Tuesday 31 May 2022

كيف يلهم الدكتور أنيل ساكسينا رعاية القلب ذات المستوى العالمي في الهند؟

ملخص:

نظام توصيل القلب هو شبكة من العقد والخلايا والمؤشرات التي تتحكم في ضربات قلبك. في كل مرة يدق قلبك ، تنتقل التنبيهات الكهربائية عبر قلبك. العوامل التي تتسبب في زيادة واستقرار العوامل الدقيقة لقلبك. يتحكم الازدهار والانكماش في تدفق الدم عبر قلبك وجسمك.

ما هو نظام التوصيل للقلب؟

نظام التوصيل في قلبك هو مجتمع العقد (مجموعات من الخلايا التي قد تكون أنسجة عصبية أو عضلية) ، وخلايا متخصصة ، وإشارات كهربائية تحافظ على نبضات قلبك. يتحكم نوعان من الخلايا في ضربات قلبك:

· الخلايا الموصلة تحمل الإشارات الكهربائية.

· تتحكم خلايا العضلات في انقباضات قلبك.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يرسل إشارات تخبر مكونات قلبك المختلفة بالاسترخاء والتقلص (الانضغاط). تتحكم طريقة الانقباض والاسترخاء هذه في تدفق الدم عبر قلبك وإلى استرخاء جسمك.

يقدم الدكتور أنيل ساكسينا ، أفضل اختصاصي في وظائف القلب الكهربية في الهند ، فرصة للعيش حياة أفضل قليلاً لمرضى الكونغو

يتمتع الدكتور أنيل ساكسينا بشعبية عالمية كأحد الجراحين المتميزين في علاج عدم انتظام ضربات القلب في الهند والعالم. يُعرف أفضل أخصائي فيزيولوجيا القلب الكهربائية في الهند بين مرضى الكونغو بتقييم الخبراء وعلاج المرضى الذين يعانون من مجموعة متنوعة من اضطرابات ضربات القلب. وله تاريخ حافل بالابتكار ، فقد لعب المركز الرئيسي في الإنجازات الرائعة التي تم إحرازها مؤخرًا في تقييم ومعالجة إيقاعات القلب الغريبة. في الوقت الحاضر ، يستخدم هذه الطريقة لحل مجموعة مختارة من عدم انتظام ضربات القلب. يكرس أفضل أخصائي في الفيزيولوجيا الكهربية للقلب في الهند لرعاية مرضى الكونغو الذين يعانون من ضربات قلب غير طبيعية. يقوم بإجراء أكثر من 900 تقنية سنويًا ، مثل 400 إستراتيجية استئصال بالقسطرة. فريقه مكرس لتقديم التميز في رعاية المرضى في الكونغو. إنه حاصل على شهادة جيدة وعلى دراية بالمرضى وأمراض القلب لديهم. أفضل أخصائي في الفيزيولوجيا الكهربية للقلب في الهند متخصص في الرعاية الصحية مدربين تدريباً عالياً ومتخصصين في إدارة ضربات القلب. لديه اعتراف قوي بالتركيز على الرعاية التي تركز على المريض في الكونغو والرعاية التي تركز على المريض. يتمتع أفضل اختصاصي فيزيولوجيا القلب الكهربائية في الهند بسمعة دولية للتميز في أبحاث عدم انتظام ضربات القلب وإدارة عدم انتظام ضربات القلب السريرية.

يعطي الدكتور أنيل ساكسينا إمكانية عيش حياة أفضل قليلاً

يتمتع أفضل اختصاصي فيزيولوجيا القلب في الهند بشعبية عالمية كأحد الجراحين المتميزين في عدم انتظام ضربات القلب في الهند والعالم. بعد الحصول على موعد مع الدكتور أنيل ساكسينا من جميع أنحاء العالم لتقييم الخبراء وعلاج مرضى الكونغو الذين يعانون من مجموعة متنوعة من اضطرابات ضربات القلب ، يكرس أفضل أخصائي فيزيولوجيا القلب الكهربية في الهند لرعاية مرضى الكونغو الذين يعانون من عدم انتظام ضربات القلب. لقد أجرى أكثر من 900 إجراء سنويًا ، بما في ذلك 400 عملية استئصال بالقسطرة. فريقه مكرس لمنح التميز في رعاية الأشخاص المتضررين. أفضل أخصائي في الفيزيولوجيا الكهربية للقلب في الهند متخصص في الرعاية الصحية مدربين تدريباً عالياً ومتخصصين في إدارة ضربات القلب. الحصول على موعد مع الدكتور أنيل ساكسينا ، سوف تحصل على سمعة دولية للتميز في أبحاث عدم انتظام ضربات القلب وإدارة عدم انتظام ضربات القلب السريرية. يهدف الدكتور أنيل ساكسينا إلى الحد من عدد عمليات استبدال الأجهزة ، وتقليل المخاطر التي قد تكون متأصلة في الإجراءات الجراحية البديلة.

تواصل مع الدكتور أنيل ساكسينا على الفور

تعد خدمة جراحة القلب في الهند واحدة من أفضل الشركات الطبية في الهند التي يمكنها تقديم حلول رعاية صحية منخفضة السعر للمسافرين الأجانب الباحثين عن علاج طبي في الهند. سيكون المتخصصون العاملون في خدمة جراحة القلب في الهند سعداء للغاية للتواصل مع أفضل أخصائي فيزيولوجيا القلب في الهند إلى جانب توفير الرحلة بأكملها بأسعار معقولة للمسافرين الطبيين في الكونغو. علاوة على ذلك ، فإن أفضل رعاية ما بعد الجراحة المتوفرة في الدولة تضمن استعادة سريعة. تقدم خدمة جراحة القلب في الهند عروضًا وإرشادات إكلينيكية استثنائية جنبًا إلى جنب مع توافر التكنولوجيا الحديثة.

احصل على موعد مع الدكتور أنيل ساكسينا لرعاية القلب الخاصة بك
البريد الإلكتروني: dranilsaxena@indiacardiacsurgery.com
رقم الهاتف: + 91-9370586696

No comments:

Post a Comment