ حياتهم. تكلفة جراحة القلب المفتوح خارج المضخة في الهند أكثر تكلفة بكثير من أي دولة غربية. من المتوقع أن يوفر المريض الذي يسافر من دولة غربية إلى جانب الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة حوالي 70 إلى 80 بالمائة من أمواله عن طريق اختيار جراحة قلب منخفضة التكلفة خارج المضخة في الهند على موطنهم لإجراء الجراحة. على مر السنين ، أصبحت أفضل المستشفيات لجراحة القلب المفتوح خارج المضخة في الهند تحظى بشعبية كبيرة بين المرضى الدوليين الذين يبحثون عن علاجات القلب حيث من المؤكد أنهم سيحددون العلاج الاستثنائي الممكن بتكلفة معقولة. يوجد أكثر من 500 مستشفى لأمراض القلب في الهند منتشرة في جميع الولايات والبلدات الرئيسية المختلفة. يتم تنفيذ جراحة القلب المفتوح الميسورة التكلفة خارج المضخة في الهند بمساعدة أطباء أكفاء للغاية ساهموا في السمعة العالمية لهذا البلد كصناعة الرعاية الصحية الرئيسية.

ما هي أحدث إرشادات الهند بشأن السفر الدولي؟

  • يجب على جميع الركاب نشر نموذج تأكيد ذاتي على بوابة  الجوية
  • المرضى الذين لديهم شهادات سلبية لـ COVID (RT-PCR) صادرة خلال 96 ساعة من المغادرة. يمكن أيضًا إنتاج تقرير الاختبار عند الوصول إلى مطار نقطة الدخول في الهند.
  • سيتم تشغيل العروض والرحلات الخاصة للمريض الدولي في منشأة صحية آمنة لـ COVID في الهند عن طريق مجموعة من العمال الذين فحصوا نتائج سلبية لعدوى covid-19.
  • يمكن اتباع جميع الإجراءات والبروتوكولات الاحترازية وفقًا لتوجيهات وزارة الصحة - أثناء الرحلة وبعد الوصول إلى الهند ، مع عروض خاصة ورحلة للمريض الدولي في مستشفى COVID الآمن في الهند.

خطط لرحلتك الطبية إلى الهند مع خدمة جراحة القلب في الهند

خدمة جراحة القلب في الهند هي شركة سفر طبية رائدة في الهند تساعد المرضى من الخارج الذين يبحثون عن علاج سريري عالي الجودة ومنخفض التكلفة في الهند. تلتزم خدمة جراحة القلب في الهند منذ فترة طويلة باحتياجات الرعاية الصحية لمجتمعاتنا. سلامتك هي أهم أولوياتنا ، لذلك نتخذ جميع تدابير الحماية في فترات الجائحة. خلال جائحة COVID-19 العالمية ، يعد تفانينا في منحك مكانًا آمنًا وموثوقًا للحصول على الرعاية أكثر أهمية بالنسبة لنا. سيرتدي جميع موظفينا الأقنعة. يتم تحديد نوع الأقنعة التي يرتديها الموظفون حسب نوع الرعاية التي يقدمونها ، للتأكد من حمايتهم وسلامة مرضانا.

احصل على استشارة مجانية حول جراحة القلب المفتوح من خلال خبرائنا يمكنك إرسال استفساراتك بواحد فقط

يمكنك الاتصال بنا على + 91-9370586696 أو يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني

No comments:

Post a Comment