Monday 6 June 2022

كيف يقدم الدكتور أجاي كول في الهند فرصة أفضل للحياة؟

ملخص:

جراحة القلب هي عملية جراحية يتم إجراؤها في القلب أو الأوعية الكبيرة بواسطة جراحي القلب. يمكن إجراء ذلك عن طريق استخدام إجراءات طفيفة التوغل بالإضافة إلى الأساليب التقليدية "المفتوحة". يستخدم هذا النوع من الجراحة لعلاج المضاعفات الناجمة عن أمراض القلب ، وتصحيح عيوب القلب الخلقية ، وإصلاح أو استبدال هياكل القلب - مثل الصمامات ، وزرع النظام الطبي عن طريق وظيفة القلب ، وحتى استبدال القلب التالف بقلب سليم من خلال الزراعة. . يمكن أن تساعد جراحة القلب في تقليل العلامات والأعراض من خلال تحسين نوعية الحياة وتعزيز فرص البقاء على قيد الحياة والمتانة.

أمراض القلب التي يتم علاجها في الهند

تشمل الحالات التي تتطلب جراحة القلب ما يلي:

• قلس الأبهر: حالة لا ينغلق فيها الصمام الأبهري جيدًا ، مما يسمح للدم بالتسرب من الشريان الأورطي المرتجع إلى البطين الأيسر

• الرجفان الأذيني: نوع خطير من أمراض نظم القلب

• مرض الشريان التاجي: حالة يؤدي فيها انسداد الأوعية الدموية للقلب التاجي إلى تقييد تدفق الدم إلى القلب

• النوبة القلبية: حدث يتم فيه حرمان الطبقة العضلية للقلب من الدم والأكسجين لفترة زمنية طويلة

• قصور القلب: حالة يفقد فيها القلب تدريجياً قدرته على ضخ الدم بنجاح إلى الجسم

• تدلي الصمام التاجي: حالة لا يفتح فيها الصمام التاجي ويغلق بشكل صحيح

يعالج الدكتور أجاي كول المرضى من إثيوبيا لجميع أنواع أمراض القلب في الهند

يتمتع جراح فشل القلب للدكتور أجاي كول بخبرة تزيد عن 15 عامًا في رعاية القلوب في الهند من خلال الجمع بين التكنولوجيا المتطورة والرحمة والنهج الذي يركز على الأسرة في رعاية القلب. لقد كان رائدًا في العديد من الإجراءات والعلاجات القياسية الآن المتعلقة بتشخيص وعلاج الأطفال الذين يعانون من مشاكل في القلب. يعتني أفضل طبيب قلب في مستشفى فورتيس دلهي بأثيوبيين المصابين بأمراض القلب الخلقية الأكثر تعقيدًا. يخضع الآلاف من المرضى الإثيوبيين لعملية جراحية في القلب كل يوم يجريه ويخرجون يعيشون حياة أكثر سعادة وصحة. قبل التفكير في الجراحة ، يساعد في تثقيفك بشأن حالتك بحيث تكون مريضًا على دراية وتمكينًا ، وقادرًا تمامًا على المشاركة مع فريقك الطبي في خطة العلاج الخاصة بك. يعتبر جراح فشل القلب الدكتور أجاي كول في طليعة التطورات الجديدة والإجراءات الجديدة التي تم إجراؤها لزيادة فعالية العمليات الجراحية وتحسين التعافي الشامل لمرضاه.

يقدم جراح فشل القلب الدكتور أجاي كول جراحة منقذة للحياة

قد يكون التفكير في إجراء عملية جراحية في القلب مخيفًا ، سواء كان الشخص المصاب أنت أو الشخص الذي تحبه. انتقل إلى أفضل طبيب قلب في مستشفى فورتيس دلهي للحصول على الخبرة المتقدمة والتكنولوجيا والرعاية الرحيمة عالية الجودة التي يمكن أن تشفي قلبك - وتريح عقلك. يعتبر الدكتور أجاي كاول جراح قصور القلب أشهر جراحي القلب المعروف بقدرته على أداء تقنيات معقدة لمساعدة المرضى على التغلب على أمراض القلب بإجراءات جديدة وأفضل للتعامل مع الحالات التي تؤثر على قلبهم. يتمتع مرضاه بنوعية حياة أفضل ونتائج رائعة مع رعاية ميسورة التكلفة. يمنحك أفضل طبيب قلب في مستشفى فورتيس دلهي خيارات متفوقة ويفخر بنفسه لتلبية احتياجاتك الشخصية والعاطفية واحتياجاتك الطبية.

ما هي مزايا استشاري موقع جراحة القلب في الهند لجراحة القلب؟

مستشار موقع جراحة القلب في الهند هو مزود طبي يقدم للمرضى من إثيوبيا خدمات قلبية عالية الجودة بأسعار أقل بنسبة 60-90٪ من البلدان الأخرى. يعتني مستشار موقع جراحة القلب في الهند بجميع جوانب الرحلة إلى الهند لتلقي العلاج الطبي بما في ذلك ربط المريض الإثيوبي بخبير مناسب ، وترتيب النقل والإقامة ، والرعاية بعد العلاج. نحن نقدم لمرضى إثيوبيا معلومات مهنية طبية كاملة إلى جانب الخبرة والمؤهلات الأكاديمية. لحسن الحظ ، سيتم الاتصال بك دون تأخير بمساعدة الخبير المطلوب للعلاج بدلاً من الاضطرار إلى الركض من مكان إلى آخر.

احصل على استشارة من الدكتور أجاي كول واحصل أيضًا على حزمة خاصة لجراحة القلب للمرضى الإثيوبيين.
البريد الإلكتروني: drajaykaul@indiacardiacsurgery.com
رقم الهاتف: + 91-9370586696

No comments:

Post a Comment