Monday 4 July 2022

استعادة نبضات قلبك الطبيعية مع زرع منظم ضربات القلب في الهند

ملخص:

إدخال منظم ضربات القلب هو غرس أداة رقمية صغيرة يتم وضعها عادة داخل الصدر للمساعدة في تنظيم المشاكل الكهربائية البطيئة للقلب. قد تتم الدعوة إلى جهاز تنظيم ضربات القلب لضمان عدم تباطؤ ضربات القلب إلى سعر منخفض بشكل خطير. يتكون جهاز تنظيم ضربات القلب من ثلاثة عناصر: مولد نبضي ، وسلك واحد أو أكثر ، وقطب كهربي على كل سلك. يشير جهاز تنظيم ضربات القلب إلى أن القلب يتغلب عليه عندما يكون القلب متدرجًا جدًا أو غير طبيعي.

ما هو إجراء زرع منظم ضربات القلب في الهند؟

تستغرق عملية زرع منظم ضربات القلب في الهند عادةً من ساعة إلى ساعتين. ستكون مستيقظًا أثناء الإجراء. سيقوم أخصائي الرعاية الصحية الخاص بك بعمل شق صغير بالقرب من كتفك. سيوجهون سلكًا صغيرًا عبر شق في الوريد الرئيسي بالقرب من عظم الترقوة. ثم سيقود الطبيب الحبل عبر الوريد في قلبك. سيساعدك نظام الأشعة السينية في توجيه خبير الرعاية الصحية الخاص بك طوال الطريق. باستخدام الحبل ، سيقوم أخصائي الرعاية الصحية الخاص بك بتوصيل قطب كهربائي بالبطين الأيمن لقلبك. البطين هو الغرفة السفلية للقلب. يتم توصيل الطرف الآخر من السلك بمولد النبض. هذا يحتوي على البطارية والدوائر الكهربائية.

احصل على تكاليف معقولة لإجراءات زرع جهاز تنظيم ضربات القلب في الهند

الهند هي وجهة مفضلة لإجراءات زرع جهاز تنظيم ضربات القلب في الهند. تكلف جراحة زرع منظم ضربات القلب الهند بنسبة تصل إلى 50٪ أقل مقارنة بالدول المتقدمة الأخرى ، مما يجعل الهند خيارًا مثاليًا لهذا الإجراء. يمكن أن تضمن تكاليف جراحة زرع جهاز تنظيم ضربات القلب في الهند حزم علاج آمنة وسهلة. لنفترض أن المرضى اختاروا إجراء زرع جهاز تنظيم ضربات القلب في الهند. في هذه الحالة ، يمكن أن تكون تكاليف جراحة زرع جهاز تنظيم ضربات القلب في الهند أقل بكثير حتى بعد تضمين جميع التكاليف مثل تكاليف السفر وتكاليف الإقامة والوجبات وغيرها الكثير. التكلفة المعروضة هنا أعلى من أسعارها ومع ذلك فهي ميسورة التكلفة ولهذا السبب يكون المرضى أكثر رضا. تركز الأخوة العيادية في الهند على جعلك - المريض - تقف على قدميك مرة أخرى في أسرع وقت ممكن ومع رعاية ممتعة. تكلف جراحة زرع جهاز تنظيم ضربات القلب الهند ما لا يقل عن نعمة للمرضى الدوليين ، مما يوفر لهم إمكانية الشفاء بسعر أقل مما هو عليه في وطنهم.

فوائد إجراء عملية زرع منظم ضربات القلب في الهند

إجراء زرع منظم ضربات القلب في الهند من خلال اختيار الإجراء في الهند ، يوفر السائح الطبي عادةً آلاف الدولارات التي كان من الممكن أن ينفقها في وطنه للحصول على نفس جودة العلاج. يمكن للمرضى أن يجدوا وفورات كبيرة في التكاليف وأوقات انتظار أقصر دون المساومة على الجودة من خلال السفر من وطنهم لإجراء عملية كبرى مثل زرع جهاز تنظيم ضربات القلب. بدأت العديد من المستشفيات في تقديم عروض مصممة لزرع جهاز تنظيم ضربات القلب لجعل الطريقة أكثر سلاسة للمرضى الدوليين. يسافر آلاف المرضى من جميع أنحاء العالم إلى الهند للخضوع لإجراءات علاج القلب ، وتستمر الأرقام في الازدياد مع مرور كل عام.

كيف ستساعد خدمة جراحة القلب الهندية رحلتك الطبية إلى الهند؟

خدمة جراحة القلب في الهند هي عبارة عن مسهل طبي يساعد المرضى على الوصول إلى علاج عالي الجودة ومنخفض التكلفة في سوق رعاية صحية معولم. تشمل شبكتنا الضخمة من الرعاية الصحية أفضل المستشفيات والمهنيين الطبيين الذين يتمتعون بشعبية قوية للتميز ، لتزويد المرضى في جميع أنحاء العالم بأفضل رعاية ممكنة. يقوم طاقم المهنيين لدينا بإعداد العلاج الطبي الكامل للمريض ويتكون من استشارة إضافية قبل المغادرة ومن جهة إصدار في الموقع. نحن إحدى الخدمات الطبية الرائدة في الهند للحصول على برامج مخصصة ومنخفضة التكلفة لعلاجك وجولتك الطبية.

احصل على استشارة من خبيرنا. اتصل بنا على رقم خط المساعدة الدولي: + 91-9370586696 ، راسلنا على البريد الإلكتروني: enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

No comments:

Post a Comment