Wednesday 15 February 2023

تقدم جراحة MICS في الهند خيارًا قابلاً للتطبيق لمرضى القلب

ملخص:

الحقيقة العالمية هي أن كل شخص يريد تقليل الوقت الذي يقضيه في سرير المستشفى. من خلال عملية جراحية القلب طفيفة التوغل (MIS) ، يكون ذلك قابلاً للتطبيق للمرضى ويمكنهم العودة مرة أخرى إلى حياتهم الطبيعية في أقل من 10 أيام. في هذا الإجراء ، يُجري الجراح عملية جراحية عبر شقوق صغيرة في جانب صدرك ، كفرصة لشق خط الوسط في العمليات الجراحية التقليدية للقلب. يعمل الجراحون بين الضلوع ولا يقطعون عظام القص (بضع القص) ، مما يؤدي إلى ألم أقل وتعافي أسرع لمعظم الناس. عادة ما تعتبر هذه الجراحة مشكلة خطيرة ولكن مع تقدم التكنولوجيا والعلوم الطبية ، يمكن للمرء أن يتعافى بشكل أسرع وأفضل.

ما هي تكلفة جراحة MICS في الهند؟

مع ارتفاع تكاليف الرعاية الصحية في البلدان المتقدمة ، يبحث عدد متزايد من المرضى الدوليين عن خيارات لجراحة MICS ميسورة التكلفة في الهند. هذا البحث عن رعاية صحية أقل تكلفة يجلب المرضى الدوليين لجراحة MICS ميسورة التكلفة في الهند. تكلفة جراحة MICS في الهند أقل مقارنة بالدول المختلفة في الخارج. تكلفة جراحة MICS في الهند أقل من 1/10 إلى 1/15 مرة مقارنة بالولايات المتحدة وبريطانيا. برزت الهند الآن كمركز للعلاج الطبي للمرضى الدوليين. يمكن أن تكون تكلفة جراحة MICS في الهند أقل بكثير مقارنة بالدول الأخرى في الخارج. إن تكلفة جراحة MICS في الهند منخفضة للغاية ، ولديها أفضل مستشفيات القلب في الهند التي تقدم مرافق عالمية المستوى ، ولديها بنية تحتية عالية الجودة. يسافر المرضى الدوليون من العديد من البلدان في الخارج ويقدمون العلاج العملي لمختلف أمراض القلب والأوعية الدموية هنا. يمكن أن تكون تكلفة جراحة MICS في الهند أقل بكثير مقارنة بالدول الأخرى في الخارج. تعتبر قيمة القلب طفيفة التوغل غير مكلفة للغاية في الهند ، ولديها أفضل مستشفيات القلب في الهند التي تقدم مرافق عالمية المستوى ، ولديها بنية تحتية عالية الجودة.

يفضل المرضى الدوليون تلقي العلاج من قبل أفضل جراحي القلب طفيف التوغل في الهند

يحظى أفضل جراحي القلب طفيف التوغل في الهند من خلال تقنية دافنشي بتقدير كبير من قبل مرضى القلب على مستوى العالم. يمكن الوصول إلى هذا الإجراء بسهولة في أفضل المستشفيات لإجراء جراحة القلب طفيفة التوغل في الهند والتي يقوم بها أفضل جراحي القلب طفيف التوغل في الهند والذين يتمتعون بمهارات استثنائية في جراحة القلب. يتمتع أفضل جراحي القلب طفيف التوغل في الهند بسنوات من الخبرة التي تم تعليمها في المؤسسات السريرية والمستشفيات الدقيقة في الهند وخارجها وهم خبراء في أمراض القلب. علاوة على ذلك ، وبنسبة نجاح تصل إلى 99.5٪ ، فإن أفضل جراحي القلب طفيف التوغل في الهند كانوا روادًا في تقديم رعاية قلبية مستقبلية مع دولة من أحدث التقنيات الطبية إلى العالم. على مر السنين ، أثبت أفضل جراحي القلب طفيف التوغل في الهند أنفسهم كمنزل لأفضل وأكبر ممارسة للقلب. كما حصل أفضل جراحي القلب طفيف التوغل في الهند على العديد من الجوائز لمساهماتهم الرائدة وعلاجات القلب الرائعة. كما حصل أفضل جراحي القلب طفيف التوغل في الهند على العديد من الجوائز لمساهماتهم الرائدة وعلاجات القلب الرائعة. أثبتت جراحة القلب طفيفة التوغل في الهند أنها نعمة للمرضى المحليين للمرضى الدوليين حيث أن الإجراء هو أفضل جراح قلب طفيف التوغل في الهند بأكبر قدر من الدقة.

لماذا خدمة جراحة القلب في الهند؟

خدمة جراحة القلب في الهند هي ميسر رعاية صحية يجيب على جميع الأسئلة التي قد يؤويها المريض وعائلته بالإضافة إلى المساعدة في تقديم علاجات طبية ميسورة التكلفة وآمنة وأفضل في الهند في جميع المدن السائدة. تعد خدمة جراحة القلب في الهند واحدة من المؤسسات المرغوبة التي تقدم الخدمات السريرية في الهند. تقدم خدمة جراحة القلب في الهند رعاية شخصية للجميع ، لرغباتهم ومتطلباتهم بتكلفة منخفضة بطريقة سهلة وخالية من المشاكل. في خدمة جراحة القلب في الهند ، نكرس جهودنا لإرضاء العملاء وإحصاءات احتياجات العملاء وتقديم عروض الرأي الثاني.

لحجز موعد مع جراحي MICS في الهند ، اتصل بمستشار جراحة القلب بالهند ، أفضل سياحة طبية في الهند ، اتصل على + 91-9370586696 أو البريد الإلكتروني enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

No comments:

Post a Comment