Monday 18 July 2022

أفضل المستشفيات لإجراء بنتال الهند أصبحت الخيار المفضل سريعًا

ملخص:

إجراء بنتال هو عملية جراحية تُجرى لعيوب دقيقة في الشريان الأورطي. الشريان الأورطي هو أهم شريان ينبع من القلب التاجي ويتفرع إلى شرايين أصغر لتوزيع الدم المؤكسج على جميع أجزاء الجسم. يمكن تقسيمها إلى الأبهر الصاعد ، والقوس الأبهري ، والشريان الأورطي الصدري الهابط ، والشريان الأورطي البطني. تتضمن التقنية استبدال جذر الأبهر والصمام وإعادة زرع الشرايين التاجية. يُطلق على الجراحة الحالية والنوع الشائع اسم جراحة زر بنتال.

إجراء

يتم إجراء العلاج الجراحي لبنتال تحت التخدير العام. أثناء العملية ، يتم إجراء شق في منتصف الصدر لكشف القلب. يتم خياطة الطُعم الاصطناعي الذي يحتوي على صمام ميكانيكي أو تعويضي حيوي في نهايات الشريان الأورطي. يمكن اختبار استبدال الصمام عن طريق الجراح عن طريق تدفق بعض الدم في المنطقة والتحقق من أي نوع من التسرب. بمجرد الانتهاء من الترميم ، يتم إغلاق الجرح وتضميده.

ما مدى سهولة إجراء بنتال في الهند

تقدم الهند تكلفة إجراء بنتال المعقولة التكلفة للهند بسبب توافر الجراحين المهرة والمستشفيات المجهزة ببنية تحتية متطورة. تبلغ نسبة نجاح إجراء بنتال في الهند 99.6٪. متوسط تكلفة إجراء بنتال في الهند أقل بنسبة 40٪ مقارنة بالدول النامية الأخرى. إجراء بنتال يكلف الهند أقل بكثير مما هو عليه في البلدان الأخرى. يُعد الجراحون في الهند من بين أكثر الجراحين شهرة في العالم. تكلف إجراءات بنتال ذات التكلفة المعقولة الهند ، كما أن ضيافة الطاقم الطبي وشبه الطبي هما أكبر سببين يجعل المرضى يفضلون اختيار الهند لإجراءات بنتال. عامل حاسم آخر هو النتائج السريرية المتفوقة وقصص النجاح بعد إجراء بنتال.

احصل على أحدث تقنيات القلب في أفضل المستشفيات لإجراءات بنتال في الهند

أفضل المستشفيات لإجراءات بنتال الهند لديها أحدث بنية تحتية مع مرافق وأنظمة عالية التقنية لتقديم مجموعة كاملة من خيارات علاج القلب. تفتخر هذه المستشفيات في الهند بالاعتراف الدولي بالإضافة إلى الاعتمادات الوطنية ، في العقد الماضي أو نحو ذلك ، كان لدى الهند اتجاهات وتحسينات رئيسية في مجال الطب ولديها صناعة رعاية قلبية مزدهرة جيدًا ، وقد تكون قادرة تمامًا على تلبية احتياجات احتياجات جميع أنماط المرضى سواء كانت وطنية أو عالمية. توجد أفضل المستشفيات لإجراءات بنتال في الهند في المدن الكبرى ؛ بما في ذلك دلهي وبنغالور وتشيناي وحيدر أباد ومومباي وكولكاتا وبيون ، تقدم هذه المستشفيات لجراحة القلب في الهند عروض جراحي جراحة بنتال عالية الجودة في الهند الذين يشتهرون عالميًا بمعرفتهم وقدراتهم. ومع ذلك ، فإن الدراسات التي أجراها أفضل المستشفيات لجراحة بنتال في الهند والتطورات في الجيل السريري سمحت الآن لجراحي القلب بالوصول إلى القلب من أجل ترميمه دون قطع عظم الثدي. تحتوي هذه المستشفيات على مرافق لأحدث العمليات الجراحية وجميع المعدات الحالية ، OTS (Steel OTs) ، ومرافق محدثة لتقديم التميز فيما يتعلق باستراتيجيات العلاج الجراحي الجديدة ، والمعدات الحديثة التي تتم صيانتها جيدًا ، والبنية التحتية الشاملة للرعاية الصحية على أعلى مستوى.

كيف يمكن لخدمة جراحة القلب في الهند مساعدتك هنا؟

تفخر خدمة جراحة القلب في الهند بسمعتها في تقديم خدمات علاج القلب الفعالة من حيث التكلفة وحلول الرعاية الصحية الشاملة. نحن فريق طبي متخصص في العلاج الطبي والرعاية الصحية وإدارة العيادات. من خلال مغامرتنا الطويلة والناجحة ، قمنا بتحسين حياة الآلاف من الناس للتعافي والعيش حياة صحية وسعيدة مليئة باللحظات السعيدة والمليئة بالحياة الجديدة. توفر خدمة جراحة القلب في الهند للأشخاص إمكانية الوصول إلى السياحة الطبية عالية الجودة والسفر للعلاج والرعاية الطبية المقدمة بجودة تساوي بل وتتفوق على ما يمكنك أن تجده في المنزل.

احصل على استشارة من خبرائنا. فقط اتصل بنا على + 91-9370586696 وأرسل لنا بريدًا إلكترونيًا على: enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

No comments:

Post a Comment